ضخ أكثر من 3 مليارات لتر من المياه العذبة خلال يومي التروية وعرفة واليوم الأول للعيد    قتلى وإصابات في حادث تصادم قطارَين بالهند    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    الأرصاد : درجات الحرارة في مكة والمشاعر المقدسة تقترب من ال50    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    قتل تمساح ابتلع امرأة !    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    العيد.. فرصة للتجديد!    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اليوم تحرز كأس بطولة الطيار للإعلاميين
بعد فوزها في النهائي على القناة الرياضية 2-1
نشر في اليوم يوم 04 - 07 - 2015

توج فريق صحيفة اليوم ببطولة الطيار الإعلامية والتي اختتمت فعاليتها مساء امس بعد ان تغلب على فريق القناة الرياضية في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة من الطرفين.
تقدم فريق (اليوم) في بداية الامر عن طريق معاذ الريمي قبل ان يدرك عصام سفياني هدف التعادل منتصف الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة سجل سلطان الحسين هدف الفوز في الوقت القاتل ليعلن بعد ذلك الحكم الدولي مرعي عواجي نهاية المباراة.
وقام وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل النصار بتتويج فريق اليوم بكأس البطولة والكؤوس الذهبية، بينما نال فريق القناة الرياضية الكؤوس الفضية، في حين حقق فريق صحيفة النادي الكؤوس البرونزية اثر فوزه على فريق صحيفة الرياضية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
كما توج لاعب فريق صحيفة اليوم معاذ الريمي بكأس وجائزة افضل لاعب في البطولة، وتوج حارس مرمى الفريق محمد الهذباوي بكأس احسن حارس في البطولة بينما توج لاعب فريق القناة الرياضية عصام سفياني بكأس الهداف، وحصل فريق قناة mbc على جائزة الفريق المثالي.
كما حصلت صحيفة اليوم على جائزة افضل تغطية للبطولة اضافة الى عدد من الصحف الاخرى.
مشوار البطل
حقق فريق صحيفة اليوم صدارة المجموعة الثانية والتي ضمت الى جانبه صحيفة الرياض وصحيفة النادي وصحيفة الجزيرة وقناة روتانا بثلاثة انتصارات وخسارة واحدة سجل من خلالها 33 هدفا ودخل مرماه 6 اهداف فقط. ونال لاعبوه 5 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء واحدة.
وتمكن الفريق في دور الاربعة من اقصاء وصيف متصدر المجموعة الاولى فريق صحيفة الرياضية بهزيمته بثلاثة اهداف دون رد ليلاقي متصدر المجموعة الاولى فريق قناة الرياضية ويتمكن من عبوره نحو اللقب. قدم فهد السبيعي مدير فريق صحيفة اليوم شكره وتقديره لجميع من دعم ووقف مع الفريق ووضع ثقته فيه حيث حقق على اثره الفريق بطولة الطيار للاعلاميين في اول ظهور له بالبطولة وانتزاعه كأس الطيار من امام جميع فرق الجهات الاعلامية المشاركة.
كما بارك السبيعي لجميع منسوبي صحيفة اليوم هذا الفوز المميز والحضور اللافت في بطولة الطيار مقدما شكره وتقديره لجميع اللاعبين والجهاز الفني والاداري على جهودهما الكبيرة منذ بداية الاستعدادات للبطولة وخوض غمار منافساتها والاصرار على تحقيق الكأس متمنيا التوفيق للجميع في المنافسات المقبلة.
كما بارك الزميل خالد الحصان إداري الفريق لجميع منسوبي دار اليوم هذا الفوز المستحق للقب البطولة وقال: صحيفة اليوم في المشاركات الرياضية دائما متواجده خاصة في المنطقة الشرقية ولكن بفوز الفريق هذه المرة في مدينة الرياض ما هو الا ان تميز صحيفة اليوم لا يقل عن تميزها مهنيا.
