الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    قرض تنموي سعودي لنيكاراغوا    الأسواق الحرة في منافذنا    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    محافظ الطائف يدشن الصالة الإضافية بمطار الطائف الدولي    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بالعاصمة المقدسة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دوري زين السعودي لكرة القدم / لقاءات الجولة 21

تستأنف يوم غد منافسات دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد توقفها لمدة أكثر من شهر بإقامة لقاءات الجولة 21.
ففي الرياض يلتقي الهلال الذي حسم اللقب مبكراً لصالحه قبل 3 جولات من نهاية الدوري مع الشباب ( الثاني ) حيث يأمل الهلاليون مواصلة عروضهم المميزة وانتصاراتهم في الدوري ودوري أبطال آسيا فيما يسعى الشبابيون للظهور بمستوى وتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم الهيمنة على المركز الثاني حيث يملكون 40 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد الثالث الذي سيواجه الأهلي في جدة.
كما يسعى الاتحاد لكسب النقاط الثلاث والوصول إلى المركز الثاني في حال تعثر الشباب في لقاءه أمام الهلال فيما يأمل الأهلاويون تحقيق نتيجة إيجابية معنوية بعد نتائجهم المتواضعة في دوري أبطال آسيا خاصة وأنهم ضمنوا حصولهم على أحد المراكز المؤهلة لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
ويحل الفريق النصراوي الذي ضمن أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال آسيا ضيفاً على الفتح في الاحساء حيث يتطلع النصراويون إلى مواصلة نتائجهم المميزة في الدوري والوصول إلى مراكز أعلى , حيث يملك الفريق حسابياً فرصة الحصول على المركز الثاني في حال تعثر الشباب والاتحاد فيما يدخل الفتح اللقاء وهو في المركز الثامن / المركز الأخير المؤهل لكأس الأبطال / برصيد21 نقطة سعياً لتحقيق النقاط الثلاث وتأمين هذا المركز لصالحه في ظل مطاردة الحزم / التاسع ب20 نقطة / الذي سيستضيف نجران الباحث عن الهروب من الهبوط لدوري الأولى حيث يملك نجران 13 نقطة في المركز الأخير بفارق نقطة عن القادسية الحادي عشر ونقطتين عن الرائد / في المركز العاشر / الذي سيستضيف الوحدة في بريدة.
وربما يتضح من خلال هذه الجولة ملامح الهابطين لدوري الدرجة الأولى حيث أن فوز الرائد في لقاءه أمام الوحدة في بريدة وخسارة القادسية من الاتفاق ونجران من الحزم ستعلن هبوطهما رسمياً وفي حال فوزهما سيتأجل هوية الهابطين لدوري الأولى إلى الجولة الأخيرة التي ستقام لقاءاتها يوم الخميس القادم.
ويستضيف الاتفاق نظيره القادسية في الدمام حيث يسعى أصحاب الأرض لتأمين موقعهم في المراكز الثمانية الأولى المؤهلة لكأس الأبطال فيما يأمل الضيوف الظفر نتيجة اللقاء وضمان البقاء في دوري زين.
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.