سمو وزير الدفاع يتلقى اتصالا من وزير الدفاع البريطاني    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي النائب الأول لرئيس البرلمان اليوناني    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر بيانا بحكم التحول الجنسي واستخدام الذكاء الاصطناعي    السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    الصندوق السعودي للتنمية يوقّع اتفاقية تنموية لدعم المؤسسات المتوسطة والصغيرة بسلطنة عمان    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    ارتفاع أسعار النفط إلى 87.39 دولارًا للبرميل    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    "آمن" يواجه التصيّد الإلكتروني بالتوعية    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    الإعلام والنمطية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    «تيك توك» ينافس إنستجرام بتطبيق جديد    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تجربة ثرية    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    علماء الأمة    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج التجمع الصحي    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



21 قناة YouTube تحصد أعلى عدد مشتركين في 2019
نشر في الوطن يوم 29 - 12 - 2019


21 - Goldmines Telefilms
مقرها الهند وتنتج أفلاما وأغاني ومقاطع كوميدية.
عدد المشتركين: 30.2 مليون مشترك
20 - Aaj Tak
عبارة عن قناة أخبار مقرها الهند، وتغطي الأخبار في السياسة والترفيه وبوليوود والأعمال والرياضة.
عدد المشتركين: 24.3 مليون مشترك
19 - Atta Halilintar
نجم إندونيسي يبلغ من العمر 25 عاما يقوم بمشاركة الفلوغات، وكذلك لديه موسيقى يمكن إيجادها على سبوتيفي.
عدد المشتركين: 20 مليون مشترك
18 - Shemaroo Filmi Gaane
قناة مقرها الهند، وتقوم برفع أغاني بوليوود.
عدد المشتركين: 30.4 مليون مشترك
17 - Pinkfong! Kids Songs & Stories
قناة تعليمية تقوم برفع الأغاني والقصص، بما في ذلك أغاني الأطفال، وصوتيات الأغاني وتهويدات النوم. هذه القناة هي التي أنتجت الأغنية الشهيرة Baby Shark Dance التي حصدت 4 مليار مشاهدة.
عدد المشتركين: 27 مليون مشترك
16 - MrBeast
جيمي دونالدسون، المعروف على الإنترنت بMrBeast، المشهور بمقاطع الفيديو التي فيها يقوم بإهداء السيارات والمنازل والهدايا المالية.
عدد المشتركين: 27 مليون مشترك
15 - Stacy Toys
قناة لفتاة روسية أميركية تبلغ من العمر 5 سنوات واسمها ستايسي. لديهاعدة قنوات ناجحة التي تتبع مغامراتها مع أبيها.
عدد المشتركين: 23.1 مليون مشترك
14 - WWE
تقوم مؤسسة WWE بتشغيل قناة ناجحة على يوتيوب، حيث تقوم برفع مقاطع قصيرة مدتها من دقيقة إلى 3 دقائق عدة مرات في اليوم.
عدد المشتركين: 52 مليون مشترك
13 - Blackpink.
مجموعة من 4 فتيات كوريات الجنوبيات، وهن: جيسو وجيني وروز وليزا. وأصبحن أول مجموعة فتيات في البوب الكوري اللاتي قدمن عرضا في مهرجان كوتشيلا.
عدد المشتركين: 31.9 مليون مشترك
12 - Zee Tv.
عبارة عن شركة إعلامية ترفيهية موجودة في مومباي، تقوم القناة برفع مقاطع لمسلسلات وأفلام Hindi TV.
عدد المشتركين: 38.7 مليون مشترك
11 - 5-Minute Crafts
قناة الأعمال اليدوية الشهيرة بدأت في سنة 2016، واليوم تقوم برفع مقاطع فيديو يومية وحصدت 69 مليون مشاهدة، ومقاطع لخدع وحيل يومية تجميلية.
عدد المشتركين: 63 مليون مشترك
10 - Boram Tube Vlog
قناة ترفيهية للأطفال من كوريا الجنوبية، بطلتها بورام أحد النجوم الأطفال الشهيرين التي تقوم بمشاركة مقاطع الفيديو لنفسه وهو يلعب بالألعاب ويخوض المغامرات.
عدد المشتركين: 22.1 مليون مشترك
9 - Marshmello
منتج الموسيقى الإلكترونية الأميركية والذي جي كريستوفر كومستوك، المعروف بمارشميلو، يقوم برفع مقاطع الموسيقى والمقاطع الأسبوعية على القناة.
عدد المشتركين: 41.5 مليون مشترك
8 - Billie Eilish
المغنية وكاتبة الأغاني البالغة من العمر 18 عاما بيلي إييش ترفع فيديوهات الموسيقى وعروض الأداء المباشر ومقاطع المقابلات على قناتها.
عدد المشتركين: 23.7 مليون مشترك
7 - Zee Music Company
هذه شركة للموسيقى الهندية وأحد فروع شركات Zee الترفيهية.
عدد المشتركين: 47.5 مليون مشترك
6 - SET India
قناة تقوم برفع محتوى مناسب للأسرة.
عدد المشتركين: 61 مليون مشترك
5 - PewDiePie
كانت بداية، فيليكس كيلبرج من خلال القيام بمراجعات الألعاب، ولكنه منذ آنذاك توسع إلى التعلقات الساخرة الناقدة. وهو من أشهر الشخصيات في عالم YouTube.
عدد المشتركين: 102 مليون مشترك
4 - Kids Diana Show
تستعرض القناة الأطفال المتحدثين باللغة الروسية وهم يفتحون ألعابهم الجديدة ويخوضون مغامرات متنوعة.
عدد المشتركين: 40.6 مليون مشترك
3 - Like Nastya Vlog
تقوم هذه القناة بمشاركة الفلوغات المنتظمة لناسيتا وهي تلعب بألعابها وتعيش حياتها مع أسرتها.
عدد المشتركين: 41.9 مليون مشترك
2 - Cocomelon – Nursery Rhymes
قناة تعليمية للأطفال ترفع مقاطع رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد بموسيقى وأغان للأطفال.
عدد المشتركين: 67.4 مليون مشترك
1 - T-Series.
حصلت علامة التسجيل الهندية T-Series على الشهرة العالمية بعد أزاحت PewDiePie من المرتبة الأولى كأشهر قناة يوتيوب في شهر مارس.
عدد المشتركين: 121 مليون مشترك


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.