الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    تهدئة التوتر بين القوتين الاقتصاديتين في العالم    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    النفع الصوري    حياكة الذهب    هلاليون هزموا الزعيم    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"سحر الخادمة" وراء فاجعة قاتل أسرته المنتحر بالقنفذة
نشر في الأولى يوم 30 - 12 - 2013

كشف المواطن فيصل الزهراني زوج شقيقة المواطن الذي قتل زوجته وطفلتيه ومن ثم انتحر بالرميضة ببلدة حفار بالقنفذة، أن رب الأسرة (المتوفى) كان يعيش حياة طبيعية إلا أنه في الفترة الماضية (بشهر رمضان المنصرم) أصيب بحروق بمادة الأسيد - ماء نار- في منطقة الساق وأسفل الظهر وأجزاء متفرقة من جسمه ومكث في المستشفى قرابة الشهر والنصف، بعدها بدأ يعاني عدم الاستقرار وكان يظهر عليه التعب، وكان يشعر من يتحدث معه بأن وضعه طبيعي جدًا.
وبحسب صحيفة المدينة أضاف الزهراني أن ما حدث لم يكن متوقعًا وأن رب الأسرة كان يرغب النزول إلى تهامة لقضاء بعض الوقت هناك يوم الأربعاء الماضي، إلا أن والدته أصرت على أن يزور شقيقته بمنزلي ويتناولوا طعام العشاء هو وأسرته، وبالفعل هذا ما حصل وفي اليوم الذي يليه توجه بأسرته لموقع الحادث بالرميضة ببلدة حفار، وحصلت بعدها الحادثة.
وبين أن استلام جثث المتوفين سيكون بعد استكمال كافة الإجراءات ومعاينة الطبيب الشرعي للجثث وتشريحها، بحسب ما أشارت إليه الشرطة، مشيرًا إلى أن الطفلتين تبلغ إحداهما من العمر ثلاثة أعوام ونصف، فيما تبلغ الأخرى عامين، نسأل الله أن يتغمدهم جميعًا برحمته.
«الصحيفة زارت مقر عمل رب الأسرة المكلومة بكلية العلوم والآداب بالمندق والتقت برئيسه المباشر الدكتور منصور محمد الغامدي وكيل الكلية، حيث قال إن المتوفى رحمه الله، كان خلوقًا وحريصًا على عمله بل إنه يستقطب عددًا من الموظفين للحديث والجلوس معه بمكتبه، وقد لاحظت عليه في الفترة الأخيرة كثرة الاستئذان وطلب الإجازة، وكان يتحدث عن بعض المشاكل الأسرية خاصة بعد سفر الخادمة، وكان يضطر هو وزوجته للتناوب ومتابعة الأولاد والجلوس معهم، بالإضافة لظروف والدته الصحية كما أنه كان يلمح لنا بأن الخادمة قد عملت لهم سحرًا وكنت أوصيه بالرقية وقراءة القرآن وقيل لي إنه راجع بعض الرقاة، نسأل الله له ولزوجته وبناته المغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
فيما قال عميد الكلية الدكتور عبدالهادي الزهراني إن المتوفى عمل بالجامعة وكان في وكالة الجامعة للتدريب والتطوير، بعدها انتقل لإدارة المتابعة ثم استقر بكلية العلوم والآداب بالمندق، مشيرًا إلى أن خلقه وتعامله مع جميع زملائه كان جيدًا، وبعد شهر رمضان الماضي أصيب بجروح، وقد كان طبيعيًا إلا أنه في الفترة الأخيرة بدا يظهر عليه التعب والإعياء خاصة بعد سفر الخادمة، وأصبح وزوجته يتناوبان على متابعة شؤون أبنائهم. وبين أن المتوفى سبق وألمح بأنه يخشى أن تكون الخادمة قد عملت لهم سحرًا.
وقال د.الزهراني إن زوجته رحمها الله كانت موظفة جادة وحريصة على عملها وكانت تعمل مساعد إداري على المرتبة السادسة، وكان آخر خطاب وجهته إليها بتكليفها بالعمل كسكرتيرة للغة الإنجليزية إلا أنها تقدمت بطلب إجازة طويلة ولمدة عام لمتابعة شؤون أبنائها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.