بدوره عبر الزميل المصور خالد الصاري منسق الفريق عن سعادته الغامرة بفوز صحيفة اليوم بهذا اللقب معتبرا المنافسة قوية وصعبة. وأضاف: مباريات الصالات مثيرة واللاعبين داخل الملعب كانوا في قمة عطائهم واستطعنا بتوفيق الله من وضع اسم فريق صحيفة اليوم في المقدمة لأنها الافضل دائما. وبين الصاري ان مثل هذه البطولات تزيد التقارب بين الزملاء بعيدا عن اجواء العمل بالرغم ان الجميع يدرك ان "الميدان الرياضي" ماركة نجاح مسجلة حصريا باسم "اليوم".
بارك مدرب فريق صحيفة اليوم عبدالرحمن عابدين فوز صحيفة اليوم بالبطولة بحضور فرق قوية في عطائها الفني ومستوياتها العالية التي كان لها دور كبير في ظهور لاعبين مميزين لا يقلون عن لاعبي الاندية. وبين عابدين ان استلامه للفريق في فترة وجيزه خاصة بعد تحقيقه لبطولة القناص زاد من صعوبة المهمة ولكن المستويات العالية التي وجدها لدى لاعبي فريق اليوم ساهمت بشكل كبير في تسهيل المهمة وأضاف المدرب: لا يسعني الا ان أتقدم بالشكر لصحيفة اليوم على منحي ثقتهم في تدريب الفريق البطل وأشكر اللاعبين على حرصهم على تحقيق البطولة وذهابها لمن يستحقها متمنيا التوفيق للصحيفة وجميع منسوبيها.
بارك قائد فريق صحيفة اليوم عبدالله الغامدي لجميع منسوبي صحيفة اليوم على فوز الفريق بلقب بطولة الطيار في موسمها الثاني.
واعتبر الغامدي فوز الصحيفة ما هو الا دليل على وجود العزيمة والاصرار لدى الجميع بالفوز وتحقيق اللقب وهو ما ظهر في الحضور الجيد داخل الملعب. وأشار الغامدي الى المشاركة في بطولتين كان مرهقا للفريق وهو ما حدا بالجميع على الاتفاق على التركيز على بطولة الطيار وتحقيقها وهو ما تم ولله الحمد.
وأشار الغامدي ان شهر رمضان المبارك دائما ما يحظى بمثل هذه الفعاليات والبطولات الخاصة بالاعلام والاعلاميين وتظهر فيه القوة والندية وحضور اسم صحيفة اليوم بالتأكيد في المقدمة امر طبيعي.
وعبر نجم فريق صحيفة اليوم معاذ الريمي عن سعادته الغامرة بالفوز بالبطولة معتبرا حصوله على جائزة افضل لاعب بالبطولة هو انجاز للجميع. وعن البطولة أكد الريمي ان استعدادات الفريق وحرصه الدائم على الحضور القوي داخل الملعب وفي كل مباراة اضافة الى القراءة السليمة للمدرب للفرق خاصة المميزين منهم. وبين الريمي ان تقارب مستويات الفرق صعب البطولة خاصة في الادوار الاخيرة وأكبر دليل على ذلك اختفاء النتائج الكبيرة ففي المباراة الاولى سجلنا 14 هدفا لكن في النهائي سجلنا هدفين فقط. واعتبر الريمي هدفه الاول في مرمى القناة الرياضية الاجمل له كونه ساهم في تتويج صحيفة اليوم بالبطولة.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة الزميل سعد السبيعي قد حرصت على انجاح البطولة منذ اللحظات الاولى من الاعلان عنها من خلال الدعم اللا محدود للفرق والحضور وتكثيف الجوائز وتصميم كأس خاص للبطولة اضافة الى تقديمها لجوائز عبارة عن تذاكر سفر للاعبين المتوجين وكذلك الجمهور. وتعمل اللجنة المنظمة حاليا على وضع اللمسات الاخيرة على بطولة الطيار للاعلاميين العرب في شرم الشيخ بمصر بمشاركة عدد من الجهات الاعلامية العربية.
الريمي افضل حارس بالبطولة
طلال الشيخ يكرم الزميل السبيعي
النصار ينتظر تتويج البطل
الهذباوي افضل لاعب بالبطولة
فرحة اللاعبين بالفوز


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.