الصحف السعودية    فراسة قائد.. وحكمة قرار    هل تخفض «أوبك+» إنتاج النفط مليون برميل يومياً ؟    100 دولة في مؤتمر IVC بالرياض.. اليوم    رئيس أوزبكستان يستقبل وزير الحج    الحوثي يبدد الهدنة ويصر على الحرب    تونس تقطع دابر «الإخوان»    الضرب في إيران.. والصراخ في الضاحية    نظرية «روشن»    عمر صبحي وتغريدات أخرى    تعادل سلبي في قمة الجولة الخامسة بين النصر والاتحاد    أمير الباحة يدشن مبنى جمعية إكرام لرعاية المسنين    33 مقراً في المناطق للتسجيل في الشهادات المهنية الاحترافية    نجوى بين كندا وأمريكا والمكسيك    ندوة "الأرشيف المصور وحفظ التاريخ" تناقش توثيق حياة الأمم عبر العصور    5 أغذية في أوقات محددة تسرع حرق الدهون    الطائف: مراجعو طوارئ «فيصل الطبي».. بين الألم والانتظار    رفع الأثقال يخفض مخاطر الوفاة بالأمراض 9 %    السجن (20) عاماً وغرامات لمزوّري محررات رسمية    ألمانيا ضمن أكبر خمسة شركاء تجاريين للمملكة.. و«الجينوم» و«الهيدروجين» تعكسان مستقبل العلاقات    ثورة المرأة في إيران تنتقل إلى الجامعات    «البدر» يوقِّعُ مجموعة "الأعمال الشعرية" في "كتاب الرياض"    هيئة التراث تشارك بقطع نادرة في معرض الرياض    "ركن المؤلف السعودي" يستهدف الكتّاب    منظمة التحرير: البناء الاستيطاني يخيم على المشهد السياسي في انتخابات «الكنيست»    استشارات طبية وفعاليات ترفيهية لكبار السن    د. طارق خاشقجي إلى رحمة الله    «طبية جامعة الملك سعود» تنجح في استئصال ورم نادر من صدر مريضة        تداعيات الحرب .. 10 مواقع تعذيب روسية في إيزيوم                                                        أوساسونا يعرقل انطلاقة الريال بالتعادل معه في الدوري الإسباني                ترقية "الحرقان" إلى رتبة لواء    خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية أذربيجان    الجامعة العربية تؤكد اهتمامها بقضية التغيرات المناخية وتأثيرها على المجتمعات في المنطقة    تحت رعاية معالي قائد القوات المشتركة.. الإسناد الطبي المشترك ينظم "يوم المسعف الميداني"    الأمر بالمعروف تفعّل حملاتها التوعوية عبر الشاشات واللوحات بمبنى محافظة #حوطة_بني_تميم    سمو محافظ حفر الباطن يطلق حملة "حق الله" التوعوية    «كبار العلماء»: الثقة الملكية بأن يكون ولي العهد رئيسا لمجلس الوزراء تتويج لجهوده في خدمة دينه ووطنه    سمو نائب أمير الشرقية يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة    هيئة الأمر بالمعروف ب #البدائع تُشارك في مهرجان التين عبر الحافلة التوعوية والمصلى المتنقل    بالصور.. "نُسك" تُنفذ جولات تعريفية في دول آسيا الوسطى    ولي العهد.. وحقبة جديدة من الثقة الملكية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جولة إعلامية لطرفي"نزال البحر الأحمر" للملاكمة قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل

قام حامل لقب بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل الأوكراني "أولكسندر أوسيك"، ومنافسه البريطاني "أنتوني جوشوا" بجولة إعلاميّة خاصة اليوم في جدّة حضرها أكثر 100 إعلامي محليّ وإقليمي وعالمي ويتطلّع الملاكمان إلى المواجهة التي ستجمعهما في الصالة المغلقة في مدينة الملك عبدالله الرياضية والتي من المتوقّع أن يشاهدها الملايين حول العالم.
وسيكون "نزال البحر الأحمر" على لقب بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل من أبرز الفعاليات الرياضية لهذا العام، ومن المتوقع أن يستقطب حشوداً كبيرة من عشاق الملاكمة لمتابعته في الصالة المغلقة، في مدينة الملك عبدالله الرياضية، أو عبر القنوات الناقلة للحدث.
ويهدف الأوكراني أوسيك إلى المحافظة على ألقابه WBA Super و IBF و WBO و IBO عندما يواجه الخصم نفسه الذي انتزع تلك الألقاب منه في المواجهة الأولى، كما سيحصل الفائز على لقب إضافي وهو لقب Ring Magazine الذي تخلّى عنه الملاكم تايسون فيوري مطلع هذا الأسبوع.
وخلال اللقاءات الإعلامية، قال أوسيك: "أنا سعيد جدًا بفرصة المنافسة هنا في المملكة والحفاظ على اللقب أمام جوشوا، التدريبات تجري بصورة رائعة وأنا جاهز لجميع الاحتمالات والسيناريوهات".
وأضاف : "بالنسبة للملاكم فإن العقلية والتركيز هما أهم العناصر التي تساعده على الانتصار، وهذا سيكون سلاحي خلال "نزال البحر الأحمر".
وهناك العديد من الأحداث هذا الأسبوع، ولكن تركيزنا ينصبّ بشكل كامل على النزال يوم السبت وأدعو الجميع لمشاهدة هذا النزال التاريخي هنا في جدّة في قلب المملكة العربية السعودية".
ومن جهته قال جوشوا: "التحضيرات للقتال كانت قاسية ومتعبة لكننا قمنا بالتخطيط لأمور مختلفة لجعل المعسكر التدريبي أكثر سهولة ومتعة ونحن على ثقة بقدرتنا على تحقيق الانتصار يوم السبت وأدعو جميع محبّي الملاكمة هنا في المملكة وحول العالم لحضور هذا النزال التاريخي لنصنع الإنجاز مرّة أخرى ولأصبح بطل العالم للمرّة الثالثة واستعيد ألقابي هنا في جدّة كما فعلتها من قبل هنا أيضا في السعودية".
وأضاف: هذا النزال سيكون للتاريخ، الملاكم الأوّل في العالم بمنافسة الملاكم الثاني على جميع الأحزمة بالإضافة إلى حزام رينغ ماغازين، ولا نزال يضاهي قوّة "نزال البحر الأحمر".
ويشهد هذا الأسبوع عددًا من الأحداث الإعلامية والجماهيرية التي تسبق النزال ومنها تدريب مفتوح لجميع الملاكمين المشاركين في النزال سيقام غداً في نادي " الخطوط السعودية"، بينما يشهد يوم الأربعاء 17 أغسطس المؤتمر الصحفي الرسمي لجميع الملاكمين المشاركين.
وسيكون يوم الجمعة 19 أغسطس موعد قياس الأوزان في مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك قبل يوم واحد من استضافة المدينة للنزال التاريخي.
وينطلق الحدث بتمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة بينما يبدأ النزال على بطولة العالم بتمام الساعة 12:54 بعد منتصف الليل.
يذكر أن تذاكر الحدث تُباع عبر الرابط التالي: https://smex-ctp.trendmicro.com:443/wis/clicktime/v1/query?url=www.halayalla.com%2fsa%2den%2ftickets%2frage%2don%2dthe%2dred%2dsea&umid=1dce8c4e-e309-4570-8228-a8d337cf8e87&auth=2742795c91700f8f3face8fbd371ff637f46156c-96f7e0a92cf12457b482f2dfb2736e8ce7bd4586. وكما يمكن الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالتأشيرات عبر https://visa.visitsaudi.com/


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.