الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفريق يواصل تدريباته في معسكر كرواتيا

واصلت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي، مساعيها نحو تسويق عقدَي المهاجم المالي موديبا مايجا، والبولندي أدريان ميرزفيسكي، بعدما استقرت بشكل نهائي على التخلص منهما لعدم حاجة الفريق إلى خدماتهما خلال الفترة المقبلة بناء على تقرير المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش.
وتقف القيمة الشرائية المرتفعة والمبالغ فيها لحظة تعاقد النصر مع الثنائي مايجا وأدريان عائقاً أمام تسويق عقديهما، الأمر الذي دفع الإدارة النصراوية إلى التفكير بشكل جدي في التراجع عن موقفها بشأن ضرورة الحصول على مقابل مادي من أجل التخلي عن الثنائي الأجنبي، والموافقة على إعارة أي منهما لأي ناد يتكفل بسداد راتبه، لا سيما بعدما نجحت في إنهاء التعاقد مع الثلاثي الأجنبي الكرواتي إيفان توميتشاك، والباراجوياني فيكتور إيبالا، والألباني ألبان ميها.
وكان نادي النصر قد أعلن في بداية الموسم الماضي التعاقد مع الدولي المالي موديبو مايجا، مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي البالغ من العمر 29 عاماً لمدة موسمين، في حين انضم صانع الألعاب البولندي أدريان ميرزيفيسكي لنادي النصر قادماً من طرابزون التركي في يونيو 2014 بعقد يمتد لثلاث سنوات.
وشارك أدريان في 19 مباراة من أصل 26 مباراة، خاضها النصر الموسم الماضي في دوري جميل للمحترفين، وسجل 10 أهداف، ومنح زملاءه 6 تمريرات حاسمة، في حين شارك مايجا في 19 مباراة، من أصل 26 مباراة مع النصر في الدوري، وسجل 5 أهداف، ومنح زملاءه 3 تمريرات حاسمة.
واصلت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي، مساعيها نحو تسويق عقدي المهاجم المالي موديبا مايجا والبولندي أدريان ميرزفيسكي، بعدما استقرت بشكل نهائي على التخلص منهما لعدم حاجة الفريق إلى جهودهما خلال الفترة المقبلة بناء على تقرير المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش.
وتقف القيمة الشرائية المرتفعة والمبالغ فيها لحظة تعاقد النصر مع الثنائي مايجا وأدريان عائقاً أمام تسويق عقديهما، الأمر الذي دفع الإدارة النصراوية إلى التفكير بشكل جدي في التراجع عن موقفها بشأن ضرورة الحصول على مقابل مادي من أجل التخلي عن الثنائي الأجنبي، والموافقة على إعارة أي من اللاعبين لأي ناد يتكفل بسداد راتب كل لاعب، لا سيما بعدما نجحت في إنهاء التعاقد مع الثلاثي الأجنبي الكرواتي إيفان توميتشاك والباراجوياني فيكتور أيبالا، والألباني ألبان ميها.
وكان نادي النصر قد أعلن في بداية الموسم الماضي التعاقد مع الدولي المالي موديبو مايجا مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي البالغ 29 عاماً لمدة موسمين، في حين انضم صانع الألعاب البولندي أدريان ميرزيفيسكي لنادي النصر قادماً من طرابزون التركي في يونيو 2014 بعقد يمتد لثلاث سنوات. وشارك أدريان في 19 مباراة من أصل 26 مباراة، خاضها النصر الموسم الماضي في دوري جميل للمحترفين، وسجل 10 أهداف، ومنح زملاءه 6 تمريرات حاسمة، في حين شارك مايجا في 19 مباراة، من أصل 26 مباراة مع النصر في الدوري، وسجل 5 أهداف، ومنح زملاءه 3 تمريرات حاسمة.
في غضون ذلك ناقش رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود، مع نائبه العميد فهد المشيقح خطة عمل الهيئة للمرحلة المقبلة، بما يحقق الأهداف المرجوة لدعم مسيرة النادي وتذليل الصعاب التي تواجه الإدارة في مهامها مؤكدين على أهمية زيادة التواصل واللقاءات بين أعضاء الشرف وسرعة المبادرة بالدعم للمساهمة في حل الالتزامات المالية.
هذا وتقرر عقد اجتماع لأعضاء الشرف نهاية الصيف، وبعد عودة من يتمتعون بإجازاتهم خارج المملكة مؤكدين على أهمية الدور الكبير والفاعل لأعضاء الشرف مع النادي.
من جهة أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر تدريباته اليومية تحت قيادة مدربه زوران ماميتش في معسكره الحالي في كرواتيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.