السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إغلاق المطاعم المتعاونة معه في حفر الباطن
نشر في الشرق يوم 09 - 12 - 2011

سقط وافد من جنسية عربية تفرغ خلال الأشهر الماضية لإدارة مسلخ خاص لذبح المواشي النافقة في «دورة مياه منزله» وبيع لحومها الفاسدة لعدد من المطاعم في قبضة شرطة حفر الباطن – مساء أمس الأربعاء – وتسبب ذلك في إغلاق عدد من مطاعم المحافظة نظرا لضلوعها في عمليات شراء اللحوم من الوافد.
وكانت غرفة العمليات الرئيسة بشرطة حفر الباطن بالتنسيق مع طوارئ صحة البيئة في حفر الباطن قد تلقت بلاغا من أحد المواطنين يفيد بوجود «وكر» لبيع اللحوم الفاسدة يديره أحد المقيمين العرب في حي العزيزية « أ» ، وعلى الفور توجهت الدوريات الأمنية بقيادة الرائد حمود الحربي بالتعاون مع قسم صحة البيئة في بلدية حفر الباطن، وبعد مداهمة الموقع تم العثور على أغنام مذبوحة ومجمدة بطريقة غير صحية، ويتم سلخها في دورة المياه المعدة لذلك، وعند تفتيش سكن الوافد عثر على لحوم فاسدة مقطعة ومغلفة بأكياس ومعدة للبيع، ووجد بحوزته عقاقير وأدوية تستخدم لنفخ الأغنام، ودفتر يحتوي على جميع أسماء وأرقام المطاعم المتعاونة معه في عمليات شراء تلك اللحوم.
وتم تحويل الوافد لشرطة حفر الباطن وأثناء التحقيق معه أدلى ببعض المعلومات عن بعض المطاعم التي تتعامل معه بشكل مباشر، ليبادر قسم صحة البيئة في بلدية حفر الباطن بتفتيشها والعثور على لحوم فاسدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، ليتم إغلاقها وضبط العمالة المخالفة وإيقافهم في شرطة حفر الباطن رهن التحقيق.
وكانت عدسة (الشرق) قد رصدت الحدث ووقفت على عدد من المخالفات التي تكشف حجم معاناة أهالي حفر الباطن من حالات التسمم المتكررة التي طالت أكثر من 70 شخصا خلال الشهر الماضي.
وقال الناطق الإعلامي لبلدية حفر الباطن محمد عايد العنزي، أن قسم صحة البيئة وردها بلاغا يفيد بوجود وافد بحي العزيزية شك به أحد جيرانه بتخزينه وبيعه لحوم فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي، مضيفا: « تمت متابعة الموقع والتثبت من عدم وجود عوائل.
وتمت مداهمة الموقع بمساندة شرطة حفر الباطن فوجد مجموعة من اللحوم الفاسدة، وتم القبض على الوافد وإتلاف اللحوم .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.