سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    13 عاما لاستكمال السوق العربية المشتركة للكهرباء    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أمير حائل يشكر المعزين في وفاه أخيه: البدر جسد احساس ومشاعر أسرته وشعب المملكة في شعره    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    الصحة النباتية    تعطل مكائن الصرّاف الآلي واحتجازها للأموال    تراث يمتد عبر العصور.. دروب الحج القديمة.. مسارات للثقافة والمعرفة    رئيس منتدى الحوكمة السعودي معلقاً على إلغاء أصوات «انتخابات الرياض»: تعارض المصالح ليس شعارات    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    سيتي لسحب البساط من تحت قدمي أرسنال    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    تجديد جواز السفر إلكترونيًا لمدد الصلاحية من (6) أشهر وأقل    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    ناشئو الطائرة للآسيوية بالعلامة الكاملة    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الترفيه تبدأ حملة (لا تفكر تسافر) وتطلق 45 فعالية
نشر في عناوين يوم 08 - 01 - 2018

بدأت الهيئة العامة للترفيه، حملتها لإجازة منتصف العام الدراسي تحت عنوان (لا تفكر تسافر)، والتي أطلقت من خلالها ما يزيد عن 45 فعالية عالمية ومحلية في 18 مدينة خلال الإجازة، وستقدم الهيئة، روزنامة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي ستثري التجربة الترفيهية لدى المجتمع.
وأوضحت أن روزنامة إجازة منتصف العام الدراسي تهدف إلى توفير المزيد من الخيارات الترفيهية لجميع أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين لاسيما في الإجازات الموسمية، وذلك للبدء في تحقيق جزء من أهداف رؤية المملكة 2030 في توطين صناعة الترفيه، وخلق أجواء مناسبة للمواطنين والمقيمين تتيح لهم الحصول على خياراتهم الترفيهية في أرض الوطن، مؤكدة مضيها قدماً في مواصلة مسيرة التقدم في صناعة الترفيه وفق المعايير الإحترافية العالية التي تتضحمن خلال قدرتها على تنظيم وابتكار الفعاليات بكل كفاءة واقتدار.
وذكرت أنها راعت عند وضع روزنامة إجازة منتصف العام العديد من المعايير التي تضمن تنوع الفعاليات، إلى جانب استقطاب ما يتناسب مع اهتمام الجمهور من الفعاليات العالمية والمحلية، في خطوة منها لتعزيز رغبات المجتمع. وإثراء التنوع في تقديم الفعاليات بين العديد من مدن ومحافظات المملكة.
وبيّنت الهيئة العامة للترفيه أن الفعاليات التي ستقام خلال روزنامة إجازة منتصف العام تشتمل على عروض مسرحية للعائلات والأفراد وعروض للأطفال، إلى جانب عدد من الحفلات الغنائية والموسيقية المنوعة في مختلف المناطق، بالإضافة إلى عدد من المسرحيات العائلية ومسرح الطفل، حيث أعلنت عن جزء من فعاليات الروزنامة والتي ستشهد إضافات أكثر ومفاجئات سيتم الإعلان عنها.
وستقام بالرياض عروض السيرك العالمية "سيركوبوليس" والتي تعرض لأول مرة في المملكة، ومسرحية الرعب الكوميدية "البيت بيت أبونا" من بطولة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، بالإضافة إلى عروض الأطفال السينمائية "الفن السابع"، وفعالية "بالونز توك" والتي تقدم عرض حي بالبالونات المخصصة للأطفال والعائلات ينفذه فريق متخصص، كما سيتكون العرض من مسرحيتين يتم عرضها بالبالونات. إلى جانب فعالية "شتّو معانا"، في حين تعود "أرض أوهارا" مرة أخرى في وادي نمار، كما تقام "خيمة الترفيه" في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل برماح.
وبالمنطقة الشرقية تعود حفلات السعودية إلى الدمام بأمسية غنائية مشتركة للفنانين "عبادي الجوهر وعبدالله الرويشد"، في حين تقام المسرحية الكوميدية "البيت المسكون" من بطولة الفنان عبدالعزيز المسلم في الهفوف وفي الجبيل الصناعية، في حين تقدم فرقة "سيركوبوليس" عروضها في الظهران. كما يقام الكرنفال العائلي "أيام المرح" في الخبر، و"كرنفال شارع الأشرعة" في الدمام، بالإضافة إلى مهرجان "الشرقية دوت فيست" الذي يقدم عروضاً حية عالمية يقدمها مجموعة من المحترفين في الترفيه التفاعلي ونشاطات التحدي. إلى جانب فعالية "كشتة" في الساحات الخارجية للصالة الخضراء بالدمام، حيث تجمع الفعالية عدد من الفعاليات الشتوية التي تناسب جميع أفراد المجتمع. وللأطفال تقام في الجبيل فعالية "سلاحف النينجا" وفي الأحساء فعالية "كير بيرز".
وتعود في جدة (حفلات المملكة) التي يحيي أول أمسياتها "فنان العرب" محمد عبده، بالإضافة إلى أمسية غنائية أخرى تجمع كل من الفنانين "عبادي الجوهر، رابح صقر"، " كما تقام فعالية "لومينيروم" التي تحدث لأول مرة في المملكة، حيث تحتوي على الألوان والأضواء،في حين تقام "العروض الترفيهية الأوروبية"، وفعالية "أرض التفوق"، وتعود مجدداً فعالية "دندنة"، و"جادة الترفيه" التي ستقام على امتداد الكورنيش الجديد، بالإضافة إلى "عروض الأفلام العالمية" للأطفال، و"مهرجان جدة للمأكولات".
وفي ينبع يقام "مهرجان ينبع" في الواجهة البحرية ليبنع الصناعية، في حين تقام فعالية "كير بيرز" في أبها ، وفعالية "شتو معانا" على الواجهة البحرية بجازان، وتعود فعالية "ريد كاربت" مرة أخرى ولكن في بريدة، و"مهرجان الغضا" في عنيزة. كما تقام فعالية "تبوك الترفيه" بمركز الأمير فهد بن سلطان بتبوك، و"مهرجان شارع الرالي" و "سلاحف النينجا" في حائل.
الوسوم
45 فعالية الترفيه الرياض- تسافر حملة لا تفكر متابعة-عناوين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.