صور جوية تبرز جمال الطائف في اليوم الوطني    «ساما»: 238 مليار ريال قيمة نقاط البيع منذ بداية العام الجاري.. وهذا القطاع يتصدر    الملك سلمان متحدثا الي الامم المتحدة: المملكة تؤكد أن العالم اليوم يواجه تحديات ويدعو للسلم والسلام    «الأرصاد»: غبار على الساحل الغربي    5 أسباب توضح سر ارتباك وغضب العثمانيين من السعودية!    ترامب يعلن أن اللقاح الأمريكي الرابع لفيروس كورونا وصل المرحلة النهائية من التجارب السريرية    نزلاء سجن المباحث العامة يحتفلون باليوم الوطني في أبها    النصر يختتم تحضيراته لمواجهة العين الاماراتي    أبانمي: الثالث والعشرون من سبتبمر تاريخ سطر ملحمة التوحيد    بيان هلالي رداً على استبعاد الفريق من دوري ابطال آسيا    السعودية القوية    مسيرة نماء زاخرة بالعطاء    اليوم الوطني يحتضن أكبر عرض جوي في تاريخه    وزير الخارجية وفام يستعرضان أعمال مجموعة العشرين    تردد قناة الجديد 2020    شاهد.. الإمارات تشارك المملكة احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني    رؤية ثاقبة .. ومبادرات نحو القمة    السعودية تدعم تأسيس مركز متخصص للأمن النووي في «سايبرسدورف»    بأمر الملك.. الموافقة على التنظيم الجديد ل«ملكية العلا»    الأنصاري ل عكاظ: التكريم منح والدي وميض سعادة لم يشعر بها منذ زمن بعيد    أدبي الباحة يهدي الجنود البواسل ورودًا بيضاء وبطاقات شكر ببهاء الشعر    كلام عن صباح الخير تويتر    بعد 210 أيام من تعليق العمرة.. الحرمان الطاهران بلا كورونا    في يومكِ الوطني    وطن استثنائي بأمر الله    ولي العهد أعاد تشكيل وهندسة ملف حقوق الإنسان    المملكة من الدول الأسرع عالمياً في إجراء فحوص «كورونا»    وزراء تجارة ال «20»: نشدد على دعم الجميع بالإمدادات الأساسية    طريقة عمل الفراخ بالبصل بدون فرن    والدة «الهضبان»    إطلاق مبادرة «ابتسامة وطن 90» لذوي الإعاقة والأيتام    بدء «الاعتدال الخريفي» لمدة 90 يوما    فيديو.. الأسلحة التي كان يستخدمها الملك المؤسس ورجاله    اليمن.. قتلى وجرحى من الحوثيين في كمين شرق صنعاء    الكرة والبسكويت يهددان مستقبل البشرية    أمير الرياض يرعى احتفال وزارة التعليم باليوم الوطني    الملك سلمان يوافق على منح «أوسمة» ل 4 مواطنين    اليوم الوطني استذكار لمسيرة الخير    «الكويتيون يتغنون بحب السعودية» مباشرة على الهواء    همة حتى القمة..    أمير القصيم يرفع برقيتي تهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ال 90    المرأة ودورها الريادي    مطار الملك عبد العزيز الدولي يحتفي باليوم الوطني بفعاليات مختلفة    أبواب «الحرمين» تنتظر مشتاقيها    بدء تنظيم دخول المعتمرين والزوار للحرمين 27 الجاري    العلاقة بين البلدين وصلت لمستوى الشراكة الاستراتيجية    إيقاف دي ماريا أربع مباريات لدوره في شجار    فرنسا تحذر من انهيار لبنان إذا لم تُشكل حكومة جديدة    أمريكا: «خطاب روحاني خداع وتضليل»    وطني الحبيب    رئيس هيئة الهلال الأحمر المكلف يتفقد المراكز الإسعافية التابعة لمنطقة الرياض    تويتر يحتفل ب #اليوم_الوطني_السعودي    أمير الجوف يشارك الأهالي الاحتفال باليوم الوطني    أربع فعاليات مجتمعية في اليوم الوطني للارتقاء بجودة الحياة    المملكة تحتل المرتبة الأولى عالمياً في إصلاح بيئة الأعمال بين 190 دولة    اعراض سرطان القولون عند النساء    "النقد" تُطلق تطبيق "العملة السعودية" للتعريف بالعلامات الأمنية في الأوراق النقدية    "التعليم" تعلن الخطة الدراسية بمعاهد التربية الفكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الخدمة المدنية تدعو المواطنين والمواطنات للتقديم على 3445 وظيفية
نشر في عناوين يوم 10 - 04 - 2014

دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع الأجهزة الحكومية الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل 3445 وظيفة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام.
واشترطت الوزارة توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، لتقديم طلباتهم عبر برنامج جدارة، مشيرة إلى أن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للجنسين، وفقاً لخطة إعلانات طلبات إشغال الوظائف وللجدولة الزمنية لخطة الإعلانات التي سبق الإعلان عنها للجميع.
وأوضحت الوزارة أن الوظائف المعلن عنها من المرتبة الرابعة وحتى التاسعة، وسيكون هناك فترة مخصصة للتقديم على الوظائف من الرجال خلال الفترة 12 - 22 جمادي الآخرة 1435ه ،فيما سيتاح للنساء التقديم خلال الفترة ما بين 24 جمادي الآخرة إلى 4 رجب 1435ه.
وحددت الوزارة آلية التقديم في الدخول على نظام جدارة (3) والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، ثم تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، ومن ثم تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدمين من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة.
وأضافت أنه على كل المتقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال / نساء).
وأشارت الوزارة إلى أن فترة التقديم للمتقدمين والمتقدمات مستمرة على مدار (24) ساعة خلال الفترات الزمنية المحددة عبر موقعها http://www.mcs.gov.sa.
وأفادت الوزارة بأن الفئات المستهدفة وفقا للشروط العامة، تشمل خريجي وخريجات المعاهد التخصصية، وخريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وخريجي وخريجات الدرجة الجامعية النظرية والعلمية، وخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، وخريجي وخريجات درجة الماجستير، وخريجي وخريجات درجة الدكتوراه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.