«هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    ليفربول يودع مدربه يورغن كلوب    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نامي: كأس السوبر أولى بطولاتي مع الفتح
نشر في اليوم يوم 29 - 06 - 2013

ذكر محمد نامي لاعب خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المنضم حديثاً لصفوفه بأنه سعيد لتمثيل الفريق الفتحاوي للموسم الرياضي المقبل و قال : تكمن سعادتي بهذا الانتقال بأني خرجت من ناد حققت معه نجاحات مميزة و ساهمت به برفقة زملائي في حصد العديد من البطولات وها أنا الآن انتقل لفريق طامح لمعانقة الذهب في جميع المنافسات لما يمتلك من الطموح الكبيرة لمعانقته و هو قادر على تحقيق ذلك لما يمتلكه من الفكر الإداري و الاستقرار الفني المميز في تحقيق أهدافه .
و أضاف نامي قائلاً : لا استطيع أن أنكر الفضل الكبير للإدارة الهلالية التي ساهمت بشكل كبير في صقل موهبتي و الظهور بشكل مميز معها طوال الست سنوات الماضية كما أقدم للإدارة الهلالية و زملائي اللاعبين و الجماهير كل الشكر و التقدير على وقفته معي . و عن سير المفاوضات مع الإدارة الفتحاوية رد نامي قائلاً : المفاوضات كانت ميسرة لجدية العرض الفتحاوي الذي قدم لي بطريقة احترافية و ناهيك عن الرغبة الفتحاوية و السمعة المميزة التي يمتلكها الفريق الفتحاوي من بين الأندية المحترفة لدينا مما ساهم في بناء رغبة كبيرة لدي لتمثيل بطل الدوري السعودي في النسخة الماضية و الذي بلا شك يضيف لمسيرتي الكروية الكثير . و رفض نامي الكشف عن الأندية التي خاطبت وده قائلاً : الحديث عن العروض ليس مجدياً في الوقت الحالي فأنا أمثل الفتح و افتخر بتمثيلي له . و نفى نامي أن يكون لازال يعاني من الإصابة قائلاً : هذا الأمر عار من الصحة فأنا الآن جاهز للمشاركة مع فريقي الفتح و انخرطت يوم أمس في اختبار السرعات في الظهور الأول لي في التدريبات الفتحاوية . و علق نامي على البرنامج الفتحاوي للموسم الرياضي المقبل قائلاً : خطوات جداً ممتازة و مدروسة و مفيدة لأي لاعب يريد الاستعداد لموسم رياضي طويل تتخلله العديد من المشاركات و هذا البرنامج الاحترافي بالطريقة العلمية يحسب لإدارة النادي و للمدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال . و عن حظوظ الفريق الفتحاوي في الموسم الرياضي المقبل رد قائلاً : فريق الفتح قدم موسما ممتازا و هذا الأمر ليس وليد الصدفة بل للعمل المميز الذي يقدم مما ساهم في صناعة فريق قوي ينافس على جميع البطولات لذا أجد أن حظوظه جداً كبيرة . و تمنى نامي بأن تكون أولى بطولاته مع الفتح كأس السوبر قائلاً : مواجهة ستكون صعبة لكن بحجم الاستعداد الكبير للفريق الفتحاوي يبعث الاطمئنان بشأن هذه المواجهة و بإذن الله نحن قادرون على تحقيقها . و عن وجود منافسين له في الفريق الفتحاوي في مركز الظهير الأيمن قال : الكابتن عبدالعزيز أبوشقراء قدم موسما ممتازا في الموسم الرياضي الماضي و ساهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق لقب الدوري . ان شاء الله سيكون التنافس لمصلحة الفريق الفتحاوي سواء لعبت او لعب زميلي عبدالعزيز لا يهم الأهم مصلحة الفريق و سندعم بعض لمن يلعب اساسيا . و نفى نامي أن يكون على خلاف مع مدرب الفريق الهلالي سامي الجابر حينما كان مديراً للكرة قائلاً : علاقتي بالكابتن سامي جداً مميزة بل كان من الأشخاص الذين دعموني حينما كان لاعباً و مديراً للكرة بتوجيهاته التي بلا شك استفدت منها . و اختتم نامي حديثه قائلاً : اتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة الفتحاوية بي و أن أسهم مع زملائي في تحقيق النتائج الإيجابية كما أعد الجماهير الفتحاوية في تقديم كل ما بوسعي لأظهر بشكل مثالي .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.