أمير الشرقية يرعى تخريج دفعتين بجامعة الملك فهد        رئيس هيئة الأركان يشارك في المؤتمر الدولي التاسع للأمن بموسكو    "التجارة": السجن 18 شهراً والتشهير والإبعاد لمقيم مدان بجريمة التستر وتحويل الأموال للخارج            #وظائف هندسية شاغرة لدى شركة إمداد    نائب وزير الخارجية الأمريكي يلتقي بمفوّض العلاقات الدولية الفنزويلي    تحركات الملالي تحت "المجهر"    تقدير عالمي            مدافع يوفنتوس على رادار الدوري الإسباني    #فلسطين تفوز على #جزر_القمر بخماسية .. وتُكمل مجموعة " #الأخضر " في كأس العرب    لجنة تراخيص الأندية تعقد اجتماعها الدوري            #شرطه_جازان ظبظ 32 شخصاً بمنطقة جازان لمخالفت العزل الصحي    إنفوجرافيك | أسباب حرائق الغابات والوقاية منها    القصبي: وزارة الإعلام وهيئاتها تدعم الكفاءات السعودية لصناعة التميز والإبداع    توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة #الملك_خالد وشركة السودة للتطوير        الكرة والدنيا فرح وحزن وإعادة ترتيب اوراق    رؤية مختلفة وابتكارات خلاقة    (فإن خفتم أَلا تعدلوا)            اختتام الدورة الدولية الأولى في المملكة    «التعليم» تعلن بدء التسجيل في بكالوريوس الطب البشري في إيرلندا وجامعة الخليج العربي    إعلان اتفاقية تعاون بين سجايا وسيمنس للرعاية الصحية    شؤون الحرمين تستعد لرفع الجزء السفلي من كسوة الكعبة المشرفة    هندوراس تنقل سفارتها لدى إسرائيل إلى القدس المحتلة    بول بوغبا يُورط مانشستر يونايتد    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على اللواء السديري    تنمية الشعف تشارك في إخماد حريق المسقي    "السعودية للكهرباء": إعادة الخدمة إلى جميع المشتركين المتأثرين في شرورة    العماري يكسر رقم المملكة في البندقية    #أمير_منطقة_جازان وسمو نائبه يعزيان في وفاة محافظ #الطوال    "الشمري" تنوه بحصول المملكة على المركز الأول عربيًا بالتعليم الإلكتروني    "أخصائية": الموسيقى كانت موجودة في مدارسنا قبل 60 عامًا.. وها هي تعود الآن    (مواقف الأصدقاء)    "الصين" تعتزم إرسال أول مهمة مأهولة إلى المريخ في 2033    "محمد صلاح" ولاعبون آخرون في ليفربول لن يشاركوا على الأرجح في دورة الألعاب الأولمبية في "طوكيو"    حبس المشاعر    «واتساب» يضيف ميزة تحافظ على ذاكرة هاتفك الشخصي    ( علمتني الحياة )    تعرف عليها.. خرافات متداولة عن "عَرَق الإنسان"    شهادة " تميز" ل"علي خليل" من مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان بالخرج    رئيس جمهورية جامبيا يصل جدة    الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 17 مسجدا بعد تعقيمها في 5 مناطق    الأمير #تركي_بن_طلال يتفقد الخدمات المقدمة بمحافظة #محايل_عسير    مشرف دعم الأمانات بوزارة البلديات يزور منطقة عسير ويطلع على مبادرات المشهد الحضري بالأمانة    ارتفاع أسعار النفط اليوم.. و"برنت" عند 75.36 دولارmeta itemprop="headtitle" content="ارتفاع أسعار النفط اليوم.. و"برنت" عند 75.36 دولار"/    "الصحة" توضح سبب استمرار إيجابية العينة رغم التعافي من "كورونا" *meta itemprop="headtitle" content=""الصحة" توضح سبب استمرار إيجابية العينة رغم التعافي من "كورونا" *"/    640 مستفيداً من خدمات مراكز طوارئ الحرم المكي    بنسبة 109%.. ارتفاع صادرات المملكة النفطية بنحو 27 مليار ريال    الهجوم الرهيب.. قتلى وجرحى في ضربة جوية بإقليم تيغراي الإثيوبي    بعد حصولها على الشهادة الجامعية بتفوق.. أمير القصيم يكرم كفيفة ويوجه بانضمامها ل "شقائق الرجال"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ولي العهد في قلبي
نشر في الوطن يوم 12 - 05 - 2021

نعم أعلنها، بكل الفخر والصراحة، ودون تكلف، أنا المواطن السعودي أحب سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
ففي قلبي موضعه، وأكيد يشاركني في الحب السعوديون، وأيضا المجتمع الخليجي والعربي والعالمي، فسموه - حفظه الله - شخصية قيادية جذابة، تجبرك على حبها تلقائيا، ودون تكلف تشعر بأنك تعرفه عن قرب، وأنه صاحبك أو أحد أفراد العائلة.
تحبه في شخصيته حديثه، رؤيته، فخامته، طيبته، صراحته، هيبته، إنسانيته، نظرته، فكره، ذكائه، عبقريته، بٌعد نظره، أسلوب حديثه وإقناعه، حرصه على الوطن وتطوره، وعلى أمن الوطن ونهضته، وعلاقاته مع الآخرين، وعلى حب الوطن وأهله وساكنيه، وكذلك حب المواطن خاصة، وتوفير كل أسباب السعادة والرفاهية والأمن والأمان له.
من أجل هذا، وأكثر، نعلنها أننا نحبك ومعجبون بك، وفخورون ومعتزون بقائد الرؤية الوطنية للمستقبل المشرق للسعودية العظمى، وما حققته من إنجازات على الواقع الملموس والمشاهد. فما تحقق من الرؤية خلال السنوات الماضية أرتقى بالفكر والطموح والأمل المستقبلي، والسعادة والأمن والأمان بكل مستوياته إلي درجات عالية، تحققت على أرض الواقع.
فهنئيا لنا بك يا سيدي، فأنت من أنت، أنت فخرنا وحبيبنا وقائدنا برؤية مستقبلية طموح، تبني لنا مجدا متطورا حضاريا منظما تكنولوجيا صناعيا، يحقق الفخر لنا جميعا، ويصنع جيلا معتزا بالوطن وإنجازاته ومليكه وقيادته، وفخورا بالوطن المملكة العربية السعودية، وبانتمائه لها.
فيا سيدي من أجل هذا، وأكثر، لك الحب، وفي القلب حب وكلمات كثيرة، وشعور لا يكتب، لكن قد تعبر عنه كلمة الحب بكل معانيها السامية والنبيلة، فالحب الذي نحمله لك لا يوصف، فنحن فخورون بك، وندعو لك أن يوفقك الله ويحفظك.
فسر بنا والله يسدد على طريق الرؤية خطاك، فأنت الأمل والحب لوطننا الغالي الطموح.
وأخيرا، ودون تكلف، يحق لنا أن نفتخر بك، ويحق لنا أن نحبك من القلب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.