السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



#الأخضر يحافظ على الصدارة بثلاثية في شباك #اليمن
الطريق نحو مونديال 2022
نشر في الرأي يوم 05 - 06 - 2021

علي آل مفرح - الرياض
نجح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في تحقيق الفوز على نظيره اليمني، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي اُقيمت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
افتتح أهداف المنتخب الوطني، اللاعب سالم الدوسري، في الدقيقة (4)، بعدما قام بقطع كرة عرضية من أمام دفاع اليمن، وركض بالكرة نحو منطقة الجزاء، وسددها صاروخية بقدمه اليسرى سكنت الشباك.
ونجح اللاعب فهد المولد في تسجيل الهدف الثاني للأخضر، في الدقيقة (17) بعدما استغل خروج حارس مرمى اليمن الخاطئ، ليودع الكرة ببراعة في الشباك.
وعاد المولد لتعزيز نتيجة المنتخب الوطني بتسجيله الهدف الثاني له والثالث للأخضر في الدقيقة (32) بعد متابعة رائعة لكرة ركنية حولها عبدالإله المالكي نحو المرمى لكن الحارس اليمنى تصدى لها، قبل أن تأتي أمام مهاجم الاتحاد الذي سجلها بشكل رائع في الشباك.
وفي الدقيقة (38) حصل اللاعب عبدالله عطيف، على الإنذار الثالث في التصفيات، ليمثل ذلك ضربة قوية للمدرب الفرنسي هيرفي رينار، حيث تأكد غياب اللاعب عن مواجهة سنغافورة في الجولة المُقبلة بسبب تراكم البطاقات الملونة.
وشهدت الدقيقة (71) إجراء أولى التغيرات في صفوف المنتخب الوطني، بنزول سامي النجعي، بدلًا من عبدالله عطيف، وبعدها بدقيقة (72) جاء التبديل الثاني بنزول عبدالله الحمدان، وخروج صالح الشهري.
وفي الدقيقة (87) أجرى المدير الفني للمنتخب الوطني، هيرفي رينار، تبديل ثالث بنزول على الأسمري، بدلًا من عبد الإله المالكي، وفي الدقيقة (90) نزل أرضية الملعب عبد الرحمن غريب، بدلًا من سالم الدوسري، كما خرج فهد المولد، ونزل بدلًا منه محمد الكويكبي.
بهذه النتيجة حافظ المنتخب الوطني على صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 14 نقطة، ويليه أوزبكستان ب9 نقاط في المركز الثاني، بينما يقع المنتخب اليمني في آخر الترتيب ب5 نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.