العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فلامنجو يتألق بسعد الدين.. وتعادل الزامل والمسحل في دورة الدبل
نشر في الشرق يوم 25 - 06 - 2015

أكد الأمير تركي بن محمد بن فهد، بأن القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله -، علمتنا الوفاء لكل من خدم وطنة، وقال خلال تكريمه الجهات الراعية والداعمة لدورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية التاسعة في فندق الهوليدي إن بالدمام. حضرت اليوم وأنا بين أهلي وإخواني أسرة الدبل، وهذا ليس بشيء غريب لأننا في عهد سلمان الوفاء، ومن واجبنا أن نقوم على نفس النهج، نهج قيادتنا بالوفاء لجميع من عمل واجتهد لخدمة وطنه، وقال: حقيقة أنا سعيد وأشكرهم كل الشكر على هذا التكريم، وعلى اهتمامهم بكل من خدم هذه الدورة وعمل الأعمال الخيرية التي يقومون بها، وهذه الدورة ليست رياضية فقط وإنما هناك برنامج إفطار صائم وزيارة المرضى وتحفيظ القرآن الكريم، ولله الحمد هذا بفضل الأمن والأمان والنعمة التي نعيشها في هذه البلاد الكريمة، في ظل قيادتنا الرشيدة – حفظها الله- ، وهذا دليل على أن الشعب السعودي شعب معطاء ويحب الخير.
وزاد: دورة الفقيد «الدبل» تجسد قمة الوفاء من أبناء الدبل والرياضيين لرجل قدم كثيرا للوطن والرياضة والخدمة الاجتماعية، وأضاف: «الكثير لا يعلمون أن عبدالله الدبل خدم وطنه خدمة اجتماعية غير الرياضة، وله أعمال خيرة كثيرة، ومن واجبنا أن نرد الجميل له».
وميدانيا تخضع فرق دورة الدبل اليوم الخميس للراحة بعد ختام الدور التمهيدي يوم أمس الأربعاء للدورة التي تستمر فعالياتها حتى يوم 15 رمضان الجاري في صالة نادي الاتفاق بالدمام.
وفي مباريات الجولة الخامسة، حقق فلامنجو فوزه على سعد الدين بنتيجة 1/2 سجلهما جازع اليامي وسليمان هزازي ولسعد الدين حمد الشريف، وحقق جائزة أحسن لاعب عبدالرحمن باخشوين من فلامنجو سلمها إياه مدير عام الدورة عماد بن خالد الدبل.
وفي اللقاء الثاني فاز صحاري نت على الذوادي 1/2 سجلها عبدالمجيد باعباد (2) وللذوادي محمد باصريح، وحقق جائزة لقب النجومية باعباد سلمه إياها مساعد الزامل.
وفي اللقاء الثالث تعادل فريقا الزامل والمسحل سلبيا، وحقق لقب أفضل لاعب رمضان غريب من الزامل، سلمها إياها بطل الراليات طارق الرماح.
وفي اللقاء الأخير فاز الراشد علىSAC بنتيجة 1/2، سجلها مجيد حدادي وعبدالله العطاس ول SAC فيصل الحارثي، وحقق لقب أفضل لاعب مجيد حدادي سلمها إياها فهد الذوادي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.