المياه الوطنية تُوقّع 3 عقود لإعادة تأهيل وتشغيل وصيانة 9 محطات معالجة بيئية بالشرقية    جمعية البر بالشرقية توقع اتفاقية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر    القيادة تهنئ رئيس جمهورية طاجيكستان بذكرى يوم النصر لبلاده    القيادة تهنئ رئيس الجمهورية القرغيزية بذكرى يوم النصر لبلاده    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من باكستان    وزير النقل يستقبل أولى قوافل الحجاج بمطار المدينة    توقع بهطول أمطار رعدية    السعودية تدين الاعتداء السافر من قِبل مستوطنين اسرائيليين على مقر الأونروا بالقدس    إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    المملكة ونمذجة العدل    القيادة تعزي رئيس البرازيل    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    سمير عثمان لا عليك منهم    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    أعطيك السي في ؟!    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو وأهالي خباش ل "سبق": "اليوم الوطني ذكرى عزيزة على قلوبنا"
أشادوا بالإنجازات التنموية التي هدفت لتحقيق رفاهية المواطنين
نشر في سبق يوم 23 - 09 - 2014

عبّر عدد من مسؤولي وأهالي محافظة خباش عن فخرهم واعتزازهم بالذكرى (84) لليوم الوطني للمملكة، وأشادوا بالتطورات الكبيرة التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات، وبالإنجازات التنموية التي هدفت إلى تحقيق رفاهية المواطنين، منذ انطلاق مرحلة التأسيس على يد الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- مرورا بعهد أبنائه الملوك إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الزاهر -حفظه الله- والذي شهد طفرة تنموية جعلت المملكة تحتل مكانة متقدمة بين دول العالم على صعيد الإنجازات الاقتصادية.

وقدم الأهالي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- لاهتمامهم الكبير بمشاريع التنمية ودعمهم للخطط والبرامج الرامية لإحداث نهضة اقتصادية تحقق رفاهية وراحة المواطنين.

وعن هذه المناسبة قال محافظ خباش محمد بن دليم القحطاني في تصريح ل "سبق": " إن ذكرى اليوم الوطني نستلهم فيها العبر والدروس من مسيرة القائد الفذ المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه الذي أستطاع بعون الله أن يؤسس هذه البلاد ويجمع شتاتها ويوحد كلمتها لتكون تحت راية التوحيد والحكم بالشريعة الإسلامية".

فيما قال رئيس بلدية المحافظة فراس آل سالم: "يطل علينا في كل عام ذكرى اليوم الوطني للملكة لتعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي الهام ويظل الأول من الميزان من عام 1352ه يوما محفورا في ذاكرة التاريخ منقوشا في فكر ووجدان المواطن السعودي كيف لا.. وهو اليوم الذي وحد فيه جلالة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه شتات هذا الكيان العظيم وأحال الفرقة والتناحر إلى وحدة وانصهار وتكامل".

أما عضو المجلس المحلي بالمحافظة رجل الأعمال حمد هادي اليامي فيرى أن: "ذكرى اليوم الوطني هي ذكرى عز وفخر وشرف لكل مواطن يعيش على أرض هذا الوطن خصوصاً وأنها تذكرنا بتلك الملحمة الوطنية الخالدة التي قادها الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه- والتي حدد بها أرجاء هذا الوطن، وتمر علينا هذه المناسبة ومملكتنا الحبيبة تحقق الإنجازات العظيمة في شتى المجالات أدام الله لنا نعمة الأمن والأمان وحفظ الله لنا قادتنا وولاة أمرنا في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله".

وعن هذه المناسبة قال الشيخ عجيم بن مطارد آل مطارد: " تحل ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية الذي نتذكر فيه بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع شمل وشتات هذا الوطن المعطاء على يد المغفور له بإذن الله جلاله الملك عبد العزيز طيب الله ثراه سائلين المولى العلي القدير أن يحفظ وطننا الغالي من جميع المحن وأن يرد كيد أعداء الوطن في نحورهم وكل عام وانتم بخير".

من جهة أخرى تستعد محافظة خباش لإقامة حفل اليوم الوطني 84 مساء غد الأربعاء في ساحة الاحتفالات بالمحافظة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.