الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    ضمك يتعادل مع الفيحاء في" روشن"    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    طريقة عمل الأرز الآسيوي المقلي بصلصة الصويا صوص    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    جامعة الملك سعود تكرّم الطلاب والطالبات المتميزين في السنة الأولى المشتركة    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    فتياتنا من ذهب        الدراسة في زمن الحرب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس مركز المضة المكلف يدشن مبنى فرع خدمات البلدية بالمضة
نشر في الرأي يوم 08 - 07 - 2013

- ماجد الجبيلي - غشام آل هويله أقامت بلدية محافظة طريب ممثلة في فرع خدمات البلدية بالمضة حفل إفتتاح فرع خدمات البلدية بالمضة يرأسه الأستاذ فهد سعيد الشهراني ، وقد افتتح رئيس مركز المضة المكلف الاستاذ محمد بن هياف القرقاح فرع خدمات البلدية في مركز المضة.
وعند وصول رئيس مركز المضة المكلف محمد القرقاح كان باستقباله رئيس بلدية طريب الأستاذ ناصر بن عيد الجروي ومدير فرع الخدمات البلدية بمركز المضة الأستاذ فهد بن سعيد الشهراني وأعضاء المجلس البلدي وعدد من المشايخ والأعيان بالمركز حيث قص سعادته شريط الافتتاح ثم أخذ جوله في المبنى ودون كلمته بسجل الزيارات ثم بارك سعادته لأهالي المركز وللأستاذ فهد الشهراني مدير فرع خدمات البلدية بالمضة.
بعد ذلك اتجه القرقاح لمنصة الحفل التي بدأت برامجه بآيات من الذكر الحكيم ثم بعد ذلك ألقاء رئيس بلدية طريب الاستاذ ناصر الجروي كلمته والذي رحب بها بالجميع ثم وضح نبذة عن مبنى فرع خدمات البلدية بمركز المضة وتكلفته و الذي يتكون من دورين:
الدور الأول : يتكون من خمسة مكاتب و هي على النحو التالي :-
الاتصالات و الأرشيف و التشغيل و الصيانة و المستودع .
الدور الثاني :يتكون أيضاً من خمسة مكاتب و هي على النحو التالي:
مكتب مدير الفرع و السكرتارية و صالة الاجتماعات و الأراضي و الرقابة الصحية .
بقيمة إجمالية بلغت 890 ألف ريال .
ووضح عدد من المشاريع التي نفذت و التي سيتم تنفيذها و هي على النحو التالي :-
إنشاء منتزة عام تحت إجراء الترسية بتكلفة ستة ملايين ريال في مركز بالغضاة .
إنشاء سوق خضار و لحوم تحت إجراء الترسية .
ساحات بلدية تحت إجراء الترسية .
تم تنفيذ أرصفة جديدة بمئات الأمتار و تعديل مواقع فتحات الشارع العام للسلامة المرورية .
إنشاء ملعب كرة قدم في كل من مركز المضة ومركز الغضاة و تهئية ملعب في مركز عرقة آل سليمان .
ترسية مشروع لإنارة الشارع العام في عرقة آل سليمان .
إنشاء ممشى حول مصلى العيد بمركز المضة بطول 1000 متر و بعرض 12 متر .
فتح الطرق الوعرة و مسحها بإستخدام معدات البلدية .
تشجير و إنارة الشارع العام بالمضة و الغضاة .
إدراج سفلته و إنارة في المخططات المعتمدة بمركز المضة .
تكملة إنارة الشارع العام من جنوب طريب حتى شمال الحفائر مروراً بالغضاة و المضة .
إدراج سفلتة الطريق المؤدي لقرية أسس و قرية الواديين بمسافة كيلو لكل قرية .
الإنتهاء من النطاق العمراني لمركز المضة .
بعد ذلك كلمة أهالي المضة قدمها الأستاذ سعد بن هياف القرقاح ، ثم كلمة أهالي الغضاة قدمها الأستاذ سالم بن محمد آل هويله رئيس قسم الدراسات الإسلامية بالأكاديمية السعودية في باريس ، ثم كلمة لنائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد بن فراج القرقاح ، ثم ألقاء الإعلامي متعب بن ناصر أبو ظهير نبذة عن مركز المضة ، ثم تلى ذلك قصائد شعريه ألقاها كلاً من الشاعر سعيد بن سعييد القرقاح ثم الشاعر ذيب بن مفلح المعمري ثم الشاعر سعيد بن متعب أبن عنقص ثم الشاعر مشاري بن محمد القرقاح ثم كلمة توجيهية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ألقاها الشيخ فهد بن علي بن فردان بعد ذلك تقدم عدد من الضيوف للحفل بتقديم عدد من الدروع التذكارية لأمين أمانة عسير أستلمها نيابة عنة رئيس بلدية طريب و لرئيس مركز المضة المكلف و لرئيس بلدية طريب و لمدير فرع خدمات البلدية بالمضة الأستاذ فهد الشهراني ، ثم بعد ذلك تكريم صحيفة طريب وصحيفة عسير نيوز. وبعد الانتهاء من التكريم قُدم للضيوف مأدبة عشاء.
الجدير ذكره أن فرع الخدمات البلدية بالمضة يخدم مركز المضة و مركز الغضاة و مركز عرقة آل سليمان و قرية العدابة و قرية الحفاير و قرية أسس و قرية الواديين .
رئيس مركز المضه المكلف يفتتح فرع خدمات البلدية بالعرين
الحفل الخطابي مقدم الحفل حمدان آل حمدان
القرآن الكريم / الشاب مشعل بن جمعان آل أبو ظهير
كلمة رئيس بلدية طريب الأستاذ ناصر بن عيد
كلمة أهالي المضة يلقيها الأستاذ سعد بن هياف القرقاح
كلمة أهالي الغضاة يلقيها الأستاذ سالم بن محمد آل هويله
كلمة نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد بن فراج القرقاح
كلمة توجيهيه للشيخ فهد بن علي أبن مشفلت
نبذة عن المضة ألقاها الاعلامي متعب بن ناصر أبو ظهير
الشاعر سعيد بن سعييد القرقاح
الشاعر ذيب بن مفلح المعمري
الشاعر سعيد بن متعب أبن عنقص
الشاعر مشاري بن محمد القرقاح
التكريم
صور من الحفل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.