السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الغواصات الصفراء تفجر الأوضاع في الريال!!
الجماهير تضع أنشيلوتي في مرمى النيران
نشر في اليوم يوم 03 - 03 - 2015

تحسر الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد على افتقار لاعبيه للحيوية والدقة في التسديد بعدما أهدر صاحب الصدارة تقدمه ليتعادل 1-1 مع ضيفه فياريال في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.
وبعدما تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 52 تعادل جيرارد مورينو لفياريال بتسديدة في الدقيقة 64 ليتقلص الفارق الذي يفصل المتصدر عن برشلونة إلى نقطتين مع تبقي 13 جولة على النهاية وقبل ثلاثة أسابيع من مواجهة الغريمين على ملعب صاحب المركز الثاني.
وهذه أول مباراة يغيب فيها الفوز عن ريال مدريد على ملعبه بالدوري منذ هزيمته 2-1 أمام ضيفه اتليتيكو مدريد حامل اللقب في سبتمبر الماضي.
كما انها أول مباراة يتعادل فيها بطل اوروبا في الدوري الاسباني هذا الموسم.
وقال انشيلوتي «في الشوط الأول لعبنا بايقاع بطيء للغاية. أرسلنا العديد من التمريرات العرضية لوجود بطء في نقل الكرة».
وأضاف «تغير الايقاع في الشوط الثاني لكن لم يلعب الفريق بفاعلية كافية مع الفرص التي صنعناها».
وتابع «لم يحالفنا الحظ الجيد في فرصنا على المرمى. سددنا 24 مرة وذهبت سبع محاولات فقط ناحية المرمى».
ويعاني ريال مدريد من اهتزاز في المستوى منذ بداية العام بعدما سجل الفريق رقما قياسيا في اسبانيا قدره 22 انتصارا متتاليا في كافة المسابقات التي يشارك فيها بنهاية 2014».
وخسر ريال مدريد 2-1 أمام بلنسية في الدوري ثم خرج من كأس ملك اسبانيا أمام اتليتيكو الذي سحق جاره 4-صفر في المسابقة المحلية الشهر الماضي.
وأعربت جماهير ريال مدريد عن غضبها وأطلقت صيحات استهجان تجاه انشيلوتي في اللقاء الماضي للفريق على أرضه في الدوري أمام ديبورتيفو كورونيا وكررت الأمر نفسه عند تبديل ايسكو في الشوط الثاني.
وقال انشيلوتي «المدرب هو الموجود في أرض الملعب وهو الذي يقرر التبديلات لانه يعتقد أن هذا في صالح الفريق».
وأضاف «اذا كانت الجماهير لا تتفهم هذا فأنا اسف لكني من اتخذ القرار وأجرى التبديل كي يمنح الفريق توازنا جديدا».
وقبل اللعب في ضيافة برشلونة سيحل ريال مدريد ضيفا على اتليتيك بيلباو كما يستضيف شالكه الالماني يوم العاشر من مارس الجاري في اياب دور الستة عشر بدوري أبطال اوروبا بعد فوزه 2-صفر في لقاء الذهاب.
انشيلوتي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.