33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مقتل شابين في حادثة إطلاق نار بالقريات
الجاني لايزال هارباً...
نشر في الوئام يوم 23 - 05 - 2013

لقي شابين مصرعهما في حادثة اطلاق نار بمحافظة القريات فجر اليوم وذلك في مضاربة وقعت بين مجموعة من الشبان اثر خلاف شخصي.
وتشير التفاصيل الى نشوب خلاف شخصي بين مجموعة من الشباب تطور الى الى قيام أحدهم باطلاق النار على خصومه وهروبه من الموقع بينما تعرض الشابين لاصابات خطيرة بالرأس تم نقلهما للمستشفى وتوفي احدهم فور وصوله بينما توفي الآخر بعده بساعات.
وبحسب المصادر، الجاني مازال هاربا، وهو يقود سيارة من نوع جيب تويوتا موديل 2012 ويبلغ من العمر 31 عاما.
من جانبه أوضح العميد دامان بن ونيس الدرعان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف، أن شرطة محافظة القريات التابعة لشرطة منطقة الجوف تبلغت صباح الخميس الموافق 13/7/1434ه من دوريات الأمن بالمحافظة عن تعرض مواطن يبلغ من العمر 25 عام لاطلاق نار من سلاح ناري ادى الى وفاته واصابة مواطن اخر يبلغ من العمر 27 عاما ادخل على اثرها العناية المركزة بمستشفى القريات وحالته حرجه وذلك من قبل مواطن معروف للجهات الأمنية بشرطة المحافظة وارتكب الفرار بعد الجريمة هذا وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل من الجهات المختصة بشرطة المحافظة لتعقب الجاني والقبض عليه ولازال البحث جاري عنه.
وبين الناطق الإعلامي بشرطة الجوف لاحقا، أنه قد توفي الشخص الآخر الذي كان طريح العناية المركزة حتى ظهر اليوم متأثرا باصابته.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: مقتل شابين في حادثة إطلاق نار بالقريات


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.