برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    دعم سعودي دائم للقضية الفلسطينية    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    زرع العين بحجم خلية الدماغ يعالج العمى    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    انتخابات غرفة الرياض    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    تجمع مختص يناقش طرق اكتشاف اسم ومؤلف مخطوطات التفسير المجهولة    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نقل اختصاص قطاع "السينما" لهيئة الأفلام    القتل حدًا لمواطن نحر زوجته بالشرقية    قلق من هيمنة الذكاء الاصطناعي على صناعة السينما    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    إذاعة MBC FM تطفئ شمعة ميلادها الثلاثين رافعةً شعار «30 ومكملين»    نائب وزير الداخلية ونظيره البنغلاديشي يبحثان سبل تعزيز التعاون الأمني    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    منتدى (كايسيد) للحوار العالمي يجمع النخب السياسية والدينية في منتدى جديد    أولويات الهلال يصعب كسرها.. أرقام تاريخية    الراجحي بطلاً لرالي تبوك    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المدرب فان جال يترك بايرن ميونيخ في نهاية الموسم
نشر في عناوين يوم 07 - 03 - 2011

قال نادي بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم يوم الإثنين، 7 مارس / آذار 2011، إن مدربه الهولندي لويس فان جال سيترك منصبه في نهاية الموسم. وكان من المقرر أن ينتهي عقد فان جال في 2012 لكن بايرن تراجع إلى المركز الخامس في الدوري واتفق النادي والمدرب في اجتماع يوم الإثنين على الانفصال في نهاية الموسم الجاري. ومُني بايرن بالهزيمة الثالثة على التوالي في جميع المنافسات التي يشارك فيها بالخسارة 3-1 خارج ملعبه أمام هانوفر يوم السبت الماضي. وهذه هي أسوأ سلسلة من الهزائم المتتالية لبايرن منذ عام 2000. وقال بايرن والمدرب في بيان مشترك "سوف يبقى لويس فان جال في منصبه مدربا للفريق حتى نهاية الموسم. وكان العقد الأصلي ينتهي في 2012 لكن الطرفين اتفقا على فسخه". وأضاف "سبب إنهاء العقد قبل موعده وجود خلاف في وجهات النظر بشأن الوضع الاستراتيجي للنادي".
وتولى فان جال (59 عاما) مدرب برشلونة ومنتخب هولندا سابقا - والذي قاد إياكس امستردام للفوز بدوري أبطال اوروبا - تدريب بايرن ميونيخ في الموسم الماضي وقاده للجمع بين لقبي دوري الدرجة الأولى والكأس الألمانية وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا حيث خسر أمام انترناسيونالي. لكن بايرن لم يظهر على الصعيد المحلي هذا الموسم بنفس المستوى الذي قدمه في الموسم الماضي ويتأخر بفارق 19 نقطة عن بروسيا دورتموند المتصدر وخسر أمام شالكه في قبل نهائي الكأس الألمانية.
ولم يقتصر الأمر على المتاعب داخل المستطيل الأخضر، فقد دخل فان جال في خلاف حاد مع أولي هونيس رئيس النادي الذي انتقده لأنه لا يقبل النصح. وقال كارل هانز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن "هناك علامات استفهام حول تحقيق أهداف الفريق هذا الموسم". وأضاف "من المؤكد أن الوضع صعب، لكن رغم أنه سيحدث الانفصال مع فان جال بنهاية الموسم، فقد تم الاتفاق على العمل بقوة من أجل تحقيق الأهداف." وما زال بايرن يخوض منافسات دوري أبطال اوروبا وسيواجه إنترناسيونالي الإيطالي، حامل اللقب، في ميونيخ الأسبوع المقبل في إياب دور الستة عشر. وفاز بايرن على إنترناسيونالي في ميلانو بهدف دون رد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.