جمعية البر بالشرقية توقع اتفاقية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر    القيادة تهنئ رئيس جمهورية طاجيكستان بذكرى يوم النصر لبلاده    القيادة تهنئ رئيس الجمهورية القرغيزية بذكرى يوم النصر لبلاده    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    وزير النقل يستقبل أولى قوافل الحجاج بمطار المدينة    توقع بهطول أمطار رعدية    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية بنجلاديش متجهة إلى المملكة    إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    نقل أصول «المياه المعالجة» إلى «الري»    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    المملكة ونمذجة العدل    القيادة تعزي رئيس البرازيل    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    سمير عثمان لا عليك منهم    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    أعطيك السي في ؟!    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    المدح المذموم    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جولة صحفية مع أهم أخبار منطقة عسير خلال أسبوع
نشر في تواصل يوم 08 - 04 - 2015

تصحبكم "تواصل" في جولة ترصد فيه عناوين أهم أخبار منطقة عسير خلال الأسبوع الجاري.
وزيرا الداخلية والدفاع يزوران أُسَر شهداء «عاصفة الحزم» بعسير
قال الناطق الرسمي لحرس الحدود، محمد سعد الغامدي، إن الأمير محمد بن نايف ولي ولي العهد، وزير الداخلية، زار أسر شهداء الواجب بمنطقة عسير.
وأضاف "الغامدي" على حسابه الرسمي عبر "تويتر": "قبل قليل.. الأمير محمد بن نايف يعزي أسر شهداء الواجب، يرافقه الأمير محمد بن سلمان، والأمير فيصل بن خالد".
أمير عسير ينقل تحيات خادم الحرمين إلى المصابين من القوات البرية
نقل صاحبُ السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، اعتزازَ وتحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وزير الداخلية وسمو وزير الدفاع؛ للمصابين من أفراد القوات البرية المنومين بمستشفى عسير المركزي إثر مواجهات حدودية مع مليشيات الحوثي.
وبيَّن سموه، خلال زيارته للمصابين، "أنهم شباب نذروا حياتهم للدفاع عن هذا الدين وعن مقدرات هذا الوطن الغالي, لدحر كل من يريد المساس بأمننا واستقرارنا, داعياً سموه للمصابين بالشفاء العاجل"
تعليم عسير يتفقد المدارس الحدودية بظهران الجنوب
تفقد فريقٌ من إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير, يتقدمهم مدير عام تعليم منطقة عسير بالإنابة، سعد أحمد الجوني أمس، المدارس الحدودية بقطاع التعليم في محافظة ظهران الجنوب، بحضور مدير مكتب التعليم بظهران الجنوب خليل جبران.
وأجرى الفريق مسحاً ميدانياً للمدارس الحدودية؛ للوقوف على الأوضاع وتقييمها، والاطلاع على جميع الاستعدادات اللازمة، فضلاً عن بحث تطبيق خطط الإخلاء بها.
مدارس أهلية بعسير تعفي أبناء منسوبي القوات المسلحة من الرسوم
بادرت مجموعة من المدارس الأهلية في منطقة عسير، بإعفاء أبناء وبنات المرابطين من منسوبي القوات المسلحة والأمن العام، من الرسوم المتبقية عليهم هذا العام، في بادرة مجتمعية تعكس مدى تفهم هذه المدارس للتكاتف المجتمعي بكافة أشكاله.
مُلتقى إنشادي لطلاب عسير دعماً ل "عاصفة الحزم"
نظمت الإدارةُ العامة للتعليم بعسير ممثلة في إدارة النشاط الثقافي أمس "ملتقى الإنشاد التربوي الثاني"، للمراحل الثانوية والمتوسطة والابتدائية للعام الدراسي الجاري.
وأوضح مدير عام التعليم في المنطقة الأستاذ جلوي آل كركمان أن الملتقى تم توظيفه لتوضيح الدور البطولي الذي يقوم به جنود الوطن في إطار عمليات عاصفة الحزم، وتبصير الطلاب بأهمية ذلك الدور، بما يُسهم في تعزيز انتمائهم للوطن.
تحديد مواعيد التقاعد المُبكر لمعلمي عسير
حددت الإدارة العامة للتعليم بعسير مواعيد قبول تأجيل أو تمديد أو العدول عن التقاعد المبكر للمعلمين بيوم الثلاثاء الموافق 1 / 8 /1436ه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.