اختتام النسخة السادسة من منتدى المشاريع المستقبلية 2024    الصندوق الثقافي يٌشارك في مهرجان كان السينمائي الدولي    المديرية العامة للسجون تحتفي بتخريج (700) مجند من دورة الفرد الأساسي ال (44)    أمطار رعدية على المناطق الجنوبية ومرتفعات مكة    تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    75 ملياراً حصاد اليوم الثاني ل"مستقبل الطيران"    أدوات جديدة لتطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي    "إكس" تُطوِّر زرًا للتحقق من الذكاء الاصطناعي    مناطيد العُلا تتزين ب"النمر العربي والحِجر وخيبر"    وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    أشيعوا بهجة الأمكنة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    «تلبيس الطواقي»..!    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    نائب أمير مكة يستقبل مدير عام الجوازات والوفد المرافق له    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القرينيس: "الأخطاء التحكيمية" ضد هجر مستمرة
مشرف قدم النادي يؤكد التغاضي عن ركلات جزاء صحيحة لفريقه
نشر في الوطن يوم 07 - 04 - 2013

استغرب نائب رئيس نادي هجر، المشرف العام على كرة القدم عبدالعزيز القرينيس، استمرار مسلسل الأخطاء التحكيمية ضد فريقه في دوري زين للمحترفين، والتي شهدتها خصوصا المواجهات الثلاث الأخيرة أمام الاتفاق والفتح والنصر، مشيرا إلى أن أخطاء الحكام كانت مؤثرة على نتائج المباريات، وسلبت هجر نقاطا كان أحق بها، وقذفته للمركز قبل الأخير في سلم الترتيب.
وقال القرينيس: "إذا كان الحكام يقولون إنهم بشر ويخطئون وإن أخطاءهم غير متعمدة، فلماذا تكون ضد طرف دون آخر، ولماذا تكون بهذا الكم من الأخطاء وفي ثلاثة أسابيع متتالية". وأضاف "هذه الأخطاء اتعبتنا كثيرا، ونسفت جهودنا وجهود اللاعبين، ونحن لا نستطيع أن نفعل أكثر مما فعلناه، فقد قدمنا مباراة أخيرة جيدة أمام النصر أول من أمس، لكن فصول الأخطاء التحكيمية بدأت حينما ركل مهاجم النصر حسن الراهب، حارسنا منصور النجعي متعمدا في كرة مشتركة، ولم يتحرك الحكم خليل جلال، رغم أن الحالة تستوجب طرد الراهب، فخرج النجعي مصابا، وتواصلت الأخطاء باحتساب ضربة جزاء مشكوك في صحتها للنصر بنسبة كبيرة جدا، حتى ولو كانت صحيحة فإن لاعبنا خالد الرجيب، تعرض للمسك من مدافع النصر محمد عيد، في الشوط الأول وكانت الحالة أكثر وضوحا، ورغم ذلك لم تنطلق صافرة جلال لاحتساب ضربة جزاء لنا، لتأتي الطامة الكبرى برفع المساعد الأول أحمد فقيهي، رايته وإلغائه هدفا صريحا وصحيحا 100%، فماذا نفعل أمام كل ذلك". وتابع "تغافل المساعد الأول للقاء هجر والفتح عبدالعزيز الأسمري، عن رفع رايته في تسلل واضح ليستمر اللعب ويعلن الحكم صالح الهذلول، عن ضربة جزاء غير صحيحة البتة، وما حدث أمام الفتح تكرر أمام الاتفاق، حيث لم يحتسب الحكم فهد المرداسي، ضربة جزاء صريحة لهجر بعد إدراكنا هدف التعادل الثاني".
وعن الأسباب التي تجعل الحكام يكررون أخطاءهم أمام هجر وبشكل متواصل، قال: "واضح أن هناك مجاملة كبيرة لفرق على حساب أخرى، كما أن لضغط الفرق الكبيرة دورا في تباين الحكام في قراراتهم واحتسابها على طرف دون آخر".
وحول تطلعاتهم لمباراة السبت المقبل أمام التعاون، قال: "سنقوم بعملنا، وسيؤدي كل منا دوره، سواء الجانب الإداري أو الفني أو حتى اللاعبين داخل المستطيل، ولن يدخل اليأس نفوسنا، وسنعمل حتى آخر مباراة لنا لإثبات أحقيتنا بالبقاء، على الرغم من صعوبة مواجهة التعاون التي تقام أمام منافس في عرينه، ولدينا ثقة كبيرة في لاعبينا الذين سيواصلون أداءهم القوي بحماسة كبيرة وتركيز، وكل ما نتمناه أن تنصفنا الصافرة في النهاية وتعطينا حقنا".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.