السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير حائل يقوم بجولة على المواقع الاحتفالية باليوم الوطني بمدينة حائل

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء اليوم بجولة على عدد من مواقع الفعاليات التي أقيمت بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني ال 88 , زار خلالها منتزه القصور.
وكان في استقبال سموه وكيل إمارة منطقة حائل المساعد مطلق بن محمد العتيبي ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل عبدالله العديم الذي قدم شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على الدعم والتوجيه والذي مكن الغرفة التجارية الصناعية من إقامة هذه الاحتفالية المتميزة لأبناء وفتيات المنطقة التي تعكس مشاعر الجميع بالمنطقة تجاه الوطن والقيادة الحكيمة.
وشاهد سموه جانب من الأعمال الفنية لأكبر لوحة فنية وطنية بالمنطقة من تنفيذ 100 فنانة تشكيلية بالمنطقة، ثم اطلع سموه على مرسم الطفل، كما شاهد سموه فيلماً وثائقياً عن المملكة العربية السعودية وعن آثار المنطقة.
ثم أطلق سموه فعالية " أنت ملك " والتي جسدت حب أبناء وفتيات المنطقة للوطن وقيادته.
ونقل نائب أمير منطقة حائل في ختام زيارة الموقع شكر سمو أمير منطقة حائل للجميع على مشاعرهم الوطنية الصادقة، مثنياً على ما شاهد من روح وطنية وإبداعية متميزة، متمنياً للجميع التوفيق.
ثم انتقل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز إلى موقع فعاليات الإدارة العامة للتعليم بحديقة الأمير سعود بن عبدالمحسن يرافقه وكيل الإمارة المساعد مطلق بن محمد العتيبي.
وكان في استقبال سموه مدير التعليم بالمنطقة الدكتور يوسف الثويني الذي عبر عن تهنئته للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة حائل وسمو نائبه وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 88 مشيراً إلى روح المبادرة وحب الوطن من طلاب وطالبات مدارس المنطقة بكافة مراحلها, مقدماً الشكر لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على دعم نجاح فعاليات أبناء المنطقة المنتمين لإدارة التعليم وتتويج ذلك بزيارة نائب أمير المنطقة لموقع فعاليات التعليم والتقاءه بالمبدعين والمبدعات في هذا الموقع، مشيراً إلى الفعاليات المتعددة التي قدمت والإقبال المضاعف منذ بداية الفعاليات.
وتجول سموه داخل المرسم الحر واطلع على ستديو التصوير وأجنحة تعليمية ووطنية، بعدها انتقل سموه إلى المنبر الوطني وشاهد عدداً من الفقرات الاحتفالية بهذه المناسبة.
وفي ختام الزيارة نقل سمو الأمير فيصل بن فهد بن مقرن شكر أمير المنطقة على مشاعرهم الطيبة، وقال " هذا ليس مستغرب على أبناء وفتيات المنطقة " مشيداً بما اطلع عليه وما شاهده من فقرات متمنيا للجميع التوفيق.
بعد ذلك انتقل سمو نائب أمير منطقة حائل إلى موقع فعاليات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنتزه السلام، وكان في استقبال سموه مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة فريح العياد الذي أكد أن الدعم والتحفيز والتشجيع الدائم هو ديدن سمو أمير المنطقة وسمو نائبه, مشيراً إلى أن هذه الزيارة تتويج للنجاحات التي تحققت خلال فعاليات أبناء وبنات الوطن التي تشرف فرع الوزارة بالمنطقة بتنظيمها والإشراف عليها بالتنسيق مع لجنة فعاليات اليوم الوطني بالمنطقة وبالتعاون مع أمانة المنطقة.
فيما أوضح مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل رئيس لجنة الفعاليات فهد الثنيان أن أنشطة وفعاليات اليوم الوطني متنوعة وبمشاركة مختلف فئات المجتمع, مشيداً بالإقبال الكبير الذي شهدته الفعاليات مما ضاعف من مسؤوليتنا للاستمرار بهذا التميز وهذا النجاح.
بعد ذلك قام سمو نائب أمير منطقة حائل ومرافقيه بجولة على أكثر من 50 ركناً للجمعيات الخيرية والجمعيات التعاونية والأهلية ومراكز التنمية، كما زار أجنحة الأسر المنتجة وخيمة الضيافة.
وفي ختام زيارة سموه نقل شكر أمير منطقة حائل على جهود الجميع المتميزة وبرامجهم خلال فعاليات اليوم الوطني، متطلعاً إلى المزيد من المشاركات والأعمال الإبداعية مستقبلاً، سائلاً الله أن يديم على هذا الوطن وقيادته وشعبه الوفي مزيداً من الخير والنماء وقوة اللحمة وأن تبقى هذه البلاد عنوانا للأمن والاستقرار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.