القمة العربية في البخرين نحو تعزيز التضامن العربي ومواجهة التحديات المشتركة    وزير الخارجية يترأس الاجتماع الثاني لهيئة متابعة تنفيذ القرارات والالتزامات على المستوى الوزاري    جائزة الشيخ زايد للكتاب تفتح باب الترشح لدورتها التاسعة عشرة 2024-2025    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    «أونروا»: نزوح 450 ألف شخص من رفح    أمير حائل يدشّن حزمة من المشاريع الجديدة في جامعة حائل    ارتفاع صافي أرباح «دله الصحية» بنسبة 26% محققة أكثر من 119 مليون ريال خلال الربع الأول للعام 2024    «اجدان للتطوير العقاري» راعيا بلاتينيا لمعرض "سيريدو 2024" بجدة    القيادة المركزية الأمريكية تشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في تأكيد لالتزامها بأمن الشرق الأوسط    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    النفط يعاود الارتفاع    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    13 قطاعاً واعداً يعزز الشراكة الاقتصادية بين السعودية وبريطانيا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يستمر بالصدارة والشباب يقلب تأخره بثلاثة إلى فوز بأربعة والنهضة يحقق أول فوز

استمر فارق الصدارة على ما هو عليه في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بين النصر المتصدر والهلال الوصيف بفارق (6) نقاط وذلك بعد نهاية الجولة (18)، حيث استطاع النصر إيقاف انتصارات شعلة الخرج وتحقيق فوز مهم بثلاثة أهداف نظيفة ليصل إلى النقطة (48) ، فيما تراجع الشعلة تاسعاً برصيد (20) نقطة .
وحقق الهلال فوزاً مهما على ضيفه الأهلي بهدف نظيف ليستمر ثانياً برصيد (42) نقطة ويتراجع الأهلي رابعاً برصيده السابق (27) نقطة، فيما استعاد التعاون المركز الثالث بعد تعادله الإيجابي مع ضيفه الاتحاد (1-1) ليحصد نقطته ال (28) .
أما الاتحاد فأضاف بتعادله مع التعاون النقطة ال (23) في المركز السادس وهو التعادل الخامس له على التوالي منذ بداية الدور الثاني، بينما حافظ الشباب على مركزه الخامس برصيد (27) نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي بعد مباراة دراماتيكية مع ضيفه الفيصلي الذي تقدم عليه بثلاثة أهداف نظيفة قبل أن يستيقظ الشباب في آخر (39) دقيقة وينهي المباراة لصالحه (4-3) ليصعب موقف الفيصلي في المركز الثالث عشر برصيد (15) نقطة.
وحافظ الفتح على مركزه السابع على نقاطه ال(21) بالرغم من خسارته أمام العروبة (1-2) ليصعد العروبة للمركز الحادي عشر برصيد (19) نقطة، ويتقدم الاتفاق ثامناً برصيد (21) نقطة وبفارق الأهداف عن الفتح بعد أن أضاف نقطة من التعادل السلبي أمام ضيفه نجران ليتراجع نجران للمركز الثاني عشر برصيد (19) نقطة بفارق الأهداف عن العروبة.
وأخيراً حقق النهضة فوزه الأول في الدوري وكان ضحيته فريق الرائد ليضيف ثلاث نقاط إلى رصيده السابق ويصل للنقطة ال (9) في قاع الترتيب فيما استمر الرائد عاشراً برصيد (20) نقطة وبفارق الأهداف عن الشعلة.
وشهدت الجولة الثامنة عشر وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي تسجيل (17) هدفا بمعدل (2.43) هدف لكل مباراة وصل به عدد أهداف الدوري إلى (359) هدفا بمعدل (2.85) هدف لكل مباراة، وواصل مهاجم نادي الهلال اللاعب ناصر الشمراني انفراده بصدارة هدافي الدوري برصيد (14) هدفا بعد هدفه في مرمى الأهلي وخلفه على التوالي مختار فلاته من نادي الاتحاد ونيفيز من الهلال ومحمد السهلاوي من النصر برصيد (13)، (12) (11) هدفا على التوالي.
وبعد (55) مباراة متوالية حضر التعادل السلبي في مباراة لفريق نجران أمام الاتفاق حيث ترجع آخر مباراة لنجران تعادل فيها سلبياً إلى الجولة (14) موسم 2011-2012 أمام الفتح، وحقق النهضة أول فوز بعد (17) جولة دون انتصار .
يذكر أن الوحدة العام الماضي لم يحقق فوزه الأول إلا في الجولة (20) والأنصار الموسم قبل الماضي حقق فوزه الأول في الجولة (19) .
وسجل اللاعب محمد السهلاوي هدفين لفريقه بعد دخوله في الشوط الثاني من لقاء الشعلة ليصبح أكثر لاعب بديل يسجل أهداف برصيد (3) أهداف بمشاركة لاعب العروبة مشاري العنزي الذي سجل هدفه الثالث كبديل أيضاً في لقاء الفتح، وعادل النصر فريق الاتحاد في الفريق الأكثر حصولاً على ضربات الجزاء بواقع (6) ضربات جزاء لكل فريق فيما أصبح الرائد أكثر فريق احتسبت ضده ضربات جزاء بواقع (7) جزاء، وحضر الحكم الأجنبي للمرة الرابعة هذا الموسم بقيادة الإيطالي ماركو قيدا في لقاء الهلال والأهلي ليصبح الهلال أول فريق يستنفذ مبارياته الثلاث المخصصة لطلب الحكام الأجانب ، فيما حضر الأجنبي الرابع بطلب من النصر أمام الأهلي .
// يتبع //
12:25 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.