رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لوهان.. صديقة القضاة الدائمة!
نشر في شمس يوم 17 - 10 - 2011

لم تكد النجمة الأمريكية ليندساي لوهان «25 عاما» تطرق أبواب النجومية في عالم التمثيل والغناء ثم عرض الأزياء حتى بدأت في السقوط بسرعة كبيرة، وتعددت مشكلاتها فمن اتهامات بإدمان الخمور ثم السرقة، حتى وصل بها الأمر إلى كسر كل قيود الإفراج المشروط عنها، وهو ما دعا القضاة الذين تعرض عليهم واحدا تلو الآخر إلى التشدد في أحكامهم ضدها وكل ذلك بلا رادع منها، وكانت لوهان بدأت حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للأزياء قبل أن تظهر للمرة الأولى في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني عام 1998 وهي في سن ال11. واكتسبت شهرتها الكبرى بين عامي2003 و2005 حين أصبحت مثالا للفتاة المراهقة المحبوبة عبر عدة أدوار لها في أفلام زادت من شعبيتها وسط جمهورها خاصة من الشباب.
وفي عام 2007 بدأت مشاكلها تظهر إلى السطح بعد قيادتها سيارتها تحت تأثير الكحول، وإعادة تأهيلها ثلاث مرات في مراكز تأهيل مدمني المخدرات دون فائدة تذكر. ثم استأنفت مسيرتها عام 2008 بحلولها ضيفة في المسلسل التليفزيوني «بيتي القبيحة»، كما لعبت دور البطولة عام 2009 في فيلم آلام العمل.
ثم عادت لتثير المتاعب لنفسها مرة أخرى بعد أن طلبت الشرطة من قاض في لوس أنجليس إصدار مذكرة تفتيش بحقها للاشتباه بأنَها سرقت مجوهرات قيِمة. وكشف موقع «رادار أونلاين» الأمريكي أن رجال الشرطة ذكروا أن لديهم تسجيلا مصورا يظهرها وهي تضع المجوهرات المفقودة في حقيبتها، ولذلك يريد مذكرة لتفتيش منزلها في «فينيس بيتش». كما قال مصدر أمني للموقع: «ليندسي متهمة بسرقة مجوهرات قيِمة من بينها عقد»، وأضاف: «طلب من محكمة إيربورت إصدار مذكرة تفتيش لمنزل ليندسي بحثا عن هذه المجوهرات». وأوضح المصدر أنه: «تم تصوير ليندسي، وثمة فيديو يظهرها وهي تضع المجوهرات التي اتهمت بسرقتها»، وهي مجوهرات قدرت قيمتها بخمسة آلاف دولار.
وهذا حدث فقط بعد أن حصلت لوهان على حريتها أخيرا بعد تمضية فترة في السجن ومركز إعادة تأهيل. وبعد فشلها في الحصول على عمل في مجال الأفلام، تحولت إلى مجال عرض الأزياء لتصبح الوجه الجديد لمجموعة الربيع لعام 2012 لمصمم الأزياء الألماني فيليب بلاين، خلفا للممثلة ميشا بارتون. وأفاد موقع «رادار أون لاين» أن لوهان توجهت إلى ميلانو لتشارك في العروض. وقال بلاين، في بيان، إن «ليندسي ممثلة وعارضة جميلة» وستقدر على ابتكار صور فريدة.
ثم أقامت شركة تقدم خدمة سيارات «ليموزين» دعوى على لوهان بسبب تخلفها عن دفع فواتيرها التي وصلت إلى 90 ألف دولار. وأفاد موقع «تي أم زد» الإلكتروني بأن شركة «إليت ترانسبورتايشن» لخدمات سيارات «ليموزين» والأمن الشخصي ادعت على لوهان في لوس أنجليس متهمة إياها باستخدام خدماتها بين فبراير ومارس 2009، وحجز سيارات لها ولأصدقائها وأفراد عائلتها، بالإضافة إلى إجراءات أمنية من دون أن تدفع ما يتوجب عليها من أموال. وتقول الشركة إن لوهان تدين لها ب34 ألف دولار، ومع الفوائد والغرامات الناجمة عن التأخير يصل المبلغ إلى 90 ألف دولار .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.