ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كرة الاتحاد تتدحرج !!
نشر في اليوم يوم 14 - 01 - 2012

حالة من الغليان شهدها نادي الاتحاد بعد هزيمة الفريق أمام الاتفاق مواصلا نزف النقاط المتتالية ،حيث حضرت الجماهير بعد نهاية لقاء يوم الخميس إلى مقر النادي وحالة الغضب التي كانت عليها الجماهير بسبب الخسائر المتتالية مشيرين بأن الخسارة ليس عيباً ،ولكن لامستوى ولا نتائج وتدهورعام في الفريق ،وقد طالبت الجماهير باستقالة الإدارة الاتحادية متسائلة عن وعود رئيس النادي قبل تسلّمه الرئاسة ،أين هي الآن ؟. حالة من الغليان شهدها نادي الاتحاد بعد هزيمة الفريق أمام الاتفاق مواصلا نزف النقاط المتتالية ،حيث حضرت الجماهير بعد نهاية لقاء يوم الخميس إلى مقر النادي وحالة الغضب التي كانت عليها الجماهير بسبب الخسائر المتتالية مشيرين بأن الخسارة ليس عيباً ،ولكن لامستوى ولا نتائج وتدهورعام في الفريق ،وقد طالبت الجماهير باستقالة الإدارة الاتحادية متسائلة عن وعود رئيس النادي قبل تسلّمه الرئاسة ،أين هي الآن ؟.
وقد تفاعلت الجماهير مع تصريحات مدرب الفريق كيك الذي أكد بأن إصابة محمد نور بعد مرور العشرين دقيقة، هي دليل بأن هناك تخبّطات فنية وطبية كون اللاعب لايزال مصاباً، فكيف يتم مشاركته ورغم تبريرات المدرب خلال المؤتمر الصحفي بأن اللاعب محمد نور تم سؤاله قبل المباراة، وقد شارك في التدريبات بكل فاعلية ،وأن مشاركته بعد التأكد من سلامته، وقال: إن الإصابة التي حدثت للاعب جديدة، وليست مكان الإصابة السابقة. ورغم هذه التبريرات إلّا أن هذا لم يمنع الجماهير من تحميل المدرب المسؤولية كونه هو الأقرب للاعبين.
فيما رفض طبيب الفريق بوضياف الاتهامات ،وقال: نور شارك على مسئولية المدرب كيك الذي طلب مشاركته، وقال:" لا أعرف لماذا يتم اتهامي، أنا عملت في الفريق 8 سنوات ولم أُخيِّب ظن أحدٍ أبدا، والآن يتم اتهامي من الجماهير ،لا بُدّ أن يعرف الجميع بأن سمعتي تهمني كثيرا ،وأن الذي حصل لي ليس حقيقة أنا أضع تقريراً أمام المدرب ،وبعد ذلك هو يتحمل المسؤولية ،ورفض كل الاتهامات ،وقال: أنا بريء منها بكل تأكيد .
الجماهير الاتحادية رفضت كل المبررات وناشدت بعد اللقاء الأمير طلال بن منصور للتدخل السريع لإنقاذ الفريق من الوضع الحاصل ،وطالبت بوضع حلول عاجلة قبل أن ينافس الفريق على الهبوط ،وقالت: إن الذي يحصل يتحمله ابن داخل وأعضاء مجلس إدارته، وقد استمرت امس الاعتراضات وشنت مواقع الاتحاد الالكترونية هجوما قويا على الإدارة والجهاز الفني ،ورفضت الصبر او تحمّل أية مشكلة بعد ذلك .
بعض الجماهير طالبت محاسبة الإدارة في عدم إنهاء مشاكل اللاعبين ،حيث إن البعض طلب مغادرة النادي بسبب الأمور التي وعدوا بها وأثرت نفسيا على اللاعبين بشكل كبير، حيث اصبح الوضع في الاتحاد يختلف عن الماضي ،وقالت الجماهير هل يعقل أن يتم التفريط ببعض النجوم امثال سعود كريري وغيرهم ؟ وقالوا :لابد من الإبقاء على نجوم الفريق ودعمهم ببعض النجوم الشابة . الجماهير يوم امس أيضاً حضرت للنادي وطالبت بمحاسبة المتسببين في الخسائر سواء اللاعبين او الجهاز الفني او الإداري ووضع حل عاجل للأمر مشيرين بن الوضع خطير جداً .
من جهة ثانية يحدد مشرط رئيس نادي الاتحاد السابق خالد المرزوقي اليوم بقاء لاعب الاتحاد القادم الكنغولي اندوما حيث سيتم اجراء الكشف الأخير من أجل التوقيع مع اللاعب او عودته الى ناديه السابق الوداد المغربي . من جهته غادر مدرب نادي الاتحاد كيك ناديه وسط استغراب الجميع من مغادرته في هذا الوقت في منتصف الدوري، وقال البعض، بأن المدرب هرب من سوء النتائج بينما برّر آخرون بأن المدرب مستاءٌ من وضع الفريق، وأن مغادرته جاءت خوفاً من الجماهير وتساءلت هل يعود المدرب للاتحاد أو تكون مغادرته نهائياً وان المدرب طلب فسخ عقده إلا أن الإدارة فضّلت إعطاءه إجازة ومن ثم العودة للفريق .
من جهه أخرى أوضح المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم جمال فرحان بأن مدرب الفريق السلوفيني ماتياج كيك حصل على إجازة لمدة ثلاثة أيام للمغادرة إلى بلده بسبب ظروفه الخاصة والتي كانت محددة مسبقا وسوف يعود بمشيئة الله يوم الاثنين المقبل مشيرا بأن المدرب الوطني عبدالله الغراب والجهاز الفني المساعد للمدرب سوف يشرفون على تدريبات الفريق لحين عودته.
علي صعيد آخر اتفقت إدارة الاتحاد مع المدافع الاهلاوي ابراهيم هزازي للانضمام مع الفريق الأول لكرة القدم حيث سيتدرب اليوم السبت وسيعقد مؤتمرا صحفيا غدا، حيث سيتم الاطلاع على مستواه ميدانيا قبل الاتفاق معه على الأمور المالية وسوف تتم مراقبته من قبل الجهاز الفني والإداري .
على صعيد آخر قدّم المهاجم الجزائري زيايه شهادة براءة لطبيب نادي الاتحاد بو ضياف بعد ان كشفت الأمور الطبية التي أُجريت للاعب زيايه في نادي بني ياس إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الخلفية وأسهم هذا في إلغاء فكرة التعاقد معه من قبل نادي بني ياس الإماراتي وبذلك إعطاء شهادة براءة لطبيب النادي الذي تم اتهامه بأنه جامل ابن بلدته خلال تواجده في الاتحاد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.