أوبك+ توبخ جولدمان ساكس    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    غموض سياسي في فرنسا بعد حل الجمعية الوطنية    غزة.. أكثر الأيام دموية    مانشيني: الصدارة تهمنا.. وكأس الخليج هدفنا    وزارة الداخلية تشارك في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    طقس غائم جزئياً على مكة وصحواً على المدينة وجدة    «إثراء» يفتح باب التسجيل في مبادرة «الشرقية تبدع»    جاهزية أسواق النفع ومسالخ جدة لموسم الحج وعيد الأضحى    القيادة تهنئ رئيس البرتغال بذكرى اليوم الوطني    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    الماجستير لفاطمة الغامدي    أمير الرياض يوجه باستمرار العمل في إمارة المنطقة خلال إجازة ‫عيد الأضحى‬    نائب أمير حائل يشهد الحفل الختامي لمسارات    أمير الرياض يستقبل سفير النرويج وأمين عام «موهبة»    المملكة تؤكد دعمها لقطاع الإبليات    خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة    مركز الأمير سلطان للقلب بالقصيم يحقق شهادة الاعتماد من "سباهي"    تهيئة الطائف للموسم السياحي وتجهيز 300 حديقة ومنتزهًا    وزير الخارجية يناقش آخر تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية مع نظيره الروسي    أوكرانيا تستخدم قواعد ناتو لطائراتها وروسيا تسميها أهدافا مشروعة    النزوح الداخلي في السودان يتجاوز 10 ملايين    رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني: مشاوراتنا في السعودية ستثمر قريباً    كاسترو يحسم موقف لابورت    رحيمي حلم النصر لتعويض ماني    القادسية يُعلن تعاقده مع حارس فولفسبورج    القبض على مخالفين لنظام الحدود لتهريبهما 24 كيلوغرامًا من الحشيش في نجران    اختفاء طائرة نائب الرئيس المالاوي و9 مسؤولين    الأمن العام: جاهزون لردع من يمس أمن الحج    أمير الباحة يكرّم عدداً من القيادات الأمنية نظير إسهاماتهم وجهودهم المميزة    مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11853 نقطة    السفارة بمصر للمواطنين: سجلوا بياناتكم لاستخراج إقامة    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    "هيئة النقل" لحملات الحج: بطاقة السائق ضرورية    500 من ذوي الشهداء والمصابين يتأهبون للحج    جامعة نورة تدفع بخريجات الدفعة الأولى للغة الصينية    حاجة نيجيرية تضع أول مولود بالحج    «الموارد البشرية»: بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس اعتباراً من 15 يونيو    وصول 1075 من ضيوف خادم الحرمين من 75 دولة    انحفاض الإنتاج الصناعي 6.1% في أبريل    عبدالعزيز عبدالعال ل«عكاظ»: أنا مع رئيس الأهلي القادم    شرائح «إنترنت واتصال» مجانية لضيوف خادم الحرمين    المجلس الصحي يشدد على مبادرة «الملف الموحد»    أمير القصيم يشيد بجهود "طعامي"    أفراح آل الحسيني والشريف    الحج عبادة وسلوك أخلاقي وحضاري    تدشين خدمة الربوت الذكي بجوار المسجد النبوي.. مشاهد إيمانية تسبق مغادرة الحجيج المدينة المنورة    إعادة تدوير الفشل    خلود السقوفي تدشن كتابها "بائعة الأحلام "    10 مشاريع لتطوير البنية التحتية.. جاهزية منظومة البيئة والمياه لموسم الحج    استشاري:المصابون بحساسية الأنف مطالبون باستخدام الكمامة    الدكتورة عظمى ضمن أفضل 10 قيادات صحية    انطلاق معسكر أخضر ناشئي الطائرة .. استعداداً للعربية والآسيوية    الشاعر محمد أبو الوفا ومحمد عبده والأضحية..!    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    تغييرات الحياة تتطلب قوانين جديدة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لك الله يا نادي الاتحاد
نشر في اليوم يوم 04 - 05 - 2016

مدرب قصير النظر لا يتقن التشكيل ولا يفهم طريقة التبديل ولا كيفية تغيير لاعبيه ولا يعرف أصلا مهارات فريقه ولا كيف يوظفها جدير بالطرد والابعاد والاستغناء عن خدماته وعن إدارته الفنية الفاشلة!!
