المملكة بوابة "السياحة الكورية" للتوسع بالشرق الأوسط    وزير الإسكان يشهد توقيع "الوطنية للإسكان" 5 مذكرات تفاهم    النفط يتراجع والذهب في ارتفاع    انخفاض قياسي لتكلفة الكهرباء من الرياح بالغاط ووعد الشمال    أجهزة كمبيوتر من مايكروسوفت مزودة بالذكاء    سيطرة سعودية على جوائز "الفضاء مداك"    الربيعة يدعو لتأسيس "مجلس طيران إنساني عالمي"    ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك    700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    نائب أمير الرياض يستقبل نائب وزير الحرس الوطني المكلف    أمير حائل يخص جلسته للحديث عن الميز النسبية التي تمتلكها المنطقة    وزير "البيئة" يعقد اجتماعات ثنائية مع الجزائر وكينيا    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    «تبريز» تشيّع الرئيس الإيراني ومرافقيه.. الدفن «الخميس»    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



موجز إخباري
نشر في عكاظ يوم 31 - 03 - 2011


كفالة أيتام
خالد البلاهدي الدمام
ينظم مشروع كفالة الأيتام في المنطقة الشرقية في كورنيش الدمام الليلة، مهرجانا ترفيهيا للأيتام المسجلين في المشروع بمناسبة اليوم العالمي لليتيم تحت شعار «في القلب أنتم». ويرعى الحدث صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء مشروع كفالة الأيتام في المنطقة. وأوضح الدكتور عبد الله بن حسين القاضي أمين عام مجلس أمناء المشروع، أن الهدف من المهرجان هو إيصال رسالة للأيتام واليتيمات بأنهم في قلوب الجميع.
جائزة التميز
نواف عافت الرياض
كرم المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور عبد الله العمرو، 165 موظفا متميزا نالوا جائزة التميز الوظيفي لعام 2010، في مختلف فئات الجائزة التي شملت فئة الطبيب الاستشاري، مساعد الاستشاري، الطبيب المقيم، التمريض، الفني الصحي المتميز، القياديين، المهندس، الموظف الإداري، وفئة الأكاديمي، وأكد الدكتور العمرو، أن الجائزة تأتي في إطار البرامج التحفيزية المنفذة في المدينة لدعم الموظفين وتحفيزهم وتقدير جهودهم وبث روح المنافسة بينهم، بما يسهم في رفع مستوى الأداء والجودة في الخدمات.
مناقصة عامة
عبد العزيز المشيطي القريات
أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الجوف عن مناقصة عامة، لتأمين احتياج اللوازم والمعدات الطبية لإدارة الصحة المدرسية بنين وبنات، وإنشاء صالة رياضية، وتأهيل وتوفير وسائل السلامة لعدد من المدارس. وحددت الإدارة الثلاثاء المقبل آخر موعد لتقديم العطاء، عبر إدارة المشتريات، في موعد أقصاه يوم الاثنين 26/5/1432ه.
صحة الفم
محمد الزهراني الجبيل
دشن مدير برنامج الخدمات الصحية في الهيئة الملكية للجبيل وينبع عبد الرحمن بن صالح الحوار البارحة الأولى، أنشطة حملة صحة الفم والأسنان في مدينة الجبيل الصناعية، وينظمها برنامج الخدمات الصحية للهيئة بمشاركة وزارة الصحة ممثلة بمستشفى الجبيل العام، وعدد من المستشفيات، ووزارة التربية والتعليم، تحت شعار «الأسنان صحة وجمال». وأوضح الحوار، أن الحملة تأتي تفاعلا مع الأسبوع الخليجي الموحد الثاني لصحة الفم والأسنان، وتستهدف مدارس الأطفال وأفراد المجتمع.
عمل خيري
عبد العزيز المشيطي القريات
تبرع عدد من رجال الأعمال والمواطنين والمواطنات من فاعلي الخير في محافظة القريات، بشراء حافلة حديثة لمركز الخير لرعاية أيتام القريات التابع لجمعية البر الخيرية، ليتم استخدامها لأغراض المركز وطلابه. وعبر مدير المركز فهد المجيد نيابة عن طلاب وإداريي ومعلمي المركز عن تقديره وامتنانه لكل من تبرع بمبلغ من المال لشراء الحافلة التي تخدم طلاب المركز.
طلبة متفوقون
عبد العزيز المشيطي القريات
نظم مكتب التربية والتعليم في دومة الجندل البارحة الأولى، حفل تكريم ل107 من الطلبة المتفوقين، بحضور مدير عام التربية والتعليم في منطقة الجوف مطر رزق الله الزهراني. وقال الزهراني في كلمة بهذه المناسبة إن على المتفوقين دورا أساسيا لرسم المستقبل الزاهر للارتقاء بالوطن، وشدد على أهمية دعم وتضافر جهود مؤسسات المجتمع مع المدرسة، لما فيه خدمة الطالبات والطلاب. حضر الحفل رئيس بلدية دومة الجندل المهندس فهد المشعان وعدد من الشخصيات.
مرور جازان
افتخار باحفين جازان
دشن محافظ العيدابي عبد العزيز الطيار بحضور مدير إدارة مرور منطقة جازان العقيد عائض بن عبد الله دخيل الله، أخيرا، قسم مرور المحافظة وتجول في الأقسام واستمع لشرح عن كل قسم، وأثنى على جهود مدير المرور في سعيه وراء اكتمال شعب وأقسام المرور في المنطقة، بهدف الحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتقديم الخدمات المرورية للمواطن والمقيم.
تكريم متفوقين
عبد العزيز المشيطي القريات
كرم محافظ القريات عبد الله بن صالح الجاسر، الطلبة المتفوقين في مدارس القريات للعام الدراسي 1430/1431 ه، وعددهم 125 طالبا، وذلك في احتفالية خاصة حضرها أولياء أمور الطلبة ومديرو الأجهزة والقطاعات الحكومية. تخلل الحفل عرض وثائقي عن مسيرة التربية والتعليم في المحافظة. من جهته، هنأ مدير التربية والتعليم ناصر بن سليمان المنيع أولياء أمور الطلبة المتفوقين على تفوق أبنائهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.