ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    ليفربول يودع مدربه يورغن كلوب    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو أمير جازان يتفقد غداً محافظة الدرب ويدشّن مشروعات تنموية بأكثر من 470 مليون ريال

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان , بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، غداً، بزيارة تفقدية لمحافظة الدرب ومركز الشقيق التابع للمحافظة، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.
وأوضح محافظ الدرب عبدالرحمن بن زيد الهزاني ، أن سمو أمير جازان سيقوم خلال الجولة بتدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية والاستثمارية تشمل الصحة والبلديات بالدرب والشقيق والقرى التابعة لهما بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 470 مليون ريال.
وبين أن المشروعات التي سيدشّنها سمو أمير المنطقة ستشمل افتتاح مستشفي الدرب بسعة (200) سرير وتكلفة إجمالية بلغت 337.347.397 ريالاً ، وعدد من المشروعات البلدية بالدرب و الشقيق بقيمة إجمالية بلغت 126.911.848 ريالاً تتضمن تدشين و وضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية و الاستثمارية .
كما تتضمن الزيارة تدشين مشاريع لبلدية محافظة الدرب بقيمة إجمالية تجاوزت 75 مليون ريال منها مشروع نظافة الدرب و قراها بقيمة تجاوزت 52 مليون ريال، و مشاريع للسفلتة والأرصفة و الإنارة و تطوير و تأهيل الطرق و الجسور ومرافق بلدية، و إنشاء و تشغيل مطعم و مقهى بقيمة إجمالية تجاوزت 23مليون ريال و وضع حجر الأساس لمشاريع بلدية محافظة الدرب بقيمة إجمالية تجاوزت 13 مليون اشتملت على مشروع سفلتة و أرصفة و إنارة بالدرب وعدد من المشاريع الاستثمارية، منها تشغيل محطة محروقات فئه أ و فئه ب و إنشاء و تشغيل مطعم ومقهى و محال تجارية و موقع للاستفادة من مكونات المرمى و ترميم و تشغيل مبنى المركز الرياضي ، ووضع حجر الأساس لمشروع نظافة مركز الشقيق و قراها بقيمة 30 مليون ريال.
فيما سيطلع سموه على سير العمل بمشروع إنشاء مركز حضاري بالشقيق الذي يجري تنفيذها حالياً بقيمة 7.456.147 ريالاً وعدد من المشروعات التابعة لجمعية البر الخيرية بمركز الشقيق بلغت قيمتها 6.080.000 ريال تتضمن المبني الاستثماري و المستودع الخيري بقرية الرصاصة.
وبين أن سموه سيتفقد ميدانياً العديد من المواقع السياحية والمشروعات المنفذة والجاري تنفيذها، ويبحث احتياجات محافظة الدرب والمراكز التابعة لها في جميع المجالات التنموية والخدمية .
//انتهى //
12:46ت م
0080
www.spa.gov.sa/2331605


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.