رئيس باكستان يستقبل وزير الخارجية ووفد السعودية رفيع المستوى    تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية    "القوات الجوية" تشارك بتمرين "علم الصحراء"    معالجات من "إنتل" لتعزيز حلول الذكاء    القيادة تعزي سلطان عُمان في ضحايا السيول    مدرب تشيلسي غاضب من لاعبيه بسبب شجار على تنفيذ ركلة جزاء    الأخضر تحت 23 يستهل حُلم "باريس" بمواجهة طاجيكستان    عودة "فيرمينو" و ماكسيمان لتدريبات الأهلي قبل "الكلاسيكو"    الدفاع المدني يقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك    المرور يُحذر من انزلاق المركبة خلال الأمطار    علاج جديد يعيد الأمل لمرضى السلّ    ارتفاع أسعار الذهب    استمرار التوقعات بهطول الأمطار مع انخفاض في درجات الحرارة ب3 مناطق    سعود بن جلوي يستقبل منسوبي محافظة جدة    الهلال يتحصن من «العين»    تركي آل الشيخ يعلن أسماء أبطال العالم المشاركين في بطولة العالم للملاكمة    تحرك مشترك وآليات للتنسيق الخليجي لمواجهة التطورات    نائب أمير مكة المكرمة يستقبل منسوبي الإمارة    «البنك الدولي»: %5.9 نمو اقتصاد السعودية في 2025    «رافد» تدعو أولياء الأمور للتسجيل في خدمة النقل المدرسي    ورود وحلويات للعائدين لمدارسهم بعد إجازة العيد    المرور: لا حاجة للتسجيل لخفض قيمة المخالفات 50 %    الموافقة على تشكيل مجلس أمناء جامعة المؤسس    اقتصاد حائل يولد 28 مليار ريال في السياحة والتصنيع    أمير تبوك يستقبل وزير الحج والمهنئين بالعيد    كيف تصبح أكثر تركيزاً وإنتاجية في حياتك ؟    5 أكلات تريح القولون    ثلث النساء يعانين من صداع نصفي أثناء الدورة الشهرية    ارتفاع أسعار العقارات السكنية وانخفاض التجارية    «ماسنجر» يتيح إرسال الصور بجودة عالية    تعزيز التبادل الثقافي واستلهام التجارب الناجحة.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي    أحد الفنون الشعبية الأدائية الشهيرة.. «التعشير الحجازي».. عنوان للفرح في الأعياد    الكشف المبكر لسرطان الثدي    ماذا بعد العيد ؟    السراب وراء غرق «تيتانيك»    الحزام    يتنكر بزي كيس قمامة لسرقة المنازل    «إمكان التعليمية» تواصل دعم طلاب منهج «كامبريدج»    مراحل الوعي    البكيرية يتغلب على هجر بهدف في دوري يلو    أكثر من 380 ألف طالب وطالبة بتعليم جازان ينتظمون في 2,659 مدرسة    قوة الاقتصاد السعودي    25.187 ترخيصا للأجهزة السلكية الخاصة    المنطقة الشرقية تستضيف منتدى التكامل اللوجستي    تكتيك الحرب عند ترمب !    وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة    13 فكرة من آداب استخدام «الواتساب».. !    أزمة نقل ركاب الجوف.. !    لا تظلموا الهويش والمعيوف!    الوضع في منطقتنا.. خياران لا ثالث لهما    السلام.. واتس !    فيلم «شباب البومب» الأول في السعودية والأردن    انطلاق فعاليات مهرجان محمية الملك سلمان بالقريات    أمير نجران: أعزّ الله الدولة وولاة أمرها بالإسلام وخدمته    نائب أمير مكة يستقبل المهنئين    فهد بن سلطان ينوه بدعم القيادة لقطاع الحج والعمرة    فهد بن سلطان يستقبل وكلاء ومنسوبي الإمارة بمناسبة عيد الفطر المبارك    أمير تبوك يواسي أبناء الشيخ علي بن احمد بن رفادة في وفاة والدهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يسعى لمواصلة الصدارة عبر هجر.. والهلال يصطدم ب»الاتفاق»
نشر في شمس يوم 04 - 12 - 2011

تنطلق اليوم لقاءات الجولة ال12 من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 عاما بإقامة أربعة لقاءات ينتظر أن تحفل بالإثارة والندية، حيث يستضيف متصدر ترتيب الفرق الأهلي برصيد 26 نقطة نظيره هجر سابع الترتيب برصيد 14 نقطة في لقاء سيلعب على أرض ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.
ويسعى الأهلي لكسب نقاط المباراة الثلاث على أمل تعثر أقرب منافسيه الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة في لقائه أمام الاتفاق الثالث برصيد 22 نقطة، وبالتالي الابتعاد بالصدارة وتعويض تعادله في الجولة الماضية أمام الاتحاد سلبيا.
بينما يدخل هجر هذه المباراة بعد خسارته في الجولة الماضية من الرائد في الأحساء بنتيجة هدفين نظيفين ما أفقده فرصة الانفراد بالمركز السادس الذي ذهب للرائد بفارق الأهداف عن هجر.
وفي الرياض يحل الاتفاق الثالث ضيفا ثقيلا على الهلال الوصيف في لقاء سيقام على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، ويدخل الاتفاق هذه المباراة بعد أن تغلب على النصر في الجولة الماضية بالرياض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ويدرك لاعبوه أن الفوز اليوم سيمنح لهم فرصة الانفراد بالمركز الثاني وبالتالي الاقتراب من الأهلي المتصدر.
بينما يدخل الهلال هذا المباراة بعد أن كسب حامل اللقب الشباب في الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف، الأمر الذي ساهم بتقليص الفارق النقطي بينه وبين الأهلي المتصدر إلى نقطة واحدة، ويطمح لاعبوه في الفوز اليوم على أمل تعثر الأهلي أمام هجر ليخطفوا الصدارة التي فقدوها في الجولات الأربع الماضية.
وفي بريدة يحل الفتح ضيفا على الرائد في مباراة يبدو أصحاب الأرض أقرب لخطف نقاطها الثلاث خصوصا بعد أن كسبوا هجر في الجولة الماضية وتقدموا للمركز السادس برصيد 14 نقطة، بينما يدخل هجر هذه المباراة بعد أن تعادل في الجولة الماضية على أرضه وبين جماهيره مع القادسية بهدفين لكلا الفريقين ويسعى لتجنب الخسارة والخروج على الأقل بنقطة التعادل حيث يحتل الفتح المركز ما قبل الأخير برصيد خمس نقاط.
وأخيرا يستقبل الأنصار صاحب المركز ال12 برصيد سبع نقاط نظيره النصر خامس الترتيب ب15 نقطة، وحقق الأنصار تعادلا ثمينا أمام مضيفه الفيصلي في الجولة الماضية عكس النصر الذي تلقى في الجولة الماضية الخسارة الثالثة له في المسابقة أمام الاتفاق في الرياض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتستكمل لقاءات الجولة عصر غد بثلاث مواجهات، حيث يستضيف الفيصلي العاشر نظيره القادسية ثامن الترتيب ويحل الاتحاد صاحب المركز الرابع ضيفا على الشباب التاسع ويستقبل التعاون صاحب المرتبة ال11 متذيل الترتيب نجران .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.