استشهاد 15239 طفلاً في غزة    المعرض السعودي يستقبل زواره بالرقصات الشعبية والعروض الفلكلورية    المملكة توقع 16 اتفاقية ومذكرات تفاهم مؤتمر مستقبل الطيران 2024    رئيس مجلس الشورى يرأس وفد المملكة ال 36 للاتحاد البرلماني العربي في الجزائر    إسبانيا: تعلن جنسيات ضحايا حادث انهيار مبنى في مايوركا    كوادر سعودية ترسم السعادة على ضيوف الرحمن الأندونيسيين    خطيب المسجد الحرام: مواقف السعودية ثابتة ومشرفة تجاه القضية الفلسطينية    موقف مالكوم من مواجهة الهلال والنصر    الفرصة مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بيريرا: سأجتمع مع إدارة الشباب لمناقشة مستقبلي    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    إدانة 5 مستثمرين وإلزامهم بدفع 4.8 مليون ريال    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    الفيحاء يتعادل إيجابياً مع التعاون في دوري روشن    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكويت تكرم أساطير الخليج في حفل تاريخي اليوم

تقيم شركة هاتريك الكويتية في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت حفلا تكريميا لاساطير كرة القدم بالخليج في قاعة مارينا بحضور كوكبة من نجوم الخليج وعدد من شخصيات الاعلام والثقافة والفن يتقدمهم ماجد عبدالله ويوسف الثنيان ومحمد عبدالجواد وصالح خليفة ومحمد الدعيع وياسر القحطاني ومحمد نور وبشار عبدالله وجاسم الهويدي وحمود سلطان وغيرهم من نجوم كرة القدم بالخليج.
تقرر ان يقوم الاعلامي السعودي بتال القوس بتقديم فقرات الحفل فيما ستقوم قناة لاين سبورت واذاعة يو اف ام بنقله على الهواء مباشرة. ووجهت اللجنة المنظمة للاحتفال رقاع الدعوة على عدد كبير من الشخصيات الرياضية والاعلامية بالخليج وفي مقدمتهم منصور الخضيري مستشار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب والزميل محمد البكر نائب رئيس التحرير والزملاء محمد العبدي ومساعد العصيمي وعدد من الاعلاميين السعوديين. من جهته اكد رئيس شركة هاتريك الكويتية عبدالله الحمدان بان فكرة الحفل جاءت لرد الجميل وتكريم بعض النجوم الذين خدموا الكرة الخليجية في عصرها الذهبي وهي بادرة تبنتها هاتريك لتعزيز ثقافة التكريم في المجتمع الرياضي الخليجي مشيرا في الوقت ذاته بان الهدف من التكريم ليس ربحيا وانما تعزيزا لثقافة التكريم. وأوضح الحمدان بان التجارب السابقة في تأبين اللاعب الاماراتي ذياب عوانه رحمه الله وكذلك تكريم الشيخ عيسى بن راشد ال خليفة اوقعت صدى كبيرا جدا ولذلك قررت هاتريك الاستمرار على نفس السياسة والتي سوف تستمر سنويا في الكويت. من جهته قدم النجم السعودي الشهير ماجد عبدالله شكره للقائمين على هذا الحفل وعلى رأسهم عبدالله الحمدان مشيرا الى ان مبادرة التكريم تحسب لدولة الكويت ولكل من فكر في تكريم الجيل الذهبي لكرة القدم الخليجية.
وأوضح ماجد في حديث للجنة الإعلامية للحفل: إن فكرة الحفل رائعة وفيها لمسة وفاء مختلفة كونها تجمع بين النجوم السابقين والحاليين.
وذكر أن الأسماء التي ستحضر هي أسماء قدمت الكثير لكرة القدم مشددا على أن الخليج يعتبر بلداً واحداً وأبناءه على ترابط وصلة وثيقة ببعض منوها أن الحفل الذي سيجمع نجوم الخليج تحت سقف واحد يعد حفلا يجمع العائلة الكبيرة للخليج تحت سقف الكويت الحبيبة التي كثيرا ما جمعت الأخوة الخليجيين. ومن جانبه أكد الكابتن محمد الدعيع على حضوره للحفل اليوم وقال الدعيع «أعتقد أن فكرة الحفل رائعة والنجوم الذين سيحضرون هم نجوم كبار وعلى مستوى عال من الأداء ولهم تاريخ كبير». وأشار الدعيع إلى أن مثل هذه الملتقيات والاحتفالات تزيد من أواصر الأخوة بين الخليجيين وأنها أيضا تغرس لدى الجيل الناشئ قيم الوفاء التي نعاني أحيانا من تجاهلها.
وأبدى الكابتن صالح خليفة سعادته بالحضور للحفل وقال: نحن دائما نكون حريصين على تلبية مثل هذه الدعوات التي يكون فيها لمسة وفاء للاعبين قدموا الكثير لرياضة وطنهم وأضاف أعتقد أن اللاعبين المكرمين هم نجوم كبار ولهم تاريخ عريض ويستحقون التكريم الذي سيحظون به. وقدم صالح خليفة شكره لشركة هاتريك ولعبدالله الحمدان على هذه الدعوة وعلى هذه الفكرة الرائعة مؤكدا أن شركة هاتريك دائما سباقة لمثل هذه الاحتفالات الرائعة والمبادرات الجميلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.