سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي في وفاة الشيخين "صيرم" و"المسعودي"    جائزة الملك عبدالعزيز للجودة: حفل تكريم المنشآت الفائزة بالدورة الخامسة سيكون حضورياً فقط لرؤساء المنشآت    اهتمامات الصحف العراقية    التعادل السلبي يحسم مواجهة #الهلال و #الأهلي    المركز الوطني للأرصاد: سحب رعدية على منطقة جازان    "الصحة العالمية" توصي بعدم اشتراط " شهادات كورونا " أثناء السفر    جامعة الملك فيصل تنشر 1000 بحث بقاعدة "سكوبس" خلال العام الماضي    الدانمارك تفوز على البحرين "34 20" في مونديال اليد    تأجيل تعديل قواعد الخصوصية في واتساب    500 مليون رأسمال الصندوق الثقافي.. ومنحه صلاحيات الإقراض والتمويل    الفرنسي هانسيل بطلاً ل"داكار السعودية" فئة السيارات    الإسكان تتجاوز مستهدفات 2020 ب30%.. 390 ألف أسرة مستفيدة    «أبو لاح» واثق الخطى بكأس الملك عبدالله    بيع أغلى غلاف لمجلة في التاريخ ب3.1 مليون دولار    عبدالله بن سعود يحتفل بخطوبة ابنته من فهد بن منصور    إمام المسجد الحرام: لاتصدقوا إشاعات المرجفين بعدم فعالية لقاح كورونا    خبير: سلاح كوريا الشمالية «الأقوى في العالم».. نموذج وليس حقيقيا    صحة بيشة :أكثر من (٤١٦٠٠)مستفيداً ب عيادات الاسنان .    لقاح سعودي ضد فيروس كورونا    النظرة الثاقبة والقيادة الحكيمة    النصر يواصل انطلاقته بالرائد.. وتعادل ضمك والوحدة    برنامج لياقي يجهز رودريغيز    خطاب الاتحاد السري لاتحاد الكرة يخرج للعلن بعد أخطاء البلوي والخضير الكوارثية        استقبال طلبات تجربة خدمات التقنية المالية المبتكرة    عُطل مفاجئ يصيب تطبيق سيجنال    مشكلات أسرية مشتركة    6554 قضية ضد «لصوص الأراضي» والمدينة تتصدر    86 مليون درس افتراضي بمنصة مدرستي خلال الفصل الأول    شرطة حائل: القبض على مقيمين سرقا كيابل كهربائية    سامسونج تعلن 3 نسخ من هاتف S21    سينتصر الحق    3 أفلام لشباب سعوديين بمهرجان العين السينمائي    «تراجع الحفلات» يدفع شاكيرا لبيع أغانيها    أين نحن من لغتنا؟    واشنطن تتحول إلى ثكنة عسكرية واعتقال 100 شخص    #رئاسة_شوؤن_الحرمين_تقدم الترجمة بعدة لغات ل #ضيوف_الرحمن    أسعار الزراعة وصيد الأسماك ترفع مؤشر الجملة 5.2 %    الكشف عن سيارة أجرة ذاتية القيادة    الدنيا بخير    5 عادات صحية للحد من ضغوط العمل    القيادة تُعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة فضاء جابر الأحمد الصباح    اللواء البسامي بعد خدمة 35 عامًا رسالة ود وتقدير لجميع من عمل معهم    جامعة #الملك_فيصل تنشر أكثر من (1000) بحث علمي في قاعدة بيانات (سكوبس) في عام 2020م    أضف تعليقاً إلغاء الرد    الرياض.. القبض على 3 أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية    «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً    «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق    "شوؤن الحرمين" تقدم الترجمة ب(21) لغة لضيوف الرحمن    "الصحة": تسجيل 173 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 181 ووفاة 3 حالات    السفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التجمعات والتظاهرات        #أمير_الشمالية يستكمل زيارته التفقدية لمحافظة #رفحاء    خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي    اقتصاديون ل عكاظ: بيئة نظيفة وصديقة.. بلا ضوضاء        رجال الأمن بعيون مصرية        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اهتمامات الصحف الفلسطينية
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 04 - 04 - 2020

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم، تصريح ئيس دولة فلسطين محمود عباس، إنه قرر تمديد العمل بحالة الطوارئ لمدة 30 يومًا، لنتمكن من إدارة شؤون البلاد في هذه المرحلة الحرجة، التي تستدعي إجراءات استثنائية لمواجهة فيروس كورونا، وحماية الصحة العامة، وتحقيق الأمن والاستقرار.
وأشارت صحف السبت إلى إعلان رئيس الوزراء الفلسطينية محمد اشتية، عن تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ما يرفع عدد الإصابات إلى 193 إصابة.
وسلطت الصحف الضوء على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية حيث اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي وزير شؤون القدس فادي الهدمي، بعد مداهمة منزله في بلدة الصوانة بالقدس المحتلة، واقتادته إلى مركز التحقيق, واعتقال قوات الاحتلال أربعة فلسطينيين من بلدة يعبد جنوب غرب جنين.
وأوردت صحف فلسطين خبر استنكار عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي التصاعد المستمر في الانتهاكات الإسرائيلية، بحق الفلسطينيين والمسؤولين في القدس المحتلة ومحيطها، بما في ذلك الاعتقال المتكرر لوزير القدس فادي الهدمي والتنكيل به قبل الإفراج عنه.
ونشرت صحف اليوم تصريح المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة الوزير رياض منصور إنه رغم التحديات غير المسبوقة التي تواجه العالم بسبب فيروس كورونا المستجد، بما في ذلك دولة فلسطين، إلا أن إسرائيل السلطة القائمة بالاحتلال لم تتوقف عن سياساتها وممارساتها غير الشرعية.
وأولت صحف فلسطين اهتمامًا بموافقة الجمعية العامة للأمم المتحدة، بالإجماع على قرار يدعو إلى التعاون الدولي لمكافحة كوفيد-19، وهو أول نص تعتمده المنظمة الدولية منذ تفشي الوباء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.