أمن الحج.. خط أحمر    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    القدرات البشرية    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    تراجع أسعار النفط مستمر    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    مجلس الأمن يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعو لوقف إطلاق النار في قطاع غزة    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    الحج.. أمن ونجاح    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    جاهزية أسواق النفع ومسالخ جدة لموسم الحج وعيد الأضحى    نائب أمير حائل يشهد الحفل الختامي لمسارات    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإصابات تهز استعدادات الألمان والإسبان

ﺃعلن يواكيم لوفه مدرب منتخﺐ ﺃ لما نيا ا لأ و ل لكرة القدم ﺃن مايكل بالاك قائد وصانع ﺃلعاب ا ل م ن ت خ ﺐ و تشلسي ا لإ نجليز ي سيغيﺐ عن المباراتين الأوليين ضد ليخننشتا ين و فنلند ا السبت والأربعاء المقبلين ضمن المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2010.
وكان بالاك توجه ﺃمس الأول إلى العيادة ا لخا صة بطبيﺐ با ير ن ميونيخ ومنتخﺐ، ﺃلمانيا حيث ا كتشف إ صا بته بورم دموي والتهاب في قدمه اليسرى. ولم يكن انسحاب بالاك (87 مباراة دول ي ة 83 و ه دف) ا من المباراتين بالمفاجأة بما ﺃن لوفه ﺃعلن منذ ﺃيام ﺃن مشاركة بالاك في بداية التصفيات "غير واردة بنسبة" كبيرة، مشيرا إلى ﺃن الإصابة التي يعانيها ب الاك ليست بالخطورة ذاتها التي تعرض لها في كاحل قدمه اليسرى وﺃب ع دت ه ع ن الملاعﺐ لمدة ث م ان ي ة ﺃشهر العام الماضي. وﺃصيﺐ بالاك (32) عاما في 17 ﺃغسطس ال ج اري خلال مباراة فريقه الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ﺃمام بورتسموث (0/4)، واضطر بعدها بثلاثة ﺃيام إلى الانسحاب من المباراة الودية ﺃمام بلجيكا (0/2)، لكنه عاد ليخوض مباراة تشلسي مع ويجان (0/1) ضمن الجولة الثانية قبل ﺃن يغيﺐ عن الثالثة ﺃمام توتنهام ويخلد إلى الراحة الأسبوع الماضي.
من، جهته ﺃعلن ديفيد سيلفا لاعﺐ وسط فا لنسيا ا نسحا به من مباراتي منتخﺐ بلاده إسبانيا بطل ﺃوروبا ﺃمام ا لبو سنة و ﺃ ر مينيا في مورسيا والباسيتي ضمن منا فسا ت ا لمجمو عة السابعة بسبﺐ الإصابة في كاحل قدمه اليسرى.
وقرر المدرب فيسنتي دل بوسكي عدم استدعاء ﺃي لاعﺐ لتعويض غياب سيلفا (22) عاما الذي بات ثاني لاعﺐ ينسحﺐ من التشكيلة بعد فرناندو توريس مهاجم ليفربول الإنجليزي ال ذي تعرض لإصابة في فخذه وتم استدعاء بويان كركيتش مهاجم برشلونة الصاعد ليحل مكانه.
ش ن رامون ﺃخرجت فجر كلاوديو
كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني هجوما حادا على ا لمها جم ا لبر ا ز يلي روبينيو المنتقل ﺃخيرا من فريقه الكروي الأول إلى صفو ف ما نشستر سيتي الإنجليزي مقابل 42 مليون يورو. وعن فشل النادي في التعاقد مع لاعبين قال: كالديرون "الذين كانوا سيضيفون شيئا للفريق ليسوا معروضين للبيع مع" الأسف.
رانييري مدرب فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم م ف اج أة ب إدراج اللاعﺐ ا لبر تغا لي تيا جو مند يز ضمن القائمة التى ستشارك فى دورى ﺃبطال ﺃوروبا الموسم الجديد رغم تورطه فى واقعة حبس رئيس ناديه فى المرحاض بسبﺐ اعتراضه على رغبة النادي فى بيعه بعد فشله فى إثبات وجوده منذ قدومه للنادي.
الإصابة ﺃليساندرو نيستا المدافع الإيطالي من قائمة ميلان لمباراتي الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الأوروبي ﺃمام زيوريخ السويسري ف ي 18 سبتمبر 2 و ﺃكتوبر المقبلين.
ويعانى نيستا إصابة وآلاما في الظهر منعته من المشاركة مع ميلان في بداية الدوري. ويخضع اللاعﺐ (32) عاما لبرنامج تأهيلي كي يعود بنهاية سبتمبر الجاري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.