الترفيه يعلن عن إطلاق حملة تصحيحية لتراخيص المدن الترفيهية    الذهب يرتد مرتفعاً والنفط والدولار مستقران    استقبال أولى رحلات الحجاج القادمين عبر ميناء جدة الإسلامي    إطلاق كود الطرق السعودي ليكون مرجعًا لجميع الجهات المنفذة للطرق بالمملكة    المملكة تدين وتستنكر استهداف خيام النازحين الفلسطينيين في رفح    موعد مباراة نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر    «الجوازات»: قدوم 532958 حاجاً من خارج المملكة عبر المنافذ الدولية    «الأرصاد»: السبت القادم أول أيام الصيف على مناطق المملكة    صالات خاصة لحجاج "طريق مكة" بمطاري جدة والمدينة    تواصل تسهيل دخول ضيوف الرحمن إلى المملكة    استمرار هطول أمطار على جازان وعسير والباحة    إقامة ملتقى "نشر ثقافة الاعتدال وقيم التعايش والتسامح للوقاية من الفكر المتطرف ومعالجة آثاره" بتعليم القريات    التدريب التقني يرصد 38 مخالفة بمنشآت التدريب الأهلية في أبريل    مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    الغربان تحصي نعيقها    المكسيك تسجل حرارة قياسية    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    وجهة الابتكار    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أفكار للتدوين في دفتر (اتحاد الإعلام الرياضي)    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



من يتهمونني ووالدي برفض الخليج مرضى نفسيون
المطرود يدافع ويهاجم عب الميدان الرياضي:
نشر في اليوم يوم 03 - 07 - 2004

برز اسم علي المطرود لاعب فريق الاتحاد هذا الموسم كثيرا من خلال اعارته لفريق الحزم ومساهمته الفاعلة في ابقاء الفريق في دوري الاولى بعد ان كان مهددا بالهبوط وتسجيله 13 هدفا خلال فترة اعارته.. (الميدان) واجه المطرود بالكثير من الاسئلة التي اجاب عنها بصراحة خاصة فيما يتعلق باتهام والده حول وقوفه حجر عثرة في طريق احترافه في الخليج وتحدث عن فترة احترافه في الحزم والعروض التي تلقاها للانتقال ورغبته في اللعب للاتحاد اكثر من غيره في حال ما اذا لقي الفرصة الكاملة للعب او السماح له بالانتقال بالاعارة اذا لم يأخذ الفرصة واليكم هذا الحوار...
@@ البعض يردد ان (علي) سيلعب للحزم ولن يلعب للخليج حتى لو كان المبلغ المطروح من الخليج اكثر من الحزم؟
هذا الكلام غير صحيح ونحن في عصر الاحتراف وابحث عن العرض المناسب ولم يصل لنادي الاتحاد اي شيء رسمي من قبل الخليج لاستعارتي وانا لا استطيع التفاوض مع احد الا بالرجوع لادارة الاتحاد، ومن يقل مثل ذلك الكلام أرد بقولي ان الخليج بيتي الاول وهو الذي اوصلني لما وصلت اليه الآن واحترامي متواصل للخليج وجماهيره.
@@ وماذا يستفيد من يثير مثل هذا الكلام خاصة ان اولئك ينسبونه لوالدك صالح المطرود؟
هؤلاء مرضى نفسيون، لاأدري ماذا سيستفيدون من مثل هذا الكلام، واؤكد لهم ولغيرهم انني صاحب القرار الاول والاخير في موافقتي للانتقال او الاعارة من الاتحاد وذلك كله طبعا بعد موافقة ادارة الاتحاد لان عقدي ملك للاتحاد واوضح من جديد انني استشير والدي بحكم خبرته الرياضية ولكن ليس هو الذي يتخذ القرار، يقول هو وجهة نظره ويمكن أن اقتنع بها ويمكن لا اقتنع، من يقول ذلك كلامه غير منطقي ان يفكر والدي ان اتجه لناد يقدم لي عرضا اقل من الخليج.
@@ هل انت متخوف من اللعب للخليج خاصة ان كان لديك عرض في الموسم الماضي ولم تلعب له؟
احب ان اوضح ان عرض الخليج في الموسم الماضي لم يكن مناسبا لي، وليس لسبب آخر، فالعرض من الناحية المادية لم اقتنع به ونحن كما قلت سابقا نعيش عصر احتراف ويجب ان افكر في كل عرض يقدم لي قبل تحقيقه حتى لو كان من الخليج الذي انتقلت منه واعتقد ان الخلجاويين تهمهم مصلحتي لانني ابن النادي.
@@ بعد صعود الخليج للممتاز كان الطريق ممهدا لك للتواجد في الفريق خاصة انهم في البداية لم يتواجد معهم الاجانب او خبرة اللاعبين الموجودين في الهجوم لا تساعدهم؟
في الوقت الذي ارسل الخلجاويون خطابهم الرسمي لطلب اعارتي بعد الصعود للممتاز كان هناك نقص في هجوم الاتحاد وكان هناك تخوف لو انتقلت للخليج ان يحتاج الاتحاد لي ولذلك لم يكن هناك نصيب للاحتراف مع الخليج في الممتاز اضافة الى انه لم يتفاوض احد معي بهذا الشأن، ولم ترغب الادارة الاتحادية في ان يكون هناك استعجال في الموضوع.
@@ خسر الاتحاد نهائي الدوري وكل شيء كان ممهدا له لتحقيق اللقب وانت لم تتواجد مع الفريق. ما نقطة الضعف التي اثرت في الفريق برأيك ليخسر النهائي؟
في البداية انا لا يحق لي المشاركة مع الاتحاد في النهائي لانني كنت معارا للحزم ولا يحق لي اللعب مع الاتحاد الا بعد نهاية الموسم وهذه النقطة احب ان اثيرها، لماذا لا اعود للعب مع فريقي وانا في قمة مستواي بعد انتهاء فترة اعارتي وهذا الشيء معمول به في البطولات الاوروبية وغيرها لان اللاعب اذا لم يشارك فسيبدأ مع فريقه من الصفر وهذا ليس في صالح اللاعب.. اتمنى اعادة النظر في هذا النظام، بعد انتهاء اعارتي لم يستفد الاتحاد مني، اما بالنسبة للسؤال عن نقطة الضعف في الاتحاد في النهائي فلا ارى نقطة ضعف في فريق يملك افضل هجوم في المملكة والمسألة عدم توفيق فقط والشباب لعب حسب امكاناته واستطاع خطف هدف وفاز في المباراة.
@@ ماذا تقول في عبارة (الاتحاد مقبرة النجوم)؟
هذا الكلام غير صحيح واتمنى ان تسأل أي لاعب انتقل للاتحاد لينفي هذا الكلام فكل لاعب يتمنى التواجد مع الاتحاد لا يوجد لاعب انتقل للاتحاد وندم على هذا الانتقال وانا منهم وابدي سعادتي بذلك واشكر الاستاذ اسعد عبدالكريم الذي ساهم بقوة في تواجدي بالاتحاد وانا ممتن له بذلك.
@@ سياسة منصور البلوي رئيس الاتحاد بدعم الفريق المستمر بالنجوم ألا يؤثر على نفسيات اللاعبين الاصليين في الفريق؟
جميع اللاعبين متأكدون ويعرفون ان البلوي لا يأتي باللاعبين الا لدعمهم ودعم الفريق ويريد ان يرى الفريق في افضل حالاته بدون نقص وهذا حق من حقوقه ان يدعم الفريق باللاعب المناسب واؤكد ان كل لاعب اتحادي يتقبل ما يقوم به منصور البلوي لان ما يقوم به في مصلحة الاتحاد ولاغير.
@@ تجربة الاحتراف في الحزم ذات المدة القليلة والتي ساهمت فيها بابقاء الفريق في الاولى كيف وجدتها؟
الاحتراف في الحزم من اجل ايام حياتي الكروية، كانت كل مباراة ندخل فيها مع الفريق اشبه بمباريات الكؤوس حيث يتطلب منا الفوز حتى المباراة الاخيرة، فأعتقد ان هذه التجربة جميلة اضافت لي الشيء الكثير.. امنيتي ان استمر في نادي الاتحاد ولكن اذا كان وضعي سيكون مثل الموسمين الماضيين بالجلوس دون لعب او اعطاء الفرصة لذلك بحكم ان الفريق مليء بالنجوم، فمن وجهة نظري ان الافضل للاتحاد ولعلي المطرود ان يخرج للاعارة ويستفيد للحزم او غيره لان الفائدة ستكون للاعب والنادي.
@@وماذا بالنسبة لعروض الانتقال التي حصلت عليها سابقا؟
العرض الوحيد والجدي من نادي الحزم عن طريق عضو شرف النادي الاستاذ خالد البلطان وبهذه المناسبة احب ان اقدم الشكر له على تمسكه بي ووقوفه معي، ومتى ما لعبت للحزم فانني كسبت رجالا وعلى رأسهم خالد البلطان.
@@ نادي القادسية ومن خلال صفقة انتقال القحطاني الى فريق الاتحاد تردد انك من ضمن صفقة الانتقال هذه الى القادسية؟
بالنسبة لهذا الموضوع ليس لدي فكرة عنه ولم يحدثني به احد في ادارة الاتحاد واعتقد ان كل ما كتب سابقا عن هذا الامر اجتهادات صحفية من بعض الاعلاميين في محاولة لتسويق موضوع زميلي القحطاني وربط انتقاله للاتحاد بي واعتقد ان هذه الطريقة غير صحيحة حيث يجب اخذ الاخبار من مصادرها دون ربط انتقالات لاعبين ببعضهم البعض.
@@ فريق الخليج هبط للأولى وانتقل تركي للاهلي وربما يتبعه المسجن ولا يوجد لاعبون اجانب في الاولى لو قدم لك سابقا عرض للانتقال للخليج كيف سيكون موقفك منه؟
كما قلت لك سابقا فاننا نعيش عصر الاحتراف ولو قدم الخليج لي العرض المناسب فانني لن اتردد في قبوله، فأنا مستعد لخوض التجارب في اي مكان بشرط مناسبة العرض لي سواء بالجدية وبالطرق الرسمية وجميع الاندية لا ترضى ان يتفاوض ناد آخر مع لاعبيها شفهيا وبغير الطرق الرسمية، والخليج يشرفني اللعب له لانه صاحب الفضل في بروزي.
@@ وكونك لاعبا خلجاويا سابقا كيف ترى عملية الانتقالات الحاصلة في الفريق وهل هي صحية؟
عملية الانتقالات الحالية ليست في مصلحة نادي الخليج ابدا فالفريق سيتعب كثيرا في الموسم القادم لاننا نتحدث عن انتقال ثلاثة لاعبين اساسيين وعمود فقري للفريق (مدافع ووسط ومهاجم) وهؤلاء من افضل اللاعبين داخل الفريق، واللاعبون انتقلوا لكن الفائدة ستكون اكثر للاعب بعكس النادي حيث سيلعب اللاعبون في فريق يلعب في الممتاز وجماهيري بالتأكيد سيتطور مستواه والدليل صاحب العبدالله بعد انتقاله للاهلي وصل سريعا الى المنتخب وهذا دليل ان لاعب الخليج لديه امكانات كبيرة ولكن هم بحاجة لمن يصقلهم في ناد كبير بالممتاز وجماهيري، ولابد ان يعوض الخليج غياب هؤلاء النجوم بلاعبين من نفس المستوى او افضل منهم حيث تتوافر الموارد المالية الآن بعد انتقال اللاعبين الثلاثة.
@@ هل ترى ان هناك سببا معينا لهبوط الخليج للأولى؟
اعتقد انها قلة خبرة بالممتاز حيث قدم الفريق مستويات راقية بشهادة كثير من المحللين والنقاد الكبار ولو وفق في لاعبين محترفين اجانب من بداية الموسم لكان ذلك مؤثرا في الفريق، اضافة الى حظ الفريق السيئ في بداية الدوري قبل مسابقة كأس الأمير فيصل (رحمه الله)..
@@ وماذا تريد ان تقول قبل الختام؟
اتمنى ممن يثيرون الكلام حول رفضي اللعب لفريق الخليج ان لا يثيروا الكلام حبا في الاثارة، فالخليج له مكانة كبيرة عندي ولم اصل الى ما وصلت له الآن إلا عن طريق الخليج وانا لست ناكرا للجميل، اتمنى من اولئك ان يخافوا الله من إثارة مثل هذا الكلام ويبعدوا والدي عن مثل هذه الامور واؤكد للجميع ان عمري ليس بالصغير حتى يتخذ احد القرار لي، واتمنى من جمهور الخليج الواعي ان لا يصدق مثل تلك الاقاويل ضدي وضد والدي واؤكد ان العرض الانتقالي لو قدم من الخليج وناسبني فان الاولوية للعب لنادي الخليج حتى لو كان الفرق المادي بسيطا فسأضحي به من اجل الخليج. كما اشيد بجهود الاستاذ خالد البلطان عضو شرف نادي الحزم على وقوفه معي واتوقع في الموسم القادم صعود الحزم لدوري الاضواء من خلال دعمه السخي وخدمته للرياضة السعودية من خلال نادي الحزم فهو يعمل ليس حبا في الأضواء بل حبا للفريق.. ومن الاشياء الثمينة التي كسبتها في الرياضة معرفتي بهذا الشخص.
علي المطرود


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.