رئيس وزراء اليمن: اتفاق الرياض استوعب المصالح المشروعة لجميع الأطراف    حالة الطقس: ضباب في مكة وتوقعات بهطول أمطار في جازان    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    النفط يصعد لأعلى سعر منذ 2018 .. تجاوز ال 85 دولار للبرميل    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    رونالدو يضرب أتالانتا بالقاضية في دوري الأبطال    افتتاح استثنائي وحضور ضخم هيئة الترفيه تطلق موسم الرياض    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    إنجاز سعودي عالمي.. 6 مخترعين يحصدون جوائز معرض الابتكارات بكرواتيا    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    مقتل 13 عسكرياً.. تفجير مزدوج ضخم يهز دمشق    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    إحباط 54 كجم حشيش بمخابئ سرية    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة إلكترونية.. قريباً    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    في 24 ساعة.. إصابة 47 وشفاء 58 حالة    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»                                فيديو مروع.. سيارات تطير في الهواء في حادث تصادم مع قطار        وزراء تجارة الخليج يبحثون الأمن الغذائي        بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                        105 حالات ضحايا الديربي    وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    التحالف: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر صاروخاً بالستياً أطلقه الحوثيون تجاه جازان    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالصور.. انهيارات صخريةعلى طريق المدينة - الفقرة
عطلت المرور وسقطت إثر السيول الجارفة في المنطقة
نشر في سبق يوم 30 - 12 - 2015

تعطلت الحركة المرورية صباح اليوم الأربعاء، على طريق المدينة المنورة الفقرة، إثر السيول الجارفة التي اجتاحت المنطقة.

وشوهدت طوابير من المركبات وهي تتوقف تنتظر فتح الطريق من قبل إحدى الشركات المكلفة بصيانة الطريق، واضطر العديد من مرتادي الطريق للبقاء في المنطقة، وسط تذمر العديد من الأهالي.

وقال المواطن عبد الله الراشد صاحب أحد الاستراحات في الفقرة ل "سبق": مكثت أنا وعائلتي في انتظار أن تأتي الشركة المنفذة للصيانة الطريق، لكن وكالعادة تأخروا في فتح الطريق الذي يعد الوحيد في خدمة المنطقة، متسائلا: لماذا لا يتم تأمين معدات صيانة في المنطقة بدلا من أن تأتي من المدينة أو من ينبع.

وأكد "الراشد" أن وصول المعدات من المناطق الأخرى يتطلب الوقت الكثير لوصولها، مع العلم أن التحذيرات لهذه الحالة المطرية صدرت قبل عدة أيام، ومن المفترض أن يكون هناك استعداد ولو بمعدة واحدة تهذب الطريق الذي يشهد دائما انهيارات صخرية متكررة نظرا لتضاريس المنطقة الجبلية المعروفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.