بركلتي جزاء.. رونالدو ينقذ يوفنتوس أمام أتالانتا    دعم خطط توظيف خريجي التدريب التقني    مجلس الأمن يوافق على قرار باستمرار إرسال المساعدات الإنسانية إلى سوريا    14 ألف فيلا جاهزة في المناطق    أتلتيكو يتجاوز عقبة ريال بيتيس برأسية كوستا    إزالة تعديات الأراضي بسراة عبيدة    تعليم الشرقية يتسلم 35 مدرسة استخدمت سكنا للعمالة    (خرائطُ "العقل السليم" بالرياضة.!)    مشروعات المسجد النبوي    الجزائر تحذر: ليبيا في طريق «الصوملة»    السلطان المتاجر بالدين شعبية منهارة.. واقتصاد يتهاوى    نظام خامنئي يدفع ثمن عربدته    المملكة تشارك في إطلاق معرض الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب    "تداول" تبدأ تغيير طريقة احتساب افتتاح المؤشرات    تمويلات ب 266 مليونا ل 2500 منشأة    القادسية يستهل ودياته بالتعادل مع أبها    سافاس يعود للعدالة    حقوق المرأة العاملة    بحضور كبرى الشركات.. مصرف الراجحي يقيم فعالية «حلول مبتكرة لتنمية أعمالك» افتراضياً    «تقويم التعليم»: 6.4 % نسبة المتميزين في الاختبار التحصيلي    لجنة التعليم تناقش أداء الوزارة والتدريب المهني    ضبط 23 محطة وقود امتنعت عن التعبئة ورفعت أسعارها    البسام..    فيصل بن سلمان: 3 مليارات لإنجاز 69 مشروعاً للمياه في المدينة    روحاني يحذر من الجوع ويقر بأن العقوبات خانقة    الصحة: 2994 إصابة مؤكدة وتعافي 2370 مريضاً    لأول مرة بعد 4 شهور.. ترمب «يستسلم» ويضع الكمامة    الأهلي ينتظر سوزا ودجانيني.. ويواجه العين    الجماهير تعود جزئيا للملاعب الفرنسية    يستطيعون تصنيع لقاح وليس خلق ذبابة!    «ثوابت الأمة».. !    شدو الربابة في التفريق بين التأليف والكتابة!    الوفاء للأستاذ محمد النعمان وتكريمه    ثقافة التطهر من العنصرية    حول العالم    428 مستوطنا اقتحموا الأقصى خلال أسبوع    "إقليمية البحر الأحمر" تناشد مجلس الأمن بقرارات حاسمة لمنع كارثة بيئية بسبب خزان صافر    ملايين يورو للتنازل عن «مايكون» للنصر 3    فرق تطوعية لإنقاذ القطط الأليفة المفقودة بشوارع الرياض من المخاطر    أمين الأمم المتحدة: لا يمكن السماح ل «كورونا» عكس مسار التقدم في خطة 2030    تاوامبا والسواط يواصلان الغياب من تدريبات التعاون    «أَمَّن يُجيبُ المُضطَرَّ إِذا دَعاهُ».. تلاوة خاشعة ل«الجهني» من صلاة العشاء بالمسجد الحرام    كعكي ل عكاظ: تطوير «الشميسي» يخدم أهالي وزوار مكة    عمدة #أبو_عريش ” يهنئ الدكتور أسامة الحربي ”بمناسبة تكليفهُ مديرًا لإدارة شؤون المستشفيات ب #صحة_جازان    حسين محمد سجيني    العميم يناقش التاريخ الثقافي    الفيفي يحتفل بزواجه    محافظ تيماء يلتقي الحربي    المورقي إلى الخامسة عشرة    خادم الحرمين وولي العهد يعزيان آل جندب    #صبيا ” تركيب لوحات على أحد الشوارع بإسم الشهيد ” عبده لخامي “    هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة بلجرشي تفعل حملة "خذوا حذركم"    "الجمارك" تتيح نموذج إقرار المسافرين إلكترونياً    أمير عسير يثمّن جهود صحة عسير لتصدرها تقييم عيادات “تطمّن”    الصحف السعودية    .. وتُعزي رئيس كوت ديفوار في وفاة رئيس الوزراء    السديس يدشن خطة رئاسة الحرمين لموسم الحج    محافظ مؤسسة التقاعد يشكر القيادة بمناسبة تمديد خدمته أربع سنوات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تشييع جثمان رئيس بلدية القرى ودفنه في المندق

شيعت جموع المواطنين والمسؤولين أمس جثمان رئيس بلدية محافظة القرى المهندس علي الزهراني، الذي قتله أحد الموظفين بالبلدية، ثم انتحر وسط حزن عميق من ذويه وزملائه في العمل ومحبيه، حيث أديت صلاة الظهر عليه في جامع ابن إبراهيم بمحافظة المندق وتم دفنه في مسقط رأسه بقرية بحرة بالمحافظة.
ورصدت «الوطن» مشاعر الحزن على زملائه في العمل، حيث وصفوه بالرجل الخلوق والحازم ومتابع لتنفيذ المشاريع، ومجدول عمله في الزيارات الميدانية والتواجد في المكتب لإنجاز العمل ومتابعة طلبات المواطنين وشكاواهم.
حرص ونزاهة
قال أحد رؤساء الأقسام بالبلدية: «كان رحمه الله يأتيه زملاء ومراجعون ويقدمون له العزيمة فيكون رده لهم «مقبولة» ولكن بعدما أنقل من هذه البلدية أو أتقاعد في دلالة على حرصه، ونزاهته»، مشيرا إلى أنه يطالب رؤساء الأقسام ببحث هموم ومطالب الموظفين وتسريع معاملات المواطنين.
وقد خيم الحزن في مقر البلدية، في الوقت الذي لا يزال فيه مكتب الرئيس مغلقا وبعض الموظفين لم يتمالك نفسه من صدمة الموقف، فيما لم يظهر هناك مراجعون للبلدية من المواطنين رغم استمرار العمل بالبلدية.
مشاق العمل
قال حسن بن محمد الزهراني الأخ الأكبر للمقتول: «إن أخاه كان متواصلا رغم مشاق عمله الذي يأخذ كل وقته»، وتابع: فتواصله معنا مستمر ورسائله الصباحية والمسائية لا تنقطع ويزور قريته كل إجازة أسبوعية بحكم سكنه في السكن الخاص ببلدية القرى، ولا ينقطع عن زيارة والدته ومتابعة متطلباتها، فهي طاعنة في السن، ويلبي كل احتياجاتها وآخر لقاء لي معه كان قبل أسبوع بحكم ظروف السفر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.