القيادة تعزي سلطان عُمان في ضحايا السيول    تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية    "القوات الجوية" تشارك بتمرين "علم الصحراء"    معالجات من "إنتل" لتعزيز حلول الذكاء    مدرب تشيلسي غاضب من لاعبيه بسبب شجار على تنفيذ ركلة جزاء    الأخضر تحت 23 يستهل حُلم "باريس" بمواجهة طاجيكستان    عودة "فيرمينو" و ماكسيمان لتدريبات الأهلي قبل "الكلاسيكو"    الدفاع المدني يقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك    الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية    علاج جديد يعيد الأمل لمرضى السلّ    ارتفاع أسعار الذهب    استمرار التوقعات بهطول الأمطار مع انخفاض في درجات الحرارة ب3 مناطق    أمير تبوك يستقبل وزير الحج والمهنئين بالعيد    الهلال يتحصن من «العين»    تركي آل الشيخ يعلن أسماء أبطال العالم المشاركين في بطولة العالم للملاكمة    وزير الخارجية: تعزيز مصالح «الخليج» وآسيا الوسطى يجعل منطقتنا آمنة ومستقرة ومزدهرة    سعود بن جلوي يستقبل منسوبي محافظة جدة    تحرك مشترك وآليات للتنسيق الخليجي لمواجهة التطورات    نائب أمير مكة المكرمة يستقبل منسوبي الإمارة    «رافد» تدعو أولياء الأمور للتسجيل في خدمة النقل المدرسي    ورود وحلويات للعائدين لمدارسهم بعد إجازة العيد    المرور: لا حاجة للتسجيل لخفض قيمة المخالفات 50 %    الموافقة على تشكيل مجلس أمناء جامعة المؤسس    اقتصاد حائل يولد 28 مليار ريال في السياحة والتصنيع    «البنك الدولي»: %5.9 نمو اقتصاد السعودية في 2025    كيف تصبح أكثر تركيزاً وإنتاجية في حياتك ؟    5 أكلات تريح القولون    ثلث النساء يعانين من صداع نصفي أثناء الدورة الشهرية    ارتفاع أسعار العقارات السكنية وانخفاض التجارية    «ماسنجر» يتيح إرسال الصور بجودة عالية    تعزيز التبادل الثقافي واستلهام التجارب الناجحة.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي    أحد الفنون الشعبية الأدائية الشهيرة.. «التعشير الحجازي».. عنوان للفرح في الأعياد    الكشف المبكر لسرطان الثدي    ماذا بعد العيد ؟    السراب وراء غرق «تيتانيك»    الحزام    يتنكر بزي كيس قمامة لسرقة المنازل    «إمكان التعليمية» تواصل دعم طلاب منهج «كامبريدج»    مراحل الوعي    البكيرية يتغلب على هجر بهدف في دوري يلو    أكثر من 380 ألف طالب وطالبة بتعليم جازان ينتظمون في 2,659 مدرسة    قوة الاقتصاد السعودي    25.187 ترخيصا للأجهزة السلكية الخاصة    المنطقة الشرقية تستضيف منتدى التكامل اللوجستي    تكتيك الحرب عند ترمب !    وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة    13 فكرة من آداب استخدام «الواتساب».. !    أزمة نقل ركاب الجوف.. !    الخليج بطلاً لكأس الاتحاد السعودي للطائرة    الوضع في منطقتنا.. خياران لا ثالث لهما    السلام.. واتس !    فيلم «شباب البومب» الأول في السعودية والأردن    انطلاق فعاليات مهرجان محمية الملك سلمان بالقريات    أمير نجران: أعزّ الله الدولة وولاة أمرها بالإسلام وخدمته    نائب أمير مكة يستقبل المهنئين    فهد بن سلطان ينوه بدعم القيادة لقطاع الحج والعمرة    فهد بن سلطان يستقبل وكلاء ومنسوبي الإمارة بمناسبة عيد الفطر المبارك    أمير تبوك يواسي أبناء الشيخ علي بن احمد بن رفادة في وفاة والدهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 03 - 12 - 2007

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة النطاق اسفرت عن اعتقال عشرات المواطنين الفلسطينيين في مدن الضفة الغربية.
فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي تسعة مواطنين فلسطينيين فجر اليوم خلال اقتحامها قرية / زواتا / ومدينة نابلس بعد اقتحام عشرات الآليات العسكرية الإسرائيلية للمدينة.
وقالت مصادر أمنية فلسطينية أن عدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية اقتحمت قرية / زواتا / غرب مدينة نابلس وداهمت عددا من منازل المواطنين وقامت بأعمال تفتيش قبل اعتقال سبعة مواطنين من القرية واثنين آخرين من المدينة ونقلتهم الى جهة مجهولة.
وفي مدينة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم اربعة مواطنين فلسطينيين خلال اقتحامها قريتي / مراح رباح / و / الشواورة / شرق المدينة.
وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان إن جنود الاحتلال الاسرائيلي حاصروا منزلا فلسطينيا في قرية / الشواورة / شرق بيت لحم وعرضوه للتفتيش الدقيق واعتقلوا مواطنا واقتادوه الى جهة مجهولة.
وأشارت المصادر الى أن ثلاثة مواطنين تم اعتقالهم بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها في قرية / مراح رباح /.
وفي مدينة جنين اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مواطنا فلسطينيا خلال اقتحامها بلدة / اليامون / ومدينة جنين شمال الضفة الغربية.
وذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن قوات من جيش الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت مدينة جنين وسيرت دوريات في شوارعها .. كما اقتحمت قوة أخرى من جيش الاحتلال الاسرائيلي بلدة / اليامون / المجاورة وشنت عمليات مداهمة وتفتيش في منازل المواطنين اعتقلت خلالها مواطنا ونقلته إلى جهة مجهولة.
وفي مدينة طوباس اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم المدينة وأتلفت ممتلكات خاصة وعامة .
وذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن عدة آليات عسكرية اقتحمت المدينة وأغلقت الطريق الرابطة بين طوباس وقرى / تياسير / و/ الثغرة / و/ العقبة / قبل أن تداهم مقهى على جانب الطريق وتقوم بتحطيم محتوياته.
وأشارت المصادر إلى أن جنود الاحتلال الاسرائيلي أطلقوا النار صوب مصابيح الإنارة التي تنير بعض الشوارع في المدينة .. كما أطلقوا عددا من القنابل الصوتية في أنحاء مختلفة من المدينة دون اعتقالات.
وفي مدينة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم مواطنا فلسطينيا خلال مداهمتها مخيم / الجلزون / للاجئين شمال المدينة في الضفة الغربية.
وذكرت مصادر أمنية فلسطينية وشهود عيان أن قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت مواطنا بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته ونقلته إلى جهة غير معلومة.
وفي جنوب الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم 15 مواطنا فلسطينيا من عناصر حركة / حماس / بعد حملة هدم وتفتيش شنها الاحتلال الاسرائيلي لمناطق متفرقة من مدينة الخليل.
وذكرت مصادر فلسطينية ان سلطات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت 15 مواطنا فلسطينيا خلال حملة مداهمات وتفتيش طالت العديد من المنازل الفلسطينية في مدينة الخليل وعدد من احيائها .
// انتهى // 1139 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.