أمير مكة يستقبل القنصل العام المغربي    أمير القصيم يتسلّم التقرير السنوي لجمعية "مبصرون"    استعدادات نوعية لتنظيم الخدمات الميدانية بالحرم خلال يوم عاشوراء    الهيئة العامة للطرق.. مرحلة تاريخية في تطوير قطاع الطرق وتوحيد التشريعات ورفع مستوى السلامة    "الأرصاد": أتربة مثارة وأمطار رعدية على الخرخير ومحافظتي شرورة وخباش    بلدية عنيزة تقدم خدماتها في موسم عنيزة للتمور    أكثر من 2000 مستفيد من خدمات مركز طب الأسنان التخصصي بحفر الباطن    «الصحة»: 183 إصابة جديدة ب«كورونا».. وتعافي 298 حالة    القيادة تهنئ رئيسة سنغافورة بذكرى اليوم الوطني لبلادها    سمو أمير الحدود الشمالية بالنيابة يستقبل رئيس فرع النيابة العامة    حماية المستهلك تطلق برنامج شهادات الالتزام    إطلاق التسريع الأكاديمي للطالبات بجامعة الأميرة نورة    جامعة نجران تحدد فترة التسجيل في برامج المنح الداخلية والخارجية لغير السعوديين    في ثاني أيام سباقات فئة الثنايا للأشواط الصباحية .. "متعبة" الأسرع توقيتاً    كوريا الشمالية تعقد اجتماعاً لمراجعة قيود كورونا    اهتمامات الصحف المصرية    طقس شديد الحرارة على معظم مناطق المملكة    "المسحل" يهنئ القيادة بفوز "الأخضر" بكأس العرب للشباب في أبها    بالفيديو.. لماذا اختار تركي آل الشيخ الهلال لمواجهة ألميريا في مباراة الأبطال؟    أنمار الحائلي يكشف السبب وراء تعاقد الاتحاد مع "كوستا"    4 أضرار للموجات الحارة على الصحة النفسية.. وهذه طرق تخفيف الأعراض    زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر يضرب بالقرب من جزر الكوريل الروسية    مركز الملك سلمان للإغاثة.. «نور السعودية»    وزير الصناعة: منح المنشآت الصغيرة والمتوسطة فرصاً أكبر    «عسير».. تغوي هواة الطبيعة والتراث    «الثقافة» تنفّذ المرحلة الأولى من برنامج «اتفاقية حماية التراث المغمور بالمياه»    معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق نهاية الشهر المقبل    عرض مرئي ومعرض ل «مدينة المستقبل» في جدة    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز البيئي    أوكرانيا تتهم روسيا بنقل تكنولوجيا الأسلحة إلى بيلاروسيا    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من رئيس زامبيا    بأيّ ذنب قُتِلت؟!    «الصندوق العقاري»: تعثر مستفيدي «القرض المدعُوم» لا يتجاوز 0.23 %    المنتجع الأوحد للتزلج على الجليد في أفريقيا    4 أكتوبر 2024 موعداً ل«الجوكر».. على ذمة ليدي غاغا    إعلان وفاة الكاتبة إحسان كمال عن 88 عاماً    «أكسفورد»: اقتصاد السعودية سيتجاوز تريليون دولار لأول مرة    أمير تبوك يطلع على أعمال «التجارة» وتقارير حماية المستهلك    نصر خالد    التحقيق مع 10 احتالوا على مستخدمي الصرافات    «التعليم»: النقل الخارجي إنهاء لأي تكليف غير التدريس                    نائب أمير حائل يوجه بتسمية مكتبة أدبي حائل باسم الأديب جارالله الحميد        "شؤون الحرمين" تدين الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى وباحاته    تراجع أعداد الحجاج القادمين للمدينة                        أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير إدارة الاستخبارات العامة بالمنطقة    متدين وغير متدين    43 مليون ريال إجمالي التبرعات ل«مساجدنا» من خلال منصة إحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير فيصل بن بندر يتوج الفائزين في مسابقة أمير الرياض لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره

توج صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الفائزين في الدورة الثالثة لمسابقة سمو أمير منطقة الرياض لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات بمنطقة الرياض التي تشرف عليها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض " مكنون " بمشاركة أكثر من 30 جمعية لتحفيظ القرآن الكريم وذلك في حفل أقيم بمقر الجمعية مساء اليوم .
وأعرب رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم الشيخ سعد بن محمد آل فريان في كلمته عن شكره لسمو الأمير فيصل بن بندر على رعايته للمسابقة وتأمين جوائزها الذي بلغ / 700 / ألف ريال مهنئناً الأبناء الفائزين وأولياء أمورهم .
فيما بين نائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبدالرحمن الهذلول أن عدد الملتحقين بحلقات ودور الجمعيات التابعة في منطقة الرياض بلغ أكثر من / 175 / ألف تقدم منهم / 443 / طالب وطالبة لهذه المسابقة وأقيمت لهم تصفيات أولية وتم ترشيح / 253 / واجتاز التصفيات النهائية منهم / 100 / طالب وطالبة ليصفو إلى / 44 / فائزاً توجوا اليوم مبيناً أنه تم ترشيحهم لمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في دروتها القادمة .
كما أشار وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المساعد لشؤون الدعوة الشيخ عبد الله بن صالح آل الشيخ إلى أن المسابقات والمنافسات في حفظ وتعلم القرآن الكريم هو امتداد لعناية المسلمين بكتاب الله عز وجل منذ الصدر الأول الرسول صل الله عليه وسلم الذي حث على تعلمه وحفظة والخيرية لمن علم القرآن وعلمه .
وفي ختام الحفل أدلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بتصريح صحفي قال فيه " أود في البداية أن أزف التهنئة للأبناء والبنات الذين وفقوا في اجتياز هذه المسابقة.. حقيقة هذه الأعمال مشرفة للبلاد ونشرف جميعاً أن نحظئ من ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله بالدعم المباشر والغير المباشر لهذه الجمعيات فنحن ننطلق من ما رسم لنا وقدم لهذا الوطن وأبناءه .. فإذا قمنا بهذا فهو واجب علينا لكتاب الله سبحانه وتعالى ثم إرضاء طموحات ولي الأمر والتواصل في هذا المجال لنقدم ما هو واجب علينا تجاه ديننا وأبنائنا وبناتنا وإخواننا جميعاً ... وعمل الجمعية عمل مشرف والنتائج مشرفة والتطور الذي تشهده الجمعية مستمر فنفاخر بهذا العمل " .
وأضاف " هذه الجمعية حظيت بيد مباركة من سيدي خادم الحرمين الشريفين من زراعتها في البداية وهذا الغرس بدأ يثمر ويعطي منذ البدايات ونحن نستظل في هذه الجمعية بالحكم التي كان يسديها – حفظه الله – لهذه الجمعية وشرفت هذه الجمعية برئاسته ولاتزال بصماته – أيده الله – موجود ونحن نقتدي بها ونسير عليها إن شاء الله " .
وقدم سموه شكره لجميع القائمين على الجمعية والمسابقة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.