المسبار الصيني «تشانغي-6» يهبط على سطح القمر بعد شهر على إطلاقه    عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    التصميم وتجربة المستخدم    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كأس الأمير فيصل: الهلال يكتسح التعاون بثمانية أهداف ويواصل تصدره .. والأهلي يواصل انتصاراته
نشر في سبورت السعودية يوم 18 - 10 - 2011

اكتسح الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الهلال نظيره التعاون بثمانية أهداف نظيفة, وذلك على ملعب الملك عبدالله ببريدة, ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابعة كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي. وسجل أهداف الهلال كل من رضوان الموسى هدفين عبر "ضربتيّ جزاء", وصالح الريس هدفين وسلميان العبدالله هدفين, وعبدالعزيز السويلم هدف, وخالد الكعبي هدف عبر "ضربة جزاء".
وبهذا الفوز, يواصل الهلال تصدره للمسابقة ب21 نقطة, فيما توقف رصيد التعاون عند النقطة الثالثة في المركز الثالث عشر.
الشباب - القادسية
على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في الرياض, تقاسم فريقا الشباب والقادسية نقاط المباراة بعد تعادلهما إيجابياً بهدف لكل منهما, وكان الضيف هو البادئ في التسجيل عن طريق لاعبه بشير البيشي, قبل أن يعادل للشباب اللاعب سلمان الهطلاني. وتراجع الفريقان في لائحة الترتيب بعد التعادل, حيث يملك كل منهما تسع نقاط, ويحتل الشباب المركز السادس, والقادسية المركز السابع.
الفيصلي - الفتح
تمكن الفيصلي على ملعبه في المجمعة من تحقيق نتيجة الفوز على حساب الفتح, وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف, سجل للفتح المهاجم سالم الخيبري, فيما سجل للفتح سلطان الشمري, ليرتفع رصيد الفيصلي للنقطة التاسعة متقدماً للمركز الثامن, فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة الرابعة في المركز الحادي عشر.
نجران - النصر
وفي مباراة أخرى, أقيمت على ملعب نادي نجران, تمكن النصر من مواصلة الانتصارات بعد فوزه على نجران بأربعة أهداف دون رد حملت توقيع اللاعبين فهد الرشيدي ومناع العنزي وعبدالإله النصار ويوسف خميس, ليقفز النصر للمركز الخامس ب11 نقطة, فيما يواصل نجران تذيلة للائحة الترتيب بنقطة وحيدة فقط.
الاتحاد - الأنصار
وفي جدة, عاد الاتحاد إلى الانتصارات عقب تعثره في الجولة الماضية, حيث فاز على الأنصار في ملعبه بجدة, وذلك بنتيجة هدفين دون رد, سجلهما محمد أبوسبعان وأيمن فاضل, ليرتفع رصيد الاتحاد للنقطة 18 في المركز الثالث, فيما تجمد رصيد الأنصار عند النقطة الثالثة في المركز الثالث عشر.
الأهلي - الرائد
وعلى ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بجدة, رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 19 نقطةوذلك بعد تجاوزه عصر اليوم فريق الرائد بثلاثة أهداف لهدفين، سجل للأهلي سعيد المولد و هتان معتوق و سلطان السوادي وسجل للرائد عبدالرحمن الشريف هدفين من "ضربتيّ جزاء". وتوقف رصيد الرائد بهذه الخسارة عند النقطة الخامسة في المركز العاشر.
هجر - الاتفاق
وفي المباراة الأخيرة, تمكن هجر من اللحاق بالاتفاق وإدرك التعادل في الشوط الثاني في المباراة التي أقيمت على ملعبه بالأحساء وانتهت بنتيجة هدفين لكل منهما, وكان الاتفاق البادئ في التسجيل عن طريق خالد العبود ومحمد الشريف, وعادل لهجر محمد العنزي من "ضربة جزاء", وجعفر الخليف. وبهذه النتيجة جاء الاتفاق في المركز الرابع ب13 نقطة, وتراجع هجر للمركز التاسع بثمان نقاط.
الترتيب:
الترتيب
النادي
لعب
النقاط
فارق الأهداف
1
الهلال
7
21
25
2
الأهلي
7
19
12
3
الاتحاد
7
18
12
4
الاتفاق
7
13
5
5
النصر
7
11
6
6
الشباب
7
10
6
7
القادسية
7
10
3
8
الفيصلي
7
9
-3
9
هجر
7
8
-6
10
الرائد
7
5
-9
11
الفتح
7
4
-11
12
الأنصار
7
3
-6
13
التعاون
7
3
-14
14
نجران
7
1
-14


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.