السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «الأصفران» يهددان الأخدود والرياض.. والفيحاء يواجه الفتح    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    دي ليخت: صافرة الحكم بدون نهاية الكرة أمر مخجل ويفسد كرة القدم    المملكة ونمذجة العدل    خادم الحرمين يرعى مؤتمر مستقبل الطيران الدولي.. 20 الجاري    القيادة تعزي رئيس البرازيل    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أسرار زيت جوز الهند كنز لإبراز جمالك
نشر في مكة الآن يوم 23 - 07 - 2013

لزيت جوز الهند فوائد تجميلية كبيرة وعديدة على البشرة والشعر، فهو منجم من الفائدة يمكنك غرف ماتشائين منه لإبراز جمالك وتألقك.
إليك سيدتي ما لاتعرفينه عن اسخدامات وفوائد زيت جوز الهند لبشرة مشرقة وناعمة وشعر حريري ولامع:
لجفاف وترطيب اليدين ضعي زجاجة صغيرة من زيت جوز الهند في المطبخ واستخدميه باستمرار بعد انتهائك من تنظيف الصحون فهو يحافظ على لمعان ونعومة يديك، واحرصي على استخدامه داخل المنزل حيث يخف مفعوله إذا قمت بوضعه ثم غادرت المنزل.
ضعي القليل من زيت جوز الهند على وجنتيك ثم قومي بفركهما قليلاً وستكون بشرتك أكثر إشراقاً ولمعاناً فهو مستخدم كعنصر أساسي في معظم المواد التجميلية.
لهذا الزيت قدرة هائلة على التغلغل في شعرك والوصول إلى جذوره وترطيبه، كما أنه يضفي انتعاشاً وحيويةً لا مثيل لهما للشعر، وهذا هو السبب الرئيسي وراء استخدامه في معظم منتجات بلسم الشعر.
ضعي القليل منه على شعرك ولفيه بمنشفة واتركيه حتى الصباح ثم قومي بغسله وستلمسين الفرق مباشرة.
لن تعاني من تنظيف الماسكارا المقاومة للماء بعد اليوم فما عليك سوى أن تبللي قطعة قطن صغيرة بزيت جوز الهند وامسحي بها فوق العين وتحتها وستلاحظين قدرته على إزالة المستحضرات التجميلية وسيترك لك بشرة نظيفة ورطبة.
زيت جوز الهند مرطب رائع للجسم فهو يزيد من رطوبة وحفظ الماء في الجلد الجاف كما أن له رائحة رائعة ويترك لك بشرة رطبة ومنتعشة.وهو جيد لعلاج الأكزيما حيث أنه مضاد للبكتريا والفطريات.
وهو مرطب رائع للوجه، ضعي القليل منه في يديك وقومي بمسح الوجه والرقبة بحركة دائرية، لكن احرصي إذا كنت تعانين من وجود حب الشباب يجب عدم تجربته على الوجه إلا إذا كنت قد جربته سابقاً ووجدت أن بشرتك متأقلمة معه.
إن زيت جوز الهند من زيوت المساج الرائعة فهو زلق ومفيد ومرطب للبشرة.
وإليك هذه الوصفة الطبيعية المدهشة والتي تفوق بنتائجها الكثير من مستحضرات التجميل الباهضة الثمن كما يمكنك إعدادها بنفسك في المنزل، وهي مرطبة جيدة جداً للبشرة:
أذيبي نصف كوب من زيت جوز الهند بدرجة منخفضة من الحرارة وأضيفيها إلى كوب واحد من السكر البني وحركيهم جيداً ويمكنك إضافة القليل من الفانيلا لرائحة مميزة، ثم قومي باستخدام هذا الكريم على جسمك وتمتعي بنتائج رائعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.