"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجمجوم ينفي انتقال المولد ورئيس الهلال يرد " انا تصورت أننا نتداول صفقة سلاح "
( هوشه ) من النوع الفاخر بين الاتحاديين والهلاليين
نشر في عناوين يوم 18 - 04 - 2013

تطورت المفاوضات شبه السرية بين ناديي الهلال والاتحاد لضم المدافع أسامة المولد للأول، إلى تحديات وإسقاطات وسخرية عبر الفضاء وفي تويتر،وبعد أن تم تسريب اجتماع في مكتب رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد فايز بوجود نائبه المحامي عادل جمجوم، وأعضاء الإدارة مع الأستاذ عادل البطي ممثل الهلال، واكب ذلك ردود فعل وتحديات وتصريحات فضائية، ولا سيما في برنامج أكشن يادوري مع وليد الفراج أمس الأربعاء،وتداخل عادل البطي أولا بعد شد وجذب من يتداخل أولا البطي أو عادل جمجوم (حسب تأكيد وليد الفراج)، حيث أكد البطي أنه كان يحبذ أن يسمع أولا من الجمجوم، وقال "حضرت اجتماعا في مكتب رئيس الاتحاد الخاص والأكيد أنني لم أكن سأعلق أو أكشف أي شيء لو لم ينشر الخبر في جريدة الرياضي، ولن أكشف اليوم أي أٍسرا، لكنني أوضح أنه لو لم يكن هناك دعوة وترتيب لما سافرت من الرياض إلى جدة، وللتأكيد فقد تم عرض عدد من لاعبي الاتحاد على الهلال ومن بينهم أسامة المولد، ولن أذكر باقي الأسماء، وكان الحديث قبل مباراة الفريقين الأخيرة وكسبها الهلال 2/4، وأنا فضلت أن يكون الاجتماع بعد المباراة وليس قبلها، وليس من اللائق أن أتحدث عن أسرار الاجتماع ولا أي طرف، وفي الأخير نعرف أنه تم التجديد مع أسامة خمس سنوات، فلو لم يكن هناك رغبة من الطرف الآخر لا يحق للهلال ولا غيره أن يفاوض، وهذه مسؤولية إدارة الاتحاد فقط في التفاوض مع أي لاعب عقده سار".
وتداخل عادل جمجوم، وبادر بأنه لم يكن يعرف البطي سابقا، وهي المرة الأولى التي قابله فيها في الاجتماع، ونفى أن يكون على علم بالاجتماع لهذا الغرض وأنه تأخر نحو نصف ساعة لأنه حضر بعد أن تلقى اتصالا بطلب الحضور ولم يناقش الموضوع بعد أن عرف به. وقال "الاتحاد لم ولن، أكرر لم ولن، يعرض لاعبيه لأي ناد، ونحن كإدارة علاقتنا مع لاعبينا مميزة عن أي ناد آخر وهي حميمية"، وزاد "نحن في إدارة الاتحاد 11 عضوا، ولذا أريد من الأخ عادل البطي أن يذكر لي أي عضو من الإدارة اتصل به أو بإدارة الهلال وعرض عليهم اللاعب، وإذا كان أحد من خارج الإدارة فهو لايمثلنا أبدا، ونحن سنتبع الأنظمة الرسمية" .
وسأله وليد الفراج "وإذا كان الدكتور مدني رحيمي والأستاذ أحمد محتسب، وهل وجدا في الاجتماع؟"، فرد جمجوم: لم يحضرا، وأنا أكرر إذا كان الذي عرض اللاعبين من ال 11 عضو أتمنى من البطي أن يذكره بالاسم، وأنا أتحدى إذا إدارتنا تعرض لاعبيها، وأكرر لم ولن يعرض الاتحاد لاعبيه على أحد" ، وشدد بثقة كبيرة "نحن كإدارة باقين أربع سنوات، وسنصمد أمام كل الأزمات".

واستغرب أن يكرر مثل هذا الأمر بحق أسامة المولد من الجانب الهلالي الآن وقبل ذلك في فترة الانتقالات الشتوية، وقال "لو كنا سنبيع عقد أسامة أو غيره لكنا ذهبنا للرياض، وأنا أنفي مايقال جملة وتفصيلا".
وتداخل الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وقال "لم أتمنى أن تصل الأمور إلى هذا الحد، كل ما في الأمر هو عرض وطلب، أنا تصورت أننا نتداول صفقة سلاح، ونحن لو لم نكن واثقين من الوسيط وأنه من الاتحاد لما ذهب الأخ عادل البطي إلى جدة مثلما ذكر لكم، ومنذ الشتوية كان هناك وسطاء عن طريق الإدارة، وهناك أشخاص معنيون بالاتحاد مثلما في الهلال، لو كان الأمير عبدالله بن مساعد – مثلا – تحدث عن أي لاعب هلالي، فهذا يعني أنه يعبر عن رأي الإدارة، بعنى أن هناك أشخاص قريبون من إدارات الأندية والأمور ليست سرية إلى هذه الدرجة من الحدة، ولذا أؤكد أننا سلكنا الطريق من الباب الصحيح.

وأكد في رده على سؤال لوليد بأن محمد نور لم يكن من بين الأسماء التي عرضت على الهلال، ولكنه لن يفصح عن هذه الأسماء احتراما للاعبين ولأسس الاحتراف.

واستغرب حساسية جمجوم، مبينا أن هذا يحدث في أندية العالم الكبيرة حينما تواجه أزمة مالية تبيع عقود بعض نجومها المطلوبين، والأمر هين ولا يستحق هذا التهويل والحدة. وشدد على أن الأمر انتهى متمنيا للمولد النجاح مع الاتحاد بعد أن جدد خمس سنوات مثلا أعلن .

وعاد عادل جمجوم ثانية معقبا على الأمير عبدالرحمن بن مساعد "ليس شرطا أن ينطبق على الاتحاد مايطبق في الهلال، ولذا أعيد وأكرر لم ولن نعرض لاعبي الاتحاد على أحد، وما زلت أطالب بكشف الاسم الذي يتحدث عنه الهلاليون، وأتحدى أن يكون من بين ال 11 عضوا، والوسيط هنا لايمثل الإدارة. وأكرر أيضا بأن العلاقة بين إدارتنا واللاعبين مميزة ولا يشوبها شائب، أنا أنظر لأسامة أنه من أبنائي ولا نقبل أن نعرضه أو غيره وهذا ليس أسلوب الاتحاد".

واستغرب إقحام الأزمة المالية في الحديث مبينا أن مثل هذا الأمر مكشوف للجميع منذ أول يوم لهم، وأنهم سيحلونها بطريقتهم مشددا على الاستمرار والعمل بخطة مستقبلية للاتحاد.

يذكر أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد أطلق ثلثا تغريدات أمس على خلفية مايدور، قبل تداخله مع أكشن يادوري، وهي( 1- يقول الأستاذ عادل جمجوم أنهم برغم الأزمة المالية استطاعوا التوقيع مع الفريدي وأقول له قل هذا الكلام لمن تضرر من أزمتكم المالية وليس لنا

2- ويقول:- إذا كان هناك أشخاص من خارج إدارة الهلال يتحكمون بالقرار فهذا لا يحدث في الاتحاد وأقول معك حق فقرراتكم لا يمكن إلا أن تصدر منكم

3- ويقول أن علاقتهم بلاعبي الاتحاد مختلفة وفريدة من نوعها وأقول أتمنى التوفيق لمحمد نور)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.