الدفاع المدني: أمطار رعدية من الأربعاء حتى الجمعة.. احذروا المخاطر والتزموا بالتعليمات    وزير السياحة: 54% من العاملين في القطاع نساء.. ورواتبهم عادلة    سدود إيران تجفف انهار العراق    تراجع أسعار النفط و"برنت" قرب 86 دولارا    "الشورى" يدعو لدراسة أهمية تصنيف أداء الأجهزة العامة سنويًا    ضبط 171 مخالفة لإجراءات كورونا في الشرقية    وزير التعليم: قبول 40% من خريجي الثانوية في «التدريب التقني والمهني» بحلول 2030    تبديد 4.6 مليارات دولار من ميزانية الاتحاد الأوروبي    اللهيبي يدشن الحملة التعريفية لنشر ثقافة العمل التطوعي في تعليم الطائف    "هيون سو" يورط الهلال أمام الأهلي    أمير عسير يكرم مواطنَين أحدهما تنازل عن حقه لوجه الله والآخر نقل لسموه موقفًا إنسانيًّا عن محافظ طريب    بدء أعمال "مبادرة مستقبل الاستثمار" بنسختها الخامسة في الرياض    ميسي ونيمار ومبابي.. ثلاثي غير منسجم في باريس سان جيرمان    فيديو لشخص يمارس التفحيط بين المركبات في الرياض.. و"المرور" يضبطه    الكهانة وخطرها.. عنوان خطبة الجمعة القادمة بجوامع المملكة    "استثمر مبلغاً من المال لوالدته فخسر.. هل يُعد ربا إذا أعاده من ماله الخاص؟.. "السليمان" يجيب    دارنا بلا مخدرات    244 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم    الصين تمنع دخول وخروج السكان لانتشو جرّاء كوفيد    مجمع الملك فيصل بالطائف أول "مركز تدريبي" على مستوى المملكة    تقنية جدة للبنات تناقش مع الغرفة التجارية فتح تخصصات جديدة    58 وظيفة لمعالجة التشوه البصرى بمكة    بالفيديو.. وزير الشؤون الإسلامية لعلماء ألبانيا الفتوى أمانة يجب أن نتحملها بما يرضي الله لا ما يرضي الناس    "أخطاء وخيانة"..محامي مارادونا يكشف تفاصيل صادمة عن وفاته    الجيش السوداني يصدر قراراً بحل النقابات والاتحادات المهنية    "الأرصاد": أمطار رعدية على جازان    الإطاحة بمقيم بحوزته أكثر من 101 كجم من القات المخدِّر بمكة    أمريكا..مقتل وإصابة 6 في اطلاق نار بمركز تسوق "فيديو"    بيان رئاسي عن قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"    3 غيابات للهلال في الكلاسيكو    ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب محمد السادس    خلال الليلة ال19 للمزاد.. بيع 3 صقور بقيمة 285 ألف ريال    أحداث ال"آر بي جي" في بيروت: إحالة المقبوض عليهم للنيابة العامة العسكرية    10 دولارات فقط مقابل "حبة كوفيد السحرية".. الشهر المقبل    حالة الطقس: سماء صحو إلى غائمة جزئيًا على عدة مناطق    ما علاقة زيادة النوم أو نقصانه ب«الزهايمر»؟ دراسة توضح    جدة تستضيف معرض «مساحة خارج الحدود»    مآلات الفلسفة في مكتبة الملك عبدالعزيز    15 فيلما في «سينما السعودية الجديدة» لمواهب شابة        «تشفير» قمة الأهلي والهلال        سفيرة حقوق الإنسان الهولندية: المرأة السعودية تمكنت من تحقيق الإنجازات    (شوقردادي)                فيصل بن فرحان يستقبل وزير خارجية باكستان    أول جمعية مهنية للمسرح.. القصبي يبشر بانتهاء أزمة 30 عاماً    إيميلي بلنت في فيلم «أوبنهايمر»    رفع كفاءة مركز بيانات إمارة مكة    الأمير فيصل بن خالد يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2021.. وتسليم الجوائز بحضور الملك سلمان    بالفيديو.. تمساح يقوم بحركة غريبة في ملعب غولف    تحالف بين جوجل وفيسبوك لمحاصرة "أبل"    أمير الرياض: العاصمة تشهد رؤى طموحة لمشروعات كبرى            وزير التعليم يوجه للاحتفاء بالذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رواد تعليم المستقبل مبارك لكم هذا التخرج
نشر في الوطن يوم 14 - 06 - 2021

تتشرف الجامعة السعودية الإلكترونية بتخريج طلبتها لمرحلتي البكالوريوس والماجستيرعلى شرف أصحاب السمو والمعالي نهاية كل سنة دراسية، هذا الشرف ناله جميع خريجي جامعتنا، فمبارك لهم هذا الشرف وإنجاز التخرج.
أن تكون أحد طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية الذين يتم الاحتفاء بتخرجهم كل نهاية عام دراسي، ألا وهو حلم ورغبة لكل طالب على مقاعد الدراسة في الجامعة، فهو اليوم الذي ستنال فيه وثيقة تخرجك بعد سنوات من المثابرة والجد والاجتهاد، وستصبح فيه إنسانًا مسؤولًا ناضجاً في حياتك، وفردًا منتجًا في سوق العمل، وتقوم بواجباتك تجاه وطنك المعطى، وتمثل جامعتك كذلك خير تمثيل.
إن يوم التخرج ليس حلمك الخاص بك فقط، وإنما حلم يشاركك فيه عائلتك وأقاربك وزملاؤك ومحبوك وكذلك جامعتك التي كنت بين أروقتها ذات يوم، فهو يوم لن ينسى في حياتك أبداً، وحيث هذا اليوم يزيد من ثقتك بنفسك وبقدراتك على تحقيق الإنجازات على الأصعدة كافة ،والتقدم نحو مستقبل مشرق.
يوم التخرج من الأيام التي تتبعثر فيها المشاعر، ما بين التتويج بقطف ثمار هذا الإنجاز والتطلع لمستقبلك القادم، وما بين الوداع الذي ستفارق فيه جامعتك بكل ما لك فيها من ذكريات جميلة مع زملائك الطلبة ومنسوبي الجامعة من موظفين وأعضاء هيئة تدريس.
ويوم التخرج أيضًا يشكل ذكرى لا تمحى في حياة كل طالب من طلبة الجامعة، وكيف تمحى وهي من أهم المراحل في حياة الطالب، وهي بمثابة الانطلاق في صف اللبنات الأولى في بناء مستقبلك بعد الانتهاء من وضع أساس صلب متين مبني على العلم والفهم والمعرفة والتطبيق الأمثل للتقنية التي تلقيتها من الجامعة السعودية الإلكترونية.
رواد تعليم المستقبل مبارك لكم هذا التخرج..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.