السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير خالد بن بندر ونائبه يزوران الخرج ويشرفان حفل الأهالي

أبدى سمو أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز سعادته بكلمة قال فيها : يسرني بكل غبطة وسرور وسعادة أن نلتقي بكم في هذا اليوم المبارك في هذه المحافظة العزيزة على قلوبنا , الكبيرة بحجمها ورجالها محافظة الخرج , حاضرة اليمامة , وزرقاء اليمامة وحاضرة الحضارات القديمة على عظمها وسهولها بعصورها قبل التاريخ , الخرج بلد الخراج والهمة التي إمتدت بشرايين الدولة الإسلامية الأولى وملتقى الطرق وسفير الناس من الجنوب إلى الشمال أرض الدلم ومعركة التأسيس وقوة الرجال رجال التوحيد أرض السيح بمياهه وقنواته ورجاله من فرزان إلى السلمية ونعجان أنتم أهل الوفاء والولاء ومنبع النماء . أيها الأخوة الإعزاء إن زيارتنا وسمو النائب للإلتقاء بكم والإستماع إليكم بكل مايجول في أذهانكم تنفيذاَ للتوجيهات الكريمة من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين أعزه الله بنصره , وسمو سيدي ولي عهد الأمين والتي تهدف لخدمة المواطنين وتلبية ومتابعة إحتياجاتهم ومشاريعهم , وماصدر مؤخراً من أمر ملكي حول الإسكان بتطوير الأراضي وتوفير المساكن لكافة المواطنين الا استمراراً للعطاءات بما يوفر الراحة والطمأنينة لكافة المواطنين وما علينا كمسؤلين إلا أن نحقق مايتطلع إليه حفظه الله وأعزه بنصره , ومن هذا المكان أتقدم لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي عهده الأمين وسيدي النائب الثاني بإسم أهالي منطقة الرياض كافة بجزيل الشكر والعرفان على ذلك . الأخوه الأهالي محافظة الخرج , شكراً لكم على مالقيناه من حفاوة بالغة والتي ليست بغريبة عليكم مؤكدين لكم بأنني وسمو الأمير تركي سنعمل جاهدين على متابعة وتحقيق متطلباتكم في هذه المحافظة العزيزة وكافة المراكز التابعة لها . أسأل الله العلي القدير أن يوفقنا جميعنا لما يحب ويرضاه وأن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه حفظ الله لنا ديننا وولاة أمرنا وهذا الوطن الغالي المقدس والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
جاء ذلك خلال زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض صباح اليوم الأحد لمحافظة الخرج وكان في استقبال سموهما لدى وصولهما مقر المحافظة محافظ الخرج المكلف مساعد بن عبدالرحمن السالم وعدد من كبار المسئولين بالمحافظة من مدنيين وعسكريين .
بعد ذلك زار سمو الأمير خالد بن بندر وسمو الأمير تركي بن عبدالله قصر الملك عبدالعزيز التاريخي " قصر مشرف " و قام سموهما بجولة في أرجاء القصر ثم شارك سموه وسمو نائبه الأهالي العرضة النجدية ثم شاهدا صوراً للمشاريع المستقبلية والحالية التي تقام بالمحافظة ثم تجول سموهما في معرض الأسر المنتجة , عقب ذلك انتقل سمو الأمير خالد بن بندر وسمو الأمير تركي بن عبدالله إلى قاعة القصر للاحتفالات والمؤتمرات بالخرج حيث أقيم حفل خطابي لهذه المناسبة قدمه نخبه من شباب المحافظة وهم راشد النويصر وعمر العنقري وأحمد توفيق العلي ثم آيات من القرآن الكريم تلاها عبدالعزيز المبرد تلا ذلك كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الشيخ سعد الغنيم رحب فيها بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وقال أن محافظة الخرج في حجم ثلاثة مناطق والتي سكانها تجاوز النصف مليون نسمة ومساحتها شاسعة وتحتاج منكم الدعم في أي قسم من أقسام الشرطة لم يكتمل التشكيل وهي بحاجة الى دعمها وفتح مراكز , ثم قدم أوبريت إنشادي حمل عنوان ( لأنه الوطن ) قدمه طلاب مدارس الخرج بمشاركة المنشدين محمد الدوسري ويزيد الدوسري من كلمات الشاعر بندر الخمشي , وألحان ناصر الكنهل , وإخراج فهد بن حسين , وهندسة صوتية عبدالرحمن العتيبي ثم أستمع الحضور إلى قصيدة نبطية للشاعر معيوف بن مبارك الدوسري , وقصيده فصحى شيبان بن هايف العنزي , ثم قدمت محافظ الخرج الأستاذ مساعد بن عبدالرحمن السالم درعاً تذكارياً لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وقدمت عدد من الجهات الحكومية دروعاَ بهذه المناسبة , كما قدم أبناء إنسان اهداءاً خاصاً لسموهما , ثم دعي الجميع لوليمة الغداء التي أعدت بمناسبة هذه الزيارة .
( ح )


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.