ذلكم هو السيد بيتوركا الذي ابتلي به فريق كرة القدم الأول في نادي الاتحاد بجدة بتسهيل عريض من رئيسه إبراهيم البلوي!!
تتوالى خيبات نادي الاتحاد وخروجه المهين من بطولة ولي العهد وكأس الملك بعد أن ضيع بطولة دوري جميل ويترنح الآن في بطولة كأس آسيا للأندية!!
لقد قلنا مرارا وتكرارا: إن بيتوركا ليس في مستوى نادي الاتحاد وقلنا أيضا: إن هناك لاعبين من الفريق يجب طردهم وإبعادهم لأنهم ليسوا أهلًا للبس شعار النادي ولا حتى يدكون عتبته لأنهم ببساطة صغار في التفكير والمسؤولية والإحساس..!
بيتوركا متواضع جدا وعودته للتدريب قرار خاطئ ويتحمله إبراهيم البلوي وحده!!
إدارة النادي ضعيفة وليس لها شخصية قوية أمام اللاعبين أو جماهير النادي العريضة!!
لم تستطع إدارة نادي الاتحاد أن تأخذ حقوق النادي ممن سلبوه الحقوق بل تفننت في صياغة البيانات وشحذ عواطف الغلابة!!
عندما نتكلم وننتقد إدارة البلوي يأتينا الرد سريعا بأن البلوي سدد الديون،، ولكننا نقول: إنه أضاع النادي وأبعده عن البطولات والإنجازات فلم يعد هناك إلا ذكريات للماضي الجميل!!
تمرد اللاعبون فأكدت الإدارة المحترمة أنها ستحيلهم للتحقيق وتأديبهم وإذا بالإدارة في اليوم التالي تنكر ما قام به اللاعبون من تمرد على الكيان وكتبت ذلك البيان المضحك!!
لاعبون لا هم لهم إلا المادة لا يحتاجهم نادي الاتحاد والنادي عنهم مستغن حتى ولو هبط النادي للدرجة الأولى!!
نادي الاتحاد كبير بكيانه وعراقته وبطولاته وإنجازاته لا ينحني لهذا الجيل من اللاعبين المستهترين كما لم ينحن من قبل ولا حتى من بعد!!
نادي الاتحاد نادي الشعب وهو ملك للجماهير العريضة التي أعطت ولا تزال تشجيعها بقوة لأنصاف اللاعبين الذين لم يحسوا بمعاناتهم ولم يقدروا ويحترموا حضورهم للملاعب مؤازرة لهم ودعما وحبا وعشقا!!
سيبقى الاتحاد في فلك البطولات حتى ولو لم يصنع له هذا الجيل المستهتر أية بطولة أخرى حتى وإن حاولوا لأنهم ببساطة فاقد الشيء لايعطيه!!
لك الله يا اتحاد المجد فلم يعد لك من يتألم ويحس بالمسؤولية حتى وأنت في قلب جدة بين أهلك وذويك من الأسر العريقة التي حملتك على أعناقها يوما وجعلتك القلب النابض لها ولأهل جدة عقودا من الزمان تتباهى بالكؤوس والبطولات حتى غدوت أنشودة وطنية لكل أحياء جدة بل لكل محبي الرياضة في المملكة وخارجها!!
لك الله يا اتحاد فلم يكن لك الحظ الكبير في إدارة تفهمك وتفهم لغة بطولاتك ولا في مدرب يفهم طموحاتك ولا في لاعبين يقدرون مكانك ومكانتك، أنت محظوظ فقط بهذه الجماهير الاتحادية العريقة التي جعلت من التشجيع الرياضي أهازيج تتغنى بها كل الجماهير السعودية على اختلاف ميولها وانتماءاتها،، ولكن كل ذلك لا يصنع بطولة أو إنجازا مادام اللاعبون آخر شي يفكرون فيه كيان الاتحاد وللأسف الشديد،، فهل من فارس جديد يعيد للاتحاد هيبته ويعيده إلى سكة الإنجازات؟... إننا لمنتظرون.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.