ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«مدني الباحة».. يُجند 15 فرداً للبحث عن طفل ووافد جرفتهما السيول
نشر في شبرقة يوم 21 - 04 - 2010

يواصل رجال الدفاع المدني البحث عن طفل يبلغ من العمر عشر سنوات، في قرية المزرع ووافد هندي في وداي نخال جرفتهم السيول، واشار مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد ابراهيم الزهراني أن ادارته جندت أكثر من 150 ضابطا وفردا للبحث عن المفقودين الذين جرفتهم مياه السيول التي هطلت على الباحة خلال عطلة الاسبوع الماضي.
وأبان أنه تم استنفار كافة فرق الدفاع المدني من جميع المحافظات والاستعانة بغواصين للبحث في الابار والمستنقعات، مضيفاً أنه تم الاستعانة بطائرة عمودية لانقاذ محتجزين والبحث عن مفقودين.
من جهته قال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالباحة الرائد جمعان الغامدي أنه تم انقاذ 10 اشخاص في الباحة وسحب 20 مركبة ومازال البحث جاريا عن حالة طفل يبلغ من العمر10 سنوات اثر سقوطه بسيل بحي المزرع وتم اخلاء 6 منازل اخلاء وقتيا بالعلاء وحدرة والغمدة والسواد، وفي العقيق تم إنقاذ 5 أشخاص بمركز كرا والروضة ووادي ثراد وسحب 3 مركبات من السيل.
وتابع: وفي القرى تم إنقاذ 14 شخصاً في مركز بيدة و5 في مركز نخال وتم اخلاء منزل واحد في مركز نخال وايواء عائلتين بمركز معشوقة، ومازال البحث جاريا عن مقيم هندي الجنسية يبلغ من العمر 28 سنة ، وفي المخواة سقطت شابة تبلغ من العمر 16عاماً في مستنقع مائي بحي ال سكران التابع للمخواة وتم اخراجها ونقلها عن طريقهم لمستشفى المخواة العام.
وأضاف: كما سقط طفلان تتراوح اعمارهما مابين 8-9 سنوات في مستنقع مائي بحي المشافة بمركز ناوان التابع للمخواة وتم نقلهما عن طريق ذويهما لمستشفى المخواة العام وفي قلوة سقط شاب يبلغ من العمر 15 سنة في مستنقع بمركز الحجرة وتم إخراجه ونقله لمستشفى قلوة العام وهو بصحة جيدة. وبلغ اجمالى البلاغات التي تلقاها مركز القيادة والسيطرة في مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة 1537 بلاغا عبارة عن احتجازات داخل الأودية وانهيارات صخرية وحوادث مرورية وتساقط صخور على جوانب الطرق، وقال الرائد جمعان دايس إنه تم إنقاذ مواطن بوادي جعبة وإخراج وانتشال 14 مركبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.