33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجميح يحتفي بنجوم أخضر اليد بمناسبة تأهلهم للمونديال
من خلال احتفال كبير أقيم بدار «اليوم»
نشر في اليوم يوم 03 - 03 - 2016

كرم رجل الأعمال ماجد الجميح لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة اليد بمناسبة تأهله لكأس العالم لكرة اليد والمزمع اقامتها بفرنسا 2017م، من خلال الحفل الذي أقيم بدار «اليوم» بحضور رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد تركي الخليوي ولاعبي أخضر اليد ورؤساء أندية المنطقة الشرقية والزملاء الإعلاميين والقنوات الفضائية ورجال الأعمال والرياضيين يتقدمهم فيصل الشهيل.
وقدم ماجد الجميح مكافآت مالية للاعبين، وتم تبادل الدروع التذكارية وأكد في كلمته التي ألقاها جزيل شكره لأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على دعمه المتواصل للرياضة والرياضيين واهتمامه الكبير بالألعاب المختلفة.
وأضاف أن ما قدمه شيء بسيط لهؤلاء الأبطال الذين شرفوا الوطن في المحفل الآسيوي، واستطاعوا ان يتأهلوا للمرة الثامنه كأكثر منتخب يحقق ذلك الرقم من بين الألعاب المختلفة.
وتخلل حفل التكريم بعض الفقرات الشعرية التي كان بطلها الكوميدي المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي (بو جفين) بجانب تواجد إبراهيم الفريان الذي قدم بعض المواقف الرياضية التي صادفته خلال 40 عاماً من حضوره في المدرجات والوسط الرياضي كما قدم بعض الأبيات الشعرية التي أهداها لنجوم منتخب اليد قبل ان يختتم كلمته باهداء مسباحه الخاص لرئيس اتحاد اليد تركي الخليوي وبعدها تم تقطيع تورتة الحفل والتقطت الصور التذكارية.
من جانبه أكد نائب رئيس التحرير بدار «اليوم» الأستاذ سليمان أبا حسين حرص أمير المنطقة الشرقية وتركيزه على الاهتمام المعنوي والإعلامي باللالعاب المختلفة، مشيراً الى ان سموه حريص على تلك الالعاب التي تعتبر منبع الفخر في المنطقة الشرقية التي تعتبر منبعا للابطال والمواهب وتفريخ اللاعبين للمنتخبات السعودية بمختلف فئاتها وألعابها كما بارك لأبطال المنتخب السعودي بمناسبة هذا الانجاز، مشيراً الى ان كرة اليد لها مكانة خاصة في المنطقة، إذ تمثل تشكيلة المنتخب 90% من لاعبي أندية المنطقة الشرقية.
وفي نفس السياق قدم رئيس اتحاد اليد تركي الخليوي جزيل شكره لماجد الجميح على مبادرته بتكريم منتخب اليد، مؤكداً أن التكريم محل تقدير جميع منسوبي اتحاد اليد، متمنياً أن يحذو رجال الأعمال حذوه ويقومون بالخطوة التي خطاها ماجد الجميح الذي ابتعد عن البحث عن الأضواء ولعبة القدم وبحث عن تكريم الوطن بتكريمه منتخب اليد.
كما قدم لاعبو أخضر اليد جزيل شكرهم لماجد الجميح، مؤكدين أن هذا التكريم هو الأول بالنسبة لهم بعد تأهلهم للمونديال وأن مبادرة الجميح خطوة غير مسبوقة من رجال الأعمال، مثمنين تواجد الحضور من رؤساء الأندية والإعلاميين، مؤكدين أنهم عازمون على تقديم المأمول في المنافسات المقبلة والظهور بالمستوى المشرف وتحقيق النتائج الإيجابية في مونديال فرنسا 2017م.
الجميح والخليوي ولاعبو الاخضر اثناء تقطيع التورتة
الجميح يسلم نائب رئيس التحرير هدية تذكارية
نائب رئيس التحرير يلقي كلمة في الحفل
تركي الخليوي اثناء القاء كلمته
ماجد الجميح اثناء القاء كلمته
مهدي ال سالم مع الجميح اثناء التكريم
حسين الحنابي مع الجميح
ابو جفين تواجد في الحفل وأطفى جوا من المرح
الشهيل اثناء الاحتفالية
جانب من حضور التكريم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.