نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يكسب نجران و يقبض على الصدارة...والنصر يعود لوصافة جميل بتعادله مع الإتفاق
نشر في التميز يوم 07 - 11 - 2013

حسم البرازيلي نيفيز لقاء فريقه الهلال أما مضيفه نجران في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الأخدود بنجران ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
و بدأ اللقاء بأفضلية هلالية من حيث الإستحواذ و المحاولات على المرمى النجراني بينما إعتمد نجران على محاولة إستدراج الفريق الهلالي و لعب الكرات المرتدة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين . و في الشوط الثاني إستمر الأداء السريع و الضغط بين الفريقين حتى حسم نيفيز المواجهة بهدف قاتل في الدقيقة 88 ليحقق بذلك الهلال فوزاً مهماً أوصله لصدارة الفرق ب 22 نقطة بينما بقي نجران على رصيده السابق 15 نقطة في المركز الثالث . قاد اللقاء تحكيمياً الدولي عبدالرحمن العمري ، و تجاوز الحضور أكثر من 4000 متفرج .
و خسر النصر الصدارة وعاد وصيفاً وذلك بتعادله مع ضيفه الاتفاق بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري عبداللطيف جميل .
الشوط الأول :
بدأ الشوط بضغط هجومي نصراوي وسط تحفظ إتفاقي الذي اعتمد على الهجمة المرتدة حيث شهدت الدقيقة (13) أول فرصة خطيرة للنصر بعدما لعب حسين عبدالغني عرضية ارتطمت بمدافع الإتفاق وعاكست حارس الاتفاق الذي ابعدها بصعوبة , ثم عاد النصر عند الدقيقة (24) في فرصة اخرى لاتقل خطورة عن السابقة بعدما لعب يحيى الشهري ركلة حرة وصلت الى حسين عبدالغني الذي لم يحسن التعامل معها ليبعدها المدافع الاتفاقي , وبعدها بدقيقة سدد باستوس كرة صاروخية تصدى لها شريفي حارس الاتفاق بكل براعة ليخرجها إلى ركلة ركنية , وعند الدقيقة (29) رأسية بابا ويغو تعلن الهدف الأول للأتفاق بعد عرضية رائعة من حسن كادش , النصر عاد بسرعة ليسجل هدف التعادل عند الدقيقة (33) وذلك بعد تمريرة رائعة من محمد نور وصلت للسهلاوي الذي سددها مباشرة على ليتصدى لها شريفي لترتد إلى مدافع الإتفاق إبراهيم هزازي الذي اكملها بالخطأ في المرمى الإتفاقي , لتعود السيطرة النصراوية إلى وسط الملعب حتى اطلق حكم صافرة نهاية الشوط الاول .
الشوط الثاني :
بدأ الشوط سريعاً حيث استطاع الإتفاق تسجيل ثاني أهدافه عند الدقيقة (49) بعد تسديدة صاروخية من حمد الحمد سكنت الشباك النصراوية , ليبدأ النصر شوطه الثاني باحثاً عن هدف التعادل حيث تمكن من التعديل في الدقيقة (68) بعد تمريرة رائعة من الجيزاوي الذي تلاعب بمدافع الإتفاق ومررها للبرازيلي باستوس الذي لم يتوانئ للحظة واحدة بعدما سددها بقوة ليسكنها في شباك شريفي حارس الإتفاق , ثم عاد النصر في الدقيقة (79) لتهديد مرمى الإتفاق بعدما مرر باستوس للسهلاوي ليسددها بسهولة لترتطم بمدافع الإتفاق , ليعود الإتفاق للمحافظة على نتيجة التعادل معتمداً على المرتدات وسط ضغط نصراوي حتى اطلق حكم المباراة نهاية اللقاء بهدفين لكل من الفريقين .و بهذه النتيجة يعود النصر وصيفاً ب (21)نقطة , فيما بقي الاتفاق في المركز العاشر ب(9) نقاط .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.