تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    فسح 856 ألف رأس من الماشية وتجهيز المسالخ في مكة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير نجران: قيادتنا سخرت الجهود لتنمية الوطن وخدمة المواطن
اليوم.. يفتتح منتدى الاستثمار ويدشن مركز الأمير مشعل للفعاليات
نشر في الوطن يوم 06 - 09 - 2013

أكد أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله، أن حكومة خادم الحرمين الشريفين دأبت على العمل إلى تحقيق كل ما ينمّي الوطن ويخدم المواطن في شتى المجالات، وسخرت الجهود لتنمية شاملة لينعم المواطن أينما كان بكافة سبل الحياة الكريمة. وقال في تصريح صحفي بمناسبة استضافة المنطقة لمنتدى الاستثمار الثاني: "إن نجران تشهد هذه الأيام فعاليات منتدى الاستثمار في دورته الثانية تحت شعار نجران أرض الفرص اللامحدودة، وسط تجهيزات واستعدادات كبيرة وبحضور نخبة من رجال الاقتصاد والخبراء، ورجال الأعمال الذين سيعرضون خبراتهم من جانب، وفي الجانب الآخر قيام المختصين في المنتدى بعرض الفرص الاستثمارية في منطقة نجران سعيا للوصول إلى نتائج وتوصيات ستكون بإذن الله تعالى طريقاً للاستفادة من الفرص المتاحة، والتي سعينا إلى طرحها بكل حرص أمام الجميع، إضافة إلى توفير الكثير من فرص العمل للشباب للمساهمة في عملية التنمية ورفع المستوى التأهيلي للشباب الذين هم مستقبل الوطن".
وأضاف الأمير مشعل بن عبدالله: "لا شك أن أوراق العمل التي ستعرض من خلال الفعاليات عن دور القطاع الحكومي في دعم التنمية لها أهمية كبيرة، إضافة إلى ما سيطرح حول البيئة الاستثمارية في المنطقة وجاهزية البنية التحتية للاستثمار، وأصبح أن المنتدى يحظى باهتمام كبير من المهتمين بجوانب الاستثمار نظراً لما يتوفر في منطقة نجران من فرص استثمارية أكدتها عدد من الدراسات التي أجريت، ونحن بدورنا مستعدون لتقديم كل ما يمكن تقديمه من تسهيلات لتوفير المناخ الملائم لخدمة الاستثمار". واختتم أمير نجران تصريحه بقوله "لا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أرحب وأقدم الشكر لكل من تفاعل وساهم وشارك في نجاح الفعاليات من إخواني الوزراء ورؤساء الهيئات الذين سيقدمون أوراق عمل خلال جلسات المنتدى، كما يسرني الترحيب بدولة رئيس وزراء ماليزيا الأسبق الدكتور مهاتير محمد، الذي سيشارك كمتحدث رسمي عن التجربة الماليزية، وتحولها من دولة ناشئة إلى دولة اقتصادية منافسة، كما أشكر كافة الجهات واللجان العاملة والغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران على ما بذل من جهود مقدرة، سائلاً الله تعالى التوفيق والنجاح للجميع".
هذا ويفتتح أمير نجران اليوم فعاليات منتدى الاستثمار الثاني بحضور جمع من الوزراء ووكلاء الوزارات وكبار الاقتصاديين من داخل المملكة وخارجها، وفور وصول أمير المنطقة إلى موقع الحفل يعزف السلام الملكي ثم يدشن مركز الأمير مشعل للفعاليات والمؤتمرات ويفتتح المعرض المصاحب للمنتدى، الذي يحتوي على مشاركة كبار الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الخاصة من مختلف مناطق المملكة، ويتجول داخل أروقته، بعدها يبدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم يلقي رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة مسعود بن مهدي آل حيدر، كلمة بهذه المناسبة، بعدها يلقي الأمير مشعل بن عبدالله، كلمته في الحفل، لتنطلق بعدها الجلسة الافتتاحية للمنتدى بحضور أمير نجران، والتي تتحدث عن دور القطاع الحكومي في دعم تنمية منطقة نجران، ويتحدث فيها وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي، ووزير التجارة الدكتور توفيق الربيعة، ومحافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس عبداللطيف العثمان، ووكيل وزارة البترول المساعد للثروة المعدنية المهندس حمزة بدوي، بعدها يتم تكريم كبار ضيوف المنتدى والشركاء والرعاة الرسميين للمناسبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.