السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البايرن ودورتموند في مواجهة كأس السوبر الألماني
نشر في اليوم يوم 14 - 08 - 2016

يحاول بايرن ميونيخ وضع حد لثلاث هزائم متتالية في مباراة الكأس السوبر التقليدية التي تسبق انطلاق موسم 2016-2017 في ألمانيا، عندما يحل ضيفا على بوروسيا دورتموند الذي سيكون أبرز منافسيه على اللقب المحلي في الموسم الجديد، اليوم الأحد.
وخسر بايرن ميونيخ آخر ثلاث مواجهات في الكأس السوبر التي تجمع بين بطل الدوري وحامل الكأس المحلية، بينها مرتان أمام دورتموند بالذات عامي 2013 و2014.
وشهد الجهاز الفني التدريبي للفريق البافاري تغييراً إذ رحل الأسباني بيب جوارديولا إلى مانشستر سيتي وحل بدلا منه المدرب الإيطالي الخبير كارلو انشيلوتي.
وستكون الأنظار مسلطة على لاعبين اثنين بالتحديد، هما ماتس هوملز وماريو غوتسه. فالأول بدأ مسيرته في صفوف الفريق البافاري قبل الانتقال إلى دورتموند لفترة ثماني سنوات قبل أن يعود إلى مسقط رأسه مطلع الموسم الحالي، أما جوتسه فانتقل إلى صفوف الفريق البافاري قبل ثلاث سنوات في صفقة أثارت الكثير من الجدل لكنه لم ينجح في فرض نفسه أساسيا في صفوف بايرن ليعود أدراجه إلى دورتموند قبل أسبوعين.
وخسر دورتموند العديد من اللاعبين الأساسيين في صفوفه أبرزهم الأرميني هنريك مخيتاريان والألماني ايلكاي جوندوجان المنتقلان إلى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على التوالي، بالإضافة إلى هولمز، لكنه ضم في المقابل لاعبين واعدين ومخضرمين، أبرزهم المهاجم الفرنسي الصاعد عثمان ديمبيلي الذي قدم عروضا رائعة خلال المباريات التجريبية، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الألماني المهاجم ماريو جوميز والجناح اندرياس شورله.
وسيغيب عن الفريق البافاري قطب الدفاع جيروم بواتينج الذي يتعافى من إصابة بتمزق عضلي تعرض له خلال نهائيات كأس أوروبا 2016، ولاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز أحد نجوم فريقه في النهائيات القارية بداعي الإصابة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.