رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منتخب اليمن وجمهوره الأجمل في أول أيام خليجي 22
نشر في عكاظ يوم 15 - 11 - 2014

لفتت الجماهير اليمنية الأضواء حين حضرت بكثافة لتشجيع منتخب بلادهم في مباراتهم أمام المنتخب البحريني، وأذهلت اللاعبين أنفسهم وساهمت في الأداء المميز الذي كاد أن يخطف معه نقاط المباراة.
وكانت قد حضرت بكثافة منذ وقت مبكر أجبر النقاد الرياضيين على الإشادة بهم، ووصفهم بأنهم ملح اليوم الأول وقد يكونون ومنتخب بلادهم فرس الرهان في البطولة.
وعبر حارس المنتخب اليمني محمد عياش عن سعادته بدعمهم ومؤازرتهم بعد تعادلهم أمام المنتخب البحريني، لافتا إلى أنهم قدموا مباراة كبيرة ورائعة، وقال كنا الأقرب للفوز ولكن لم نوفق بسبب الاستعجال، مؤكدا أن التعادل لم يكن منصفا لهم وأنهم سيحاولون تحقيق الأفضل في المباريات المقبلة.
وختم بالقول: تخطينا الحاجز النفسي للمباراة الأولى وستكون المباراة المقبلة أسهل من هذه المباراة.
بدوره قال ميروسلاف سكوب مدرب اليمن إن فريقه قدم أداء مفاجئا في مباراته الأولى في كأس الخليج لكرة القدم أمام البحرين وسط حضور جمهور يمني كبير، وتحدث بنشوة شاكرا لاعبيه والمشجعين بعد أداء «بأقل قدر ممكن من الأخطاء» للاعبين صغار السن في بطولة لم يحصل الفريق فيها ولو على نقطة منذ 2007.
وقال: «شكرا للجمهور لأنه كان رائعا.. كانت مباراة جيدة. الجمهور ساعدنا جدا وكان وراءنا.. كان الجمهور كبيرا جدا».
وملأ الآلاف من المشجعين اليمنيين مدرجات استاد الملك فهد الدولي في الرياض ولم يخفت صوتهم طيلة دقائق المباراة التي أقيمت في المجموعة الأولى.
وسيطر اليمنيون بتشكيلة متجددة ولاعبين صغار السن على اللعب وأهدر لاعبوه فرصا خطيرة. كما أحرز عبدالواسع المطري هدفا ألغي بسبب لمسة يد على زميله علي الصاصي قائد الفريق.
وأضاف سكوب: «أشكر اللاعبين لأنهم لعبوا اليوم بدون خطأ.. بأقل قدر من الأخطاء. كل لاعب قدم كل ما لديه من أول لآخر دقيقة».
وأضاف: «قلت للاعبين قبل المباراة إننا لسنا مرشحين للقب ولسنا تحت أي ضغط، قلت لهم العبوا من أجل المشجعين ولا تفكروا في النتيجة.. فقط العبوا من أجل كرة القدم، حاولوا تحقيق الفوز».
لكنه حين أصبح أمام التفكير في المباراة التالية أمام قطر الأسبوع المقبل بدا في صوته الحذر أكبر من الفرح.
وقال سكوب: تابعت المباراة الأولى بين السعودية وقطر والفريقان جيدان ولعبا مباراة قوية. لا أعرف.. ربما أنها المباراة الأولى بالنسبة لهما وقد يختلف الأداء ضدنا في المباريات التالية.
تابعت فوز قطر على أستراليا (1 - صفر) في مباراة ودية قبل كأس الخليج ولا يسعني إلا النظر باحترام للفريق القطري.. موقفنا ليس سهلا.
وتابع: «لكني الآن أتحدث بعد عشر دقائق فقط من المباراة الأولى.. ولم أحصل على وقت للتفكير في التالية.. أنا الآن سعيد.. فقط سعيد».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.