"آيفون 15 برو ماكس" يحتل صدارة الأكثر مبيعاً    الهلال يحسم الكلاسيكو على حساب الأهلي    مالكوم: حققنا فوزاً ثميناً.. وجمهور الهلال "مُلهم"    260 موهبة بنهائي فيرست 2024 للروبوت    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    حظر ممارسة النقل البري الدولي بدون بطاقة التشغيل    وصول أول رحلة للخطوط الصينية إلى الرياض    تدشين مسار نقدي خاص بتجربة البدر الثقافية    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    «الدون» في صدارة الهدافين    استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    المملكة وتوحيد الصف العربي    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    قبضة الخليج تسقط الأهلي    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    ريادة إنسانية    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    الميزان    أنسنة المدن    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    الهواية.. «جودة» حياة    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لا روح ولا عزيمة.. أكيد بتجيك الهزيمة
الهلال خسر من تراكتور الإيراني بثنائية أمس
نشر في اليوم يوم 20 - 04 - 2016

تلقى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس الخسارة الأولى له في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد أن اهتزت شباكه مرتين من قبل ضيفه فريق تراكتور تبريز الايراني بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة ليدخل في دوامة حسابات المجموعة الثالثة بعد فوز باختاكور الأوزبكي على الجزيرة الإماراتي وتقليص الفارق بينه وبين الهلال لنقطة واحة لتبقى الجولة الأخيرة جولة الحسم للهلال للثأر من تراكتور الذي تأهل رسميا برصيد 12 نقطة وبقي الهلال على ثماني نقاط ثانيا، ويتطلب الفوز في المرحلة الأخيرة لمرافقته.
سجل هدفي تراكتور تبريز الويس نونغ (66) وفرزاد فرحاتي (81) ولم يتعامل مدرب الهلال دونيس مع المواجهة جيدا، ولم يستطع فك طلاسم دفاع تراكتور وقراءة المباراة جيدا ليخسر فرصة التأهل مبكرا.
دخل الهلال المباراة وسط غياب أبرز لاعبيه ألتون الميدا هداف الفريق والاحتفاظ بسالم الدوسري ومحمد الشلهوب وعبد الله الزوري وعبدالله عطيف على دكة البدلاء. وعاد مدرب الفريق اليوناني جورجيوس دونيس لطريقة اللعب المعتادة 3/6/1 بعودة المدافع البرازيلي ديغاو.
وسجل الهلال حضوره الفني منذ بداية المباراة بالبحث عن هدف مبكر على مرمى تراكتور الإيراني، واستحوذ الهلال على الكرة لكنه لم يجد الحلول والمساحات الكافية للوصول للمرمى للحالة الدفاعية الجيدة للخصم، وتراجع معظم لاعبيه للمناطق الخلفية والاعتماد على المرتدات التي شكلت على مرمى شراحيلي خطورة في بعض الكرات، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين في الشوط الأول مع أفضلية هلالية على مستوى السيطرة فقط دون الوصول للمرمى.
بدأ الهلال الشوط الثاني بقوة، واستطاع الثنائي يوسف السالم وادواردو ضرب الدفاع الإيراني بكرات متبادلة في العمق داخل المنطقة وصلت للفرج الذي لعب كرة سهلة تصدى لها الحارس أكبري بقدمه (47) رد تراكتور الإيراني بهجمة كاد يستغل معها تأخر شراحيلي لالتقاط الكرة (53) مرت بسلام على مرمى الهلال.
أجرى دونيس تبديله الأول بدخول سالم الدوسري بدلا من ادواردو وسط هبوط في أداء لاعبي الهلال ليقبل الفريق الهدف الأول (66) من رمية تماس طويلة داخل المنطقة لم يتعامل معها لاعبو الهلال ليرتقي لها المهاجم ويجهز كرة برأسه للمهاجم الآخر الويس نونغ الذي حولها في المرمى برأسه وسط الشهراني والحارس شراحيلي، ليعود دونيس ويزج بالشلهوب بدلا من ديغاو وللطريقة 4/5/1.
وتعازم العابد والفرج على فرصة قريبة من المرمى (74) قبل أن يتدخل الدفاع ويبدد الكرة لركلة ركنية ليدخل ياسر القحطاني مكان كريري ليصبح مهاجما آخر مع السالم ويحدث ضغط متواصل للهلال للبحث عن هدف التعديل، لكنه لم يجد المساحات الكافية للدفاع الجيد الإيراني الذي استطاع أن يضيف الهدف الثاني (81) بعد أن تلاعب نونغ بدفاع الهلال على الطرف الأيسر ولعب عرضية أرضية استقبلها فرزاد حاتمي وسدد كرة في مرمى شراحيلي هدفا ثانيا صعّب مهمة الهلال وأنهى به المباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.