«الأصفران» يهددان الأخدود والرياض.. والفيحاء يواجه الفتح    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    القيادة تعزي رئيس البرازيل    توخيل: الهزيمة أمام ريال مدريد مؤلمة.. وقرار الحكم كارثي    المملكة ونمذجة العدل    خادم الحرمين يرعى مؤتمر مستقبل الطيران الدولي.. 20 الجاري    اقتصاديان ل «عكاظ»: إنشاء مدينة صناعية ومناطق لوجستية لسلاسل إمداد مواد البناء.. تعزيز للتوطين ودعم المشاريع السكنية    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    الاتحاد يواجه الهلال على ذهب نخبة الطائرة    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    طريقة عمل كفتة الدجاج    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    سمير عثمان لا عليك منهم    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    «إثراء» يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عاماً عبر «متحف حكاية المهرجان»    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    احذروا الاحتراق الوظيفي!    الفيضانات تغرق مدينة بالبرازيل    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بعد مكالمة رئيس "الهلال".. "الرياضية" توقف المعلق "النفيسة"
على خلفية كلمة "زعيق" خلال مباراة "الزعيم" أمام "التعاون"
نشر في سبق يوم 27 - 10 - 2013

أصدرت القنوات الرياضية السعودية قراراً بإيقاف المعلق أحمد النفيسة، على خلفية الخطأ اللفظي الذي بدر منه خلال تعليقه على مباراة الهلال والتعاون ضمن دوري عبداللطيف جميل، عندما قال: (الجمهور الصعب والرقم الصعب جمهور الزعيق).

وأثار هذا الخطأ حفيظة إدارة وجمهور نادي الهلال، الذي اضطرت معه القنوات لإصدار بيان اعتذار رسمي اليوم، مبينة أن الخطأ لفظي وبشري وغير مقصود.
وعلمت "سبق" أن الإيقاف لم يحدد فترة، وجاء حتى إشعار آخر.

المعلق أحمد النفيسة، قال في اتصال هاتفي مع "سبق": الجمهور أخذته العاطفة، والكلمة قوية وأنا أصفها بالمصيبة، وهي نتيجة خطأ لفظي غير مقصود، لذلك أعتذر للهلاليين".
وأضاف: "طبعاً كانت هناك شائعة وصلت لرئيس الهلال، أن النفيسة تحدى البعض بأنه يقول الكلمة في التعليق، وهو الأمر الذي دفع برئيس الهلال للتحرك والاتصال بالقناة والقول لمسؤوليها إنني قلت الكلمة بفعل تحدي شخص ما، وهذا غير صحيح إطلاقاً، أنا لم أتحدَّ أحداً ولست صغيراً لأتصرف مثل هذه التصرفات". وتابع: "أنا أتحمل قرار القناة بإيقافي حتى إشعار آخر، علماً بأنني ليس لدي أي ميول إطلاقاً، ولا ألوم الهلاليين في غضبهم، لذلك أكرر أسفي".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.