"كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة" تستعد لمرحلة «جامعة الدفاع الوطني»    وزير الحرس الوطني يرأس الاجتماع الثاني لمجلس أمراء الأفواج للعام 1445ه    توقيع عدة اتفاقيات بين الهيئة العامة للطرق وجهات حكومية    فهد بن محمد يكرم متدربي "تقنية الخرج" الحاصلين على الميدالية البرونزية    انطلاق فعاليات معرض "أكنان" التشكيلي بمكتبة الملك عبد العزيز .. غداً    القيادة تهنئ رئيس أذربيجان بذكرى استقلال بلاده    مخفية في شحنة قوالب خرسانية .. ضبط أكثر من 4.7 مليون قرص من الإمفيتامين المخدر    "نايف الراجحي الاستثمارية" و"مسكان" تطلقان شركة "ارال" لتطوير مشاريع عقارية عملاقة مستدامة تحقق بيئة معيشية متكاملة    إسبانيا والنرويج وإيرلندا تعترف رسمياً بالدولة الفلسطينية    ميتروفيتش يتفوق على جوميز في الهلال    الشورى يطالب العدل بالتوسع بابتعاث منسوبيها والتوعية بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    محافظ طبرجل يفتتح مقر اللجنة الثقافية والفنون بالمحافظة    الركض بدون راحة يضعف الجهاز المناعي    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشرق المملكة    تطبيق تقنية (var) بجميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية 2024-2025    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    رونالدو: لم أنتظر الرقم القياسي.. وأتمنى "نهائيًا عادلًا"    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    تعاون بين «روشن» و«سمة»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    ورحلت أمي الغالية    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    مكتسبات «التعاون»    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    سمو أمير منطقة الباحة يكرم 48 طالبا من مدارس المنطقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مواطنون: زيارة سموه تجسيد لاهتمام ولاة الأمر بالمواطن
معبرين عن اعتزازهم بزيارة سمو ولي العهد
نشر في اليوم يوم 13 - 10 - 2002

عبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بزيارة صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الى المنطقة الشرقية وافتتاح عدة مشاريع وصفوها في استطلاع اجرته معهم (اليوم) بأنها تنم عن اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين براحة واستقرار المواطنين وحرصها على تقديم افضل الخدمات المقدمة لهم وقالوا ان الزيارة فرحة كبيرة دخلت لكل بيت وفخر لكل شخص.
زيارة غالية
في البداية يقول عماد عايش السالم:ان زيارة سمو ولي العهد للمنطقة الشرقية تعتبر ذكرى تظل ملازمة لنا على مدى السنوات المقبلة وانها زيارة غالية على نفوس جميع اهالي المنطقة ونفتخر بها: ولقد حرصت حكومتنا الرشيدة على الاهتمام بكل ما يسعد مواطنيها واعطتنا ثقة في انفسنا وهذا يساعد على بناء مجتمع متقدم، ويقول يحيى عبدالجبار: تنفرد بلادنا الغالية عن دول العالم بتطبيق الشريعة الاسلامية وتواصل الحكومة مع الشعب بالزيارات واللقاءات مع المواطنين كذلك تذليل الصعوبات التي تحول دون ابراز المشاكل التي يواجهها المواطنون للقيادة الحكيمة. واضاف ان زيارة ولي العهد تأتي ضمن جهود الدولة لافتتاح المشاريع وتنميتها خدمة لأفراد الشعب سواء في المنطقة الشرقية او غيرها من مناطق المملكة.
نتمنى تكرار الزيارة
اما دخيل الشمري فيقول: لقد حرصت حكومتنا على مثل هذه الزيارات والآن نتشرف بقدوم ولي العهد واتمنى تكرار هذه الزيارات التي تشعرنا بقرب المسؤولين منا، خاصة ان المنطقة الشرقية ترعى باهتمام ليس له مثيل من قبل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الامير سعود بن نايف: ويقول ماجد العتيبي: اهلا وسهلا بوالدنا وولي أمرنا صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز الذي عودنا على مثل هذه الزيارات واضاف ان الرخاء والتطور العمراني لا يأتيان الا بعد جهود كبيرة تمثلت بعد توفيق الله، ثم رعاية الحكومة الرشيدة الى جميع مناطق المملكة.
ويقول غازي العبيدي: اربعة ايام سوف نحتفل فيها خلال زيارة ولي العهد والاحتفال يكون بعد توافر الحياة الكريمة بمختلف المجالات المتعددة من تنمية اجتماعية او اقتصادية وذلك بافتتاح المشاريع والالتقاء بالمواطنين.
وسوف تنعم المنطقة الشرقية بافتتاح مشاريع عديدة وقت زيارة ولي العهد والتي تسجل الى ابناء المنطقة.. ويقول عبدالعزيز الاحمري: المناسبة غالية على قلوبنا وتعجز الألسن عن وصف المشاعر الجياشة التي داخل قلوبنا.. وزيارة ولي العهد فرحة كبيرة ويتقدم اهالي المنطقة الشرقية بالشكر والعرفان لهذه القيادة الحكيمة، واضاف ان المنطقة سوف تتزين لاستقبال ولي العهد وجميع المسؤولين القادمين الى المنطقة .
زيارة ينتظرها الأهالي
ويقول عبدالله مبارك: هذه الزيارة ينتظرها الاهالي والمسؤولون في المنطقة ولقد ازدانت شوارع الدمام والخبر والجبيل ولبست مراكزها اجمل الحلل وقد سعد ابناؤها بانتظار لقاء ولي العهد الامين واضاف ان هذه الزيارة تدل على اهمية المنطقة لدى حكومتنا الرشيدة والاطلاع على احتياجات المواطنين ومتابعة سير المشاريع.
ما أروع اللقاء
ويقول محمد الزعبي: ما اروع لقاء رائد النهضة وما اجمل لقاء الوالد بأبنائه وزيارة الامير ادخلت البهجة والسرور في نفوس المواطنين.
اما عبدالهادي الشمالي فقد ذكر ان اجمل خبر هو زيارة ولي العهد للمنطقة وهذه الزيارة تزيد عملية التواصل والتلاحم بين ولاة الامر والمواطنين.
اهتمام متنام
ويقول فهد ناجي:لقد عودتنا هذه القيادة الحكيمة على الزيارات وتفقد حاجات المواطنين وافتتح مشاريع تخدم المنطقة وليس جديدا حضور ولي العهد الى المنطقة والاهتمام بكل ما يخدم ابناء الوطن.
وتحدث سلطان محمد: ان زيارة صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله للمنطقة الشرقية للالتقاء بأبنائه واخوانه المواطنين وتلمس احتياجاتهم ومطالبهم في المشاريع والخدمات الحيوية التي تهم المنطقة الشرقية وسكان هذه المنطقة ونحن نترقب هذه الزيارة بشوق كبير.
اننا تعودنا على الخير المقدم على يدي سموه الكريم اضافة الى كرم مولاي خادم الحرمين الشريفين حيث لا يألوان جهدا لرعاية هذا الوطن وابنائه والتفاني لرقي مجتمعنا ووطننا بما يشيدانه من مصانع ومعاهد ومعالم حضارية نفتخر ونفاخر بها.
وقال محمد الصويلح بمناسبة الزيارة الكريمة لسيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني فانني تلقيت هذا النبأ بسرور وفرحة كبيرة فهذه الزيارة ليست حدثا عاديا حيث اجدها فرصة طيبة لاعبر عن مشاعر الغبطة والفرح التي تنتاب مشاعر ابناء المنطقة الشرقية لوجود سموه الكريم بين ابنائه يتلمس احتياجاتهم عن قرب ويفتتح مشاريع الخير التي تلبي وتحقق مطالبهم وتوفر لهم المزيد من السعادة والرفاهية.
عبدالله القرني قال ان زيارة سيدى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد الامين نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ستسجل بأحرف من ذهب في التاريخ لابناء المنطقة الشرقية لانهم سعداء بهذه اللفتة الكريمة والزيارة الميمونة التي تحمل في ثناياها الكثير من الخير والرفاهية للمواطنين، كما ان زيارته رعاه الله تأتي لاضافة لبنة من لبنات العمل المخلص الجاد وللوقوف على المشاريع الحيوية العملاقة وافتتاح عدد من المشروعات العملاقة التي توفر للمواطن المزيد من الخير والرفاهية.
وقال نبيل الدوسري اننا نشعر بالغبطة والسعادة بشمول سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالله ابن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني بالرعاية الكريمة لابنائه أبناء المنطقة الشرقية بهذه الزيارة التاريخية الميمونة التي ستبقى عالقة في ذاكرة ابناء الساحل الشرقي، انها صورة اكثر من رائعة ان يرعى سموه افتتاح مستشفيين بالمنطقة الشرقية حيث ستسجل تلك اللحظات بأحرف من نور واقول ذلك وانا مدرك ان هذه الزيارة الطيبة ستظل عالقة بالاذهان فالقلوب مليئة بالسعادة الممزوجة بالشوق لزيارة سموه برعاية الله.
وقال سعيد محمد : لعل زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني للمنطقة الشرقية دليل صادق على قوة التلاحم والترابط الذي يجمع القيادة الرشيدة رعاها الله والشعب الوفي حيث تحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين رعاه الله على توفير كل ما من شأنه سعادة ورفاهية المواطن.
ابناء المنطقة الشرقية يشعرون بالفرحة والابتهاج بهذه الزيارة الكريمة والرعاية العظيمة التي شملهم بها سموه الكريم.. فسموه كما عهدناه قريب من أبنائه المواطنين يستمع اليهم ويلبي تطلعاتهم.
وقال علي السالم: لعلها فرصة سعيدة ان تتزامن زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالله ابن عبدالعزيز ال سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني حيث تأتي زيارة سموه الكريم المرتقبة بالخير الكثير الوفير على المنطقة الشرقية وابناء المنطقة الشرقية فسيفتتح مستشفى بمدينة الدمام وآخر بمحافظة الاحساء وهذان المستشفيان سيؤمهما كثير من ابناء المنطقة وألسنتهم تلهج بالدعاء لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والتي تاريخها حافل بالانجازات والعطاء المستمر من خلال المشاريع الحيوية والتنموية والتعليمية والاجتماعية والصحية التي اصبحت مفخرة لهذا الكيان الشامخ.
اما احمد الهلال فقال: ان المنطقة الشرقية من اقصاها لاقصاها قد ارتدت ابهى حللها ابتهاجا وشوقا لمقدم صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وصحبه الكرام حيث ستنال المنطقة حصتها ضمن الخطط التنموية الطموحة ذات الاهداف والدراسات المبنية على احدث الاستراتيجيات والنظم الحديثة المواكبة للحياة العصرية.
وان من نعم الله علينا ان حبانا بقيادة حكيمة تولي عنايتها واهتمامها لخير ونماء شعبها منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه حتى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.
وقال نايف العتيبي ان لزيارة صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وصحبه الكرام للمنطقة الشرقية ابلغ الاثر في نفوسنا جميعا كمواطنين حيث سيلتقي سموه الكريم بأبناء شعبه الذين بادلوه الحب بالحب وسيرعى عددا من المشروعات الحيوية التي سيكون اثرها بالغا على مواطني المنطقة الشرقية وكانت الحكومة رعاها الله سباقة في بناء الانسان وتوفير سبل العيش الكريم له ولاسرته.. ومانراه اليوم من نهضة شاملة في جميع الميادين وكافة الاصعدة دليل أكيد على عطاء حكومتنا الرشيدة رعاها الله لابناء هذا الوطن الغالي التي لم تبخل عليهم يوما من الايام منذ تأسيسها على يد الموحد صقر الجزيرة